افضل محل خياطة في الخور قطر

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 25 فبراير 2021 , 19:17

من هو افضل محل خياطة في الخور حسب رأي الجمهور ؟

ناريمان للخياطة
3
خياط غزال الشرق
1
خياط قباء
0
لكزس للخياطة
0
الثمام للأقمشة والخياطة
0
خياط فالكون
0
خياط مثايل
0
محل خياطة راس لفان
0
خياط حورس
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ناريمان للخياطة

يطلق عليه ناريمان للخياطة العصرية و هو خياط متخصص في تفصيل الثياب للسيدات و كذلك للزي الموحد مثل الزي المدرس و غيره الكثير ، يقع هذا الخياط في بلدية الخور في دولة قطر .
الخياط يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و هو مغلق يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444721665 .

خياط غزال الشرق

هذا خياط رجالي و نسائي يقع في بدلية الخور في دولة قطر يعمل يوميا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97444721159 ، يمكن من خلاله تفصيل الفساتين اليومية بشكل جيد و لكن الجودة لديه ليست بالمطلوبة و لكن سعره رخيص لكي يتماشى مع الجودة المتوفرة .

خياط قباء

هذا الخياط يتوفر له فرع في بلدية الدوحة و كذلك ايضا في بلدية الخور في قطر ، حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء بينما يوم الجمعة فان الخياط لا يعمل نهائيا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97444723675 .

لكزس للخياطة

يمتلك خياط لكزس العديد من الفروع في قطر يومجد فع في بلدية الدوحة و كذلك في بلدية الخور كما يمتلك فروع اخرى في باقي الدول العربية ، اما عن فرع الخور فهو يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و كذلك في يوم الجمعة كما يمكنك ان تتواصل معه على الرقم التالي 97444726489 .
يعتبر واحدا من افضل الخياطين في بلدية الخور .

الثمام للأقمشة والخياطة

محل الثمام يوفر خدمتين الاولى و هي الاقمشة الفاخرة و المميزة و الراقية و المتنوعة من حيث القيمة السعرية و الثانية و هي التفصيل و الخياطة للملابس الرجالية و هو يقع في الخور .
يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما في يوم الجمعة فهو يعمل في فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97474009700 .

خياط فالكون

فالكون للخياطة يقع في الخور من قطر و يمكن الاتصال ب على الرقم التالي 97144720784 .

خياط مثايل

يقع خياط مثايل ايضا في بلدية الخور في قطر حيث يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشر مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97455234612 .

محل خياطة راس لفان

هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس النسائية فقط و الذي يقع في سوق واقف الخور عند بنك كيو ان بي من قطر ، يعمل الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97450161459 او على الرقم التالي 50161459 و يمكنك متابعة احدث الاعمال لهذا المحل عبر الرابط التالي : https://www.instagram.com/ras.laffan/

خياط حورس

خياط حورس متخصص فقط في الخياطة الرجالية بمختلف انواع سواء الثياب المحلية القطرية او الثياب الخليجية و هو يقع في طريق مدينة الخور و يعمل يوميا مع امكانية الاتصال به على الرقم التالي 97430081998 .

افضل خياط في الخور قطر

بلدية الخور و التي تقع في شمال شرق دولة قطر و التي تضم الكثير من الشوارع الشهيرة و ذلك مثل شارع الامير بلال بن رباح بالاضافة الى طريق الكورنيش و الجناح الشاطيء و حديقة الخور العامة و حديقة شاطيء القرمة و طريق الخور الساحلي .

يوجد في الخور ما يسمى ” المدينة القديمة ” و الذي يشتهر بالسوق الشعبي الذي يلتقي فيه التجار كبارهم و صغارهم مع عامة الناس من مدينة الخور .

يوجد في المدينة القديمة من مدينة الخور عدد من الاسواق المشهورة و التي ابرزها سوق الخريص و اطلق عليه هذا الاسم و ذلك بسبب هطل الامطار عليه مما يؤثر على المنطقة لفترة طويلة الى تجف الاراضي لانها تتجمع في هذا المكان .

هذا السوق يوجد به جميع المنتجات التي قد يحتاجها الفرد في استخدامه اليومي مثل منتجات الطعام و ادوات المنزل و متجات الغوص و المنتجات البحرية و غيرها الكثير .

كذلك يوجد سوق اخر قريب من البحر و الذي يطلق عليه سوق الهيل نسبة الى عمارة الهيل الخاصة بمحمد حسين الهيل .

و السوق الثالث فهو سوق وسط الخور و الذي تم بنائه خلال فترة الستينات و لن مع مطلع عام 2020 فقد تم اعادة ترميمه مرة اخرى من قبل الحكومة القطرية .

اما عن افضل محل خياطة في الور فيوجد الكثير من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية و النسائية و من بينهم لكزس للخياطة الفاخرة و الذي يمتلك فروع في مختلف قطر مثل بلدية الخور و بلدية الدوحة و خياط فالكون و ناريمان و حورس و غيرهم الكثير .

جميع التقيمات حول قائمة افضل محل خياطة في الخور قطر هي من اشخاص حقيقيين .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق