افضل محل خياطة في الدوحة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 24 فبراير 2021 , 12:33

من هو افضل محل خياطة في الدوحة حسب رأي الجمهور ؟

خياط حبيب
9
خياط قباء
2
خياط كشمير
0
خياط الخيط الابيض
0
خياط كورش
0
لكزس للخياطة
0
خياط النفود
0
خياط السيف الملكي
0
خياط راديانت
0
خياط الكهرمان
0
خياط الخيوط الذهبية
0
محل سعيدكو للخياطة
0
خياط سليني
0
ازياء موضة اليوم
0
المصمم للاقمشة و الخياطة
0
اسرار سارة للخياطة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

خياط حبيب

يقع هذا الخياط ف بلدية الدوحة من دولة قطر و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الربعة عصرا الى الحادية عشر مساء بينما في يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى العاشرة و النصف عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444873668 .
هو واحدا من اقدم الخياطين في تفصيل الثوب الرجالي القطري مع جودة عالية .

خياط قباء

يقع خياط قباء في شارع الاتحاد من بلدية الدوحة في دولة قطر ، يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء في حين يوم السبت يبدأ عمل من الساعة الثاية عشر ظهرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444866944 .
هذا الخياط يتوفر له اقمشة تدوم لسنوات طويله و تفصيله جيد و لكن الاسعار مرتفعة حيث تقوم بدفع 90% من قيمة المبلع و باقي 10% في الاسبوع التالي كما انه يمتلك خبرة تصل الى سبع سنوات من العمل .

خياط كشمير

هذا الخياط متخصص في تفصيل البناطيل الجينز و يقع في شارع الجزيرة من بدلية الدوحة في دولة قطر ، يعمل المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة يعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444425025 .
هذا الخياط بكستاني و هو من اقدم الخياطين في المملكة و اسعار مناسبة مقارنة بالمنافسين في المطقة و التفصيل الاكبر لديه للرجال .

خياط الخيط الابيض

هذا الخياط متخصص في بيع الاقمشة و كذلك تفصيل القمشا والخياطة الرجاليةيقع في بلدية الدوحة حيث الفرع الرئيسي في شارع النصار و الفرع الثاني في منطقة الغرافة و يمكنك الاتصال به على الارقام التالية 44420075 و 97430808508 و ايضا على الرقم 97444142200 .
يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء بينما في يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة و النصف مساء .

خياط كورش

يقع خياط كورش في شارع النصر من بلدية الدوحة في قطر و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فانه يبدأ العمل في الفترة المسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444351568 .
هذا الخياط جيد و لكن الاسعار مرتفعة بعض الشيء فهي تتراوح ما بين 100 ريال الى 500 ريال كما انه يعتبر من افضل الخياطين في تفصيل الجينز .

لكزس للخياطة

محلات لكزس للخياطة مترة بشكل كبير في عدد من البلدان العربية منها قطر وبحرين و غيرهم اما في قطر فان الفرع الرئيسي يقع في منطقة المعمورة شارع المرقاب الجديد من بلدية الدوحة في دولة قطر .
يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444509922 و ايضا على الرقم التالي 44510099 .
مواعيد العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و في يوم الجمعة فانه يعمل ايضا من فترة مسائية .
هذا الخياط متخصص في الخياطة و التفصيل للثياب الفاخرة .

خياط النفود

هذا الخياط متخصص في الملابس النسائية فقط في بدلية الدوحة في دولة قطر ، يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97455236370 .
يتوفر لديه انواع اقمشة فاخرة و مميز مع خدمة عملاء جيدة .

خياط السيف الملكي

هذا الخياط يمكنه ان يسلمك الثوب خلال اربع ساعات فقط من وقت صناعته و لكن في تفرات الازدحام فانه سيتأخر بشكل كبير في التسليم كما يتوفر لديه امكانية لشراء الاقمشة المميزة .
يقع هذا الخياط في سوق العلي و يرى البعض انه افضل الخياطين في هذا السوق في بلدية الدوحة من قطر و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444860482 .

خياط راديانت

هذا الخياط متخصص في المقام الاول في تفصيل الثياب الموحد و تحديدا الزي المدرسي و الذي يقع في شارع الجزيرة من بلدية الدوحة في قطر يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444353021 .
الاسعار لديه جيدة و كذلك الاقماش ذات جودة عالية

خياط الكهرمان

هو واحدا من الخياطين الماهرين في خياطة الملابس الرجالية في بلدية الدوحة من قطر يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97470732138 .

خياط الخيوط الذهبية

خياط الخيوط الذهبية خاص بالنسيج و الاقمشة الفاخرة و كذلك التفصيل و الخياطة و الذي يقع في طريق سلوى من بلدية الدوحة من قطر حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى اخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 9744441913 .

محل سعيدكو للخياطة

يقع هذا المجل في المنطقة رقم 51 مبنى رم 16 من بلدية الدوة من قطر ، يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97455709951 .
هو خياط جيد ومع ذلك فان سعره مرتفع مقارنة بالمنافسين في نفس المنطقة .

خياط سليني

يتواجد هذا الخياط في شارع الريان القديم من بلدية الدوحة في قطر يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر مساء ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الثامنة و النصف ليلا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97466227888 .
ايضا يمتلك الخياط فرع في مول قطر و ايضا في مول الدوحة .

ازياء موضة اليوم

ازياء الموضة متخصص في الملابس الجاهزة و التفصيل ايضا و يمتلك متجر الكتروني لبيع المنتجات اون لاين و الشحن حتى باب المنزل ، يقع هذا المحل في شارع عبدالله بن جاسم في بلدية الدوحة في قطر و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة و النصف ليلا في حين ان يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444411916 .
المنتجات المتوفرة لديه هي الثياب النسائية .

المصمم للاقمشة و الخياطة

خياط المصمم فهو متخصص في التفصيل و كذلك في بيع الاقمشة و قد بدأ عمله في هذا المجال منذ عام 1970 و يقع الفرع في الطريق الدائري الثاني من بلدية الدوحة من دولة قطر و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97455890361 .

اسرار سارة للخياطة

خياطة ماهرة متخصصة في الخياطة النسائية و التي تقع في مبنى AKC من شارع السد من بلدية الدوحة في قطر حيث يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة مصاء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444321030 و ايضا الاتصال على الجوال 97455794963 .

افضل خياط رجالي في الدوحة

الدوحة هي عاصمة دولة قطر و على الرغم من انها ليست من اكبر البلديات في قطر الا انها تمتلك العديد من الاحياء الشهيرة و التي ابرزها منطقة الدفنة و الريان و مشروع الؤلؤة و مدينة خليفة و كذلك منطقة الغرافة و هذه يكثر بها الخياطين .

اما عن افضل محل خياطة في الدوحة فيمكنك التوجه الى خياط قباء و خياط لكزس الذي يمتلك فروع داخل قطر و خارجها و خياطة اسرار سارة الشهيرة المتخصصة في الخياطة النسائية في الدوحة و محل الخيوط الذهبية الذي يتوفر لديه العديد من الاقمشة و محل سليني شقنشر الذي متلك ثلاث فروع في الدوحة .

يمكنك ان تبدأ في تقي افضل محل خياطة في الدوحة من القائمة السابقة و جميع التقيمات المضافة هي بناء على زوار حقيقين .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق