كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب

كتابة: Yara A. Hemeda آخر تحديث: 13 مارس 2021 , 16:33

كيف اعرف المضافين في السناب

يستخدم قسم كبير من مجتمعنا سناب شات على أساس يومي لأنه طريقة عالية السرعة وممتعة لمشاركة اللحظات مع الأصدقاء والعائلة علاوة على ذلك، تضمن منصة التواصل الإجتماعي سناب شات توفير بيئة آمنة للإبداع والتعبير منذ تم إطلاقها في عام 2011، حيث يجعل سناب شات سرد القصص للناس شيئًا سهلاً وممتعًا بطريقة فريدة من نوعها.

كما تم تطوير التطبيق على مر السنين، وكان دائم الخصوصية للمستخدمين وكانت ومازالت الحماية أعلى من التطبيقات الأخرى، ولكن بعض الأسئلة تأتي دائما إلى أذهان المستخدمين، هل يمكنك رؤية أصدقاء الآخرين على سناب شات ؟ دعونا نتطرق لمعرفة كيفية رؤية أصدقاء شخص ما على سناب شات

كما هو مطلوب وفقا لآداب السناب شات يجب أن يكون الشخص محترمًا للمستخدمين الآخرين و عطوفًا معهم، كما يجب على المستخدمين أن يكونوا مراعيين لمن يضيفونهم كأصدقاء على هذه المنصة الإجتماعية، فعندما يتعلق الأمر بالنظر في أصدقاء سناب شات لشخص ما فهذا العامل يعتمد على المستخدمين وإعدادات الخصوصية الخاصة بهم.

إذا كنت على استعداد لرؤية أصدقاء سناب شات شخص ما ربما سوف يكون هناك خيارين لمعرفة ذلك كالآتي :

طلب معلومات الدخول لذلك الشخص على سناب شات: إذا كان سؤالك هو كيفية رؤية أفضل الأصدقاء في عام 2020 أو 2021، الجواب الأول على ذلك هو طلب من الأشخاص مشاركة بيانات اعتماد حساب سناب شات الخاصة بهم معك، وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حسابهم والتحقق من الأصدقاء الخاصة بهم.

بطريقة سناب شات: هذه العملية طويلة بعض الشيء وسوف تستغرق الكثير من الوقت ولكن، إذا لم تتمكن من الوصول إلى بيانات دخول الشخص المستهدف لن يبقى أي خيار آخر سوى محاولة تطبيق هذه الطريقة، إذا كنت تتحدث عن رؤية قائمة الأصدقاء المقربين من مستخدم سناب شات يجب أولاً أن يكون لديك حساب سناب شات

وإذا لم يكن لديك حساب سناب شات انتقل لخطوة إنشاء حساب حيث يمكنك إنشاء حساب سناب شات عن طريق تنزيله من متجر Play أو متجر التطبيقات ومتابعة عملية التسجيل من ثم إضافة الشخص المراد معرفة أصدقائه كصديق لك والحفاظ على الدردشة معه مع بمشاركة بعض اللقطات معه، وبهذه الطريقة فإن الخوارزمية أو أياً كان ما يمكن أن نسميه “أفضل الأصدقاء على تحديث سناب شات” من سناب شات سوف تجعلك تلقائياً من الأصدقاء المقربين له من بعدها سيبدأ برنامج سناب شات في عرض قائمة أفضل أصدقائه.

ومع ذلك إذا كان الشخص قد جعل ملفه الشخصي خاص فلا يوجد شيء يمكنك القيام به، فلن يسمح سناب شات لك في هذه الحالة بأي نوع من الوصول لهذه المعلومات ولن تعرف أبداً من من هم الأصدقاء المضافين لدى هذا الشخص.

إذا لم تنفع هاتين الطريقتين هناك طريقة ثالثة ولكنها تتطلب الوصول لهاتف الشخص الآخر وتحميل عليه برامج تجسس بعضها يمكن استخدامها مجانًا وبعضها يجب الدفع لتنزيله من متجر التطبيقات مثل MySpy حيث يتم تنزيل هذا البرنامج على هاتف الشخص المراد التجسس عليه ثم يتم الانتقال لقائمة التطبيقات من نفس الهاتف من ثم تسجيل الدخول بوضع البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم يُفتح البرنامج مرة أخرى وسوف يعمل بشكل سليم. [1]

خطوات معرفة سناب شات شخص من رقم جواله

إذا تعرفت على شخصٍ ما من مكان عملك أو في حفلة وتريد معرفة ما إذا كان لديه حساب سناب شات، أو معرفة ان هذا الشخص عنده سنابين فواحدة من أسهل الطرق لمعرفة ذلك هى عن طريق الطلب مباشرة من ذلك الشخص حساب سناب شات له أما إذا كنت تشعر بالحرج أن تسأله يمكنك استخدام هذه الطرق الآتية الموضحة والتي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان هذا الشخص لديه حساب سناب شات أم لا، فإن طريقة معرفة سناب شخص من رقم جواله طريقة سهلة تتطلب عدة خطوات كالتالي :

  1. إضافة رقم الجوال الخاص بهذا الصديق في دفتر عناوين جهات الاتصال في هاتفك
  2. بعد ذلك، افتح سناب شات. انقر فوق أيقونة “إضافة الأصدقاء” أعلاه
  3. في القائمة “البحث عن الأصدقاء”، انقر على “جميع جهات الاتصال” هناك
  4. إذا كان لدى صديقك حساب سناب شات، فسيظهر اسم المستخدم الخاص به في سناب شات هناك في القائمة، انقر على أيقونة “إضافة أصدقاء” لإضافته.

خطوات البحث عن شخص في عمود البحث الخاص بسناب شات

سناب شات لديه عمود البحث في القائمة الرئيسية لحسابك سناب شات. فيما يلي الخطوات حول كيفية استخدام وظيفة البحث للعثور على مستخدمي سناب شات:

  1. افتح سناب شات واضغط على عمود البحث أعلاه
  2. اكتب اسمه الشخص سوف تظهر قائمة تلقائية أسفل مستخدمي سناب شات الذين لديها هذا الاسم من ثم حدد الشخص الذي تعتقد أنه صديقك لكن هذه الطريقة فعالة فقط إذا استخدم اسمه الفعلي في حساب سناب شات الخاص به.

خطوات البحث عن مستخدم سناب شات في جوجل

إذا فشلت الخطوات المذكورة أعلاه، فإن الطرق البديلة التي يمكنك القيام بها هى استخدام محرك بحث Google :

  • انتقل إلى Google.com
  • اكتب اسم الشخص وتتبعه كلمة “snapchat” و لكن يجب أن تكون مكتوبة باللغة الانجليزية
  • انظر إلى نتيجة البحث
  • أضف اسم مستخدم سناب شات أو رمز Snapcode الذي تجده يمثل الشخص الذي تبحث عنه.

نصائح للبحث عن شخص في سناب شات

يمكنك أيضا أن ننظر حول حسابات هذا الشخص كوسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك أو إنستاجرام، فقد يدرجون اسم المستخدم الخاص بهم في سناب شات هناك لذا إذا كنت قد فعلت كل هذه النصائح ولا تزال غير قادر على العثور على اسم المستخدم الخاص بالشخص في سناب شات، فقد يكون علامة على أنه ليس لديه حساب سناب شات.[2]

كيف اعرف المضافين عندي بسناب

سناب شات هو تطبيق صور وفيديو شائع يتيح للمستخدمين إضافة الفلاتر والتسميات التوضيحية والمزيد إلى الرسائل المصممة لتختفي بمجرد مشاهدتها، مثل معظم وسائل التواصل الإجتماعية سناب شات يسمح لك بإضافة الأصدقاء حتى تتمكن من تبادل الرسائل الشخصية داخل الشبكة الخاصة بك، ولكن كيف يمكنك معرفة إضافتك لدى شخص ما على سناب شات؟

سواء كان لديك iPhone أو Android فإن عملية رؤية من أضافك على Snapchat هى نفسها تمامًا، إليك كيفية القيام بذلك :

  • افتح تطبيق سناب شات على هاتف Android أو iOS.
  • من الشاشة الرئيسية Snap، اضغط على الرمز الموجود أعلى الشاشة يشبه علامة الجمع (+) وصورة شخصية، إذا أضافك شخص آخر ستظهر دائرة صفراء ذات رقم متراكبة على الرمز.
  • من ثم اختار عرض من أضافك على سناب شات مؤخرًا تحت عنوان “تمت اضافتي”.[3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق