قصة مسلسل الإعصار الذي بداخلي

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 24 فبراير 2021 , 01:45

احداث مسلسل الإعصار الذي بداخلي Içimdeki Firtina

مسلسل الإعصار الذي بداخلي هو من المسلسلات التركية التي تجمع بين الحب والدراما معا ، وتدور أحدث قصة هذا المسلسل حول فتاة صغيرة تعيش مع أسرة تهتم بتربية ورعاية هذه الفتاة [2] .

ولكن يحدث بعض الصراعات بين هذه الفتاة وبين أختها وتحاول كل من الفتاتين بتدمير الأخرى خصوصا عندما تقع الفتاة وأختها في حب راجل واحد .

تبدأ القصة بأن الاختين بينهما علاقة جيدة ولكن مع الوقت يحدث أحداث لا تكون متوقعه من كلا منهما ، وتسبب حدوث الخلافات بينهم ويصبحان أعداء لبعضهما البعض لان الكثير من الأسرار والمعلومات التي كانت في الماضي ولم يعرفوها تكشف لهم .

تقوم كل من الأختين معرفة واكتشاف نقاط الضعف والقوة لكلا منهما ويتم استخدامها مع بعض الذكاء من كلاهما في حرب سرية ، وتكون بينهما وهذه الحرب لا تكون بين الأختين فقط بل تتوسع لكي تكشف عن حقائق ومعلومات وحقائق حدثت في الماضي من قبل عدد من الأشخاص .

مع أحداث المسلسل والصراع تتحول إزجي إلى فتاة تريد الانتقام بأي طريقة بعد أن كانت فتاة طيبة هادئة ، وبعد ذلك تقع إزجي في حب إيمري وهو شاب غني ينتمي إلى احد العائلات الغنية التي تقوم بالعديد م الأعمال الغير شرعية والغير قانونية [3] .

يحدث بعد الأحداث في المسلسل تؤدي إلى معرفة عائلة إيمري بأن إيمري يحب هذه الفتاة التي تدعي إزجي وترفض عائلة إيمري هذا الحب لان عائلة إزجي عائلة فقيرة ومستوها المادي أقل من عائلة إيمري .

وتقوم والدة إيمري بعمل كل ما في وسعها لكي تخلص عائلتها من إزجي وتقوم بالقضاء على الحب الذي بين ابنها وهذه الفتاة ، وليس هذا فحسب فإن إزجي تواجه اختها دينيز التي تقع أيضا في حب إيمري هي أيضا .

وتقوم دينيز بالتخطيط في التخلص من اختها إزجي بأي طريقة لكي تقوم بالحصول على قلب إيمري بكل سهولة وتقوم بمحاولة رمي إزجي في البحر الأسود .

ويحدث أحداث متتاليه في المسلسل ويحدث الكثير من المفاجآت التي لا تكون متوقعة خصوصا أن إزجي هي فتاة طيبة تري كل الأشياء بصورة جميلة ووردية وتتحول مع الوقت الي فتاة تريد الانتقام .

أبطال مسلسل الإعصار الذي بداخلي

الأبطال الذي قاموا بالاشتراك في مسلسل الذي بداخلي هما

  • من قام بدور إزجي هي الممثلة ميرفي بولغور Merve Bolugur
  • قام بدور إمري هو الممثل يوسف تشيم Yusuf Çim .
  • قامت بدور دينيز هي الممثلة جيززام كاراجا Gizem Karaca .
  • قام بدور فرات هو الممثل بوراك يامانتورك Burak Yamantürk .
  • قام بدور نصرت دران هو الممثل طارق بابوتشوغلو Tarik Pabuccuoglu .
  • قام بدور سليم قرة هو الممثل ليفينت كان Levent Can .
  • قام بدور راسم هو الممثل ألبير كوت Alper Kut .
  • قام بدور نرمين كارا هي الممثلة سيرفيت باندور Servet Pandur .
  • قام بدور أوزان كارا هو الممثل بوراك كان Burak Can .
  • قام بدور سوكرو هو الممثل نظمي كيريك Nazmi Kirik .

مسلسل الإعصار الذي بداخلي الحلقة الأخيرة

الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل الإعصار الذي بداخلي The Storm Inside Me الذي يعرض على شاشات قناة Star TV ، وفي هذه الحلقة ظهر فيها عدد من الممثلين المشهورين وأسماء هؤلاء الممثلين هما يوسف جيم وجيزم كاراجا وميرف بولوغور .

ويعد مسلسل الإعصار الذي بداخلي من المسلسلات الدرامية الممتعة ، وذلك للاشتراك في بطولته العديد من الممثلين المميزين مثل بوراك يامانتورك ويوسف جيم ومحمد أوزغور وميرف بولوغور وجيزم كاراجا .

وفي هذه الحلقة سنتعرف على نهاية حب إيمري بإزجي بالسعادة ، أحداث القسم النهائي من الحلقة الأخيرة بمسلسل الإعصار الذي بداخلي هي يقوم إيمري بالاعتراف بحبه لفتاة تدعي إليف ويصمم إيمري على طلاق زوجته إزجي .

ويقرر إيمري مغادرة المنزل ولا تستطيع كلا من إزجي وبريهان بمنع إيمري من المغادرة ، ويوجد لدي إزجي معلومات عن ماضي بيريهان وهذه المعلومات ستساعد إزجي في الضغط على بيريهان .

هناك حقائق مختلفة عن التي تحدث فقد قامت إليف بالاعتراف لفرات،  أنها تشعر بالحب نحو إيمري وهذا الاعتراف قد جعل فرات يقوم بالانفصال عن إليف والمحامي غونيش هو صديق لفرات من ايام الكلية يقوم بإخراج غاليب من السجن .

ويقوم بجعل إليف يعبر عن حبه لفرات لغاليب الذي يقوم بالإحساس بالدفيء الأسرى في المنزل ، ولأول مره في حياته قامت إليف بقرارات لم يقوم مجلس الإدارة بالموافقة عليه ويقوم بطلب المساعدة من إيمري في ذلك .

الذي يقوم بقضاء وقته مع إليف الذي يقوم بالاعتراف لها بحبه ولكن إليف تقوم بوضع شروط لإيمري ، لكي تبقى معه وتظل إزجي خامله وتقوم بالتخطيط لكي تجعل إليف تلحق بالعار في كل الأشخاص وهناك مفاجأة سيئة تنظر إيمري .
يحدث في الفصل الأخير ان في عيد ميلاد كريم يأتي طارق للمنزل لكي يفجر القنبلة وبرغم أن له روايات متنوعة وقام فرات

بإجراء أفعال كثيرة لكي يقوم بإبعاده عن إيليف وكيرم ، وقامت إليف بمعرفة ان والدها قد تعرض لهجوم بالذهاب بسرعة إلى  المستشفى وتظهر مفاجأت ل Galip الذي قام بقتل الموت والحياة .

يتعامل فرات مع طارق ويحاول جاهدا في التعرف على من الشخص الذي قام بمهاجمة غاليب،  وقام غاليب بتقديم اسم الشرطة لكي يقوم بمفاجأة إليف كثيرا جدا وتشعر إليف باليأس .

وتكون أوقاته بها الكثير من اليأس ويقوم احد الاشخاص الذين كانوا في ماضي إليف بتقديم الدعم لها و إيمري يقدم مشاعر حب نحو إليف .

وقام بالتمرد على إزجي ووالدته وتواصل إزجي في مقابلة طارق لكي تصل لصورة إليف في سيارة أجرة ، وتعد هذه الصورة هي نهاية لعبة الانتقام من إليف .

معلومات عن مسلسل الإعصار الذي بداخلي

قام المخرج دوغان أوميت كاراجا بإخراج مسلسل الإعصار الذي بداخلي Içimdeki Firtina ، إيشيمديكي فيرتينا واهم التفاصيل عن هذا المسلسل هي [1] :

  1. اسم المسلسل هو الإعصار الذي بداخلي اسم المسلسل في النسخة التركية إيشيمديكي فيرتينا،Içimdeki Firtina.
  2. تم ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية وموجود على قنوات اليوتيوب مترجم بالعربية .
  3. السنة التي تم إنتاج هذا المسلسل فيها هي 2017 م .
  4. تم تصوير هذا المسلسل في مدينة اسطنبول في تركيا.
  5. أخذ المسلسل 5.8 عند تقييم المسلسل من 10 .
  6. المسلسل مناسب لجميع الفئات العمرية فمشاهدة المسلسل مناسبة للعائلات .
  7. ولقد تم إيقاف بث مسلسل الإعصار الذي بداخلي İçimdeki Fırtına ولم يتم ذكر الأسباب ولكن ظهرت بعض المعلومات التي خمنها البعض منها أن المسلسل لم يعجب الكثيرين ولم يشاهده عدد مناسب من المشاهدين ومنها أن قصة المسلسل تتمتع بالجرأة الكبيرة نوعا ما .
  8. تعرض حلقة المسلسل في مدة قدرها ساعتين 120 دقيقة .
  9. تم تحديد نوع هذا المسلسل وهو مسلسل درامي ورومانسي .
  10. عدد حلقات مسلسل الإعصار الذي بداخلي هو 6 حلقات وتم إنتاج جزء واحد فقط من المسلسل .
  11. أبطال مسلسل الإعصار الذي بداخلي هما ميرفي بولغور Merve Bolugur ويوسف تشيم Yusuf Çim وجيزام كاراجا Gizem Karaca.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق