تعبير عن الجيران ” بالانجليزي و العربي “

كتابة: BND آخر تحديث: 06 مارس 2021 , 01:27

مقدمة عن الجيران ” بالانجليزي و العربي “

في الحي الذي اسكن فيه يعيش جيراني الأعزاء، الذين أفخر بكونهم جزء لا يتجزأ من حياتي اليومية، وجميعنا يعلم أن للجيران دور في غاية الأهمية في الحياة الاجتماعية، ويعتبر الجار الطيب هو سبب من أسباب الحياة السعيدة، على عكس الجار السيئ الذي يحول الحياة إلى جحيم، ولا يمكن لأي شخص أن يختار جيرانه على الإطلاق.

والجار الجيد هو النعمة الكبيرة، والشخص الذي يكون دائمًا على استعداد للتضحية براحته من أجل جيرانه، وفي بعض الأحيان يكون الجار هو العوض الجميل عن العائلة الحقيقية التي تعيش في مكان بعيد عنا، ويساعدنا جارنا في مختلف الأمور التي نحتاج فيها إلى مساعدة، وذلك يكون في الأحزان والمتاعب، كما يشاركنا في أفراحنا دائمًا.

وفي المنزل المجاور يعيش جيراننا الذين يسارعون لمساعدتنا كلما احتجنا إلى المساعدة في أمر ما، وكلما كان الجار طيب القلب كلما أحببنا العيش بجواره دائمًا. لوبالقرب مني يعيش جاري العزيز، وهو رجل رائع يحب الجميع ويحب مساعدتهم، ودائمًا ما نعتبره فرد من أفراد العائلة، ونقوم بمناقشة الخطط المختلفة معه.

يقدم هذا الرجل لنا النصائح المميزة، ولا ينطق بأي كلمات غير جميلة على الإطلاق، بل يمتلئ قلبه بالمحبة والمودة لنا جميعًا.

بالإضافة إلى ذلك يسارع هذا الرجل لمشاركة جيرانه في أحزانهم وأفراحهم، ويعمل على دعمهم ويقدم لهم يد العون دائمًا في مختلف المواقف، حتى إذا احتاجوا إليه في وقت مفاجئ (منتصف الليل على سبيل المثال).

وفي يوم من الأيام كنت أعاني من مرض خطير وتعرضت للألم الشديد، وبدأت في التقيؤ والتعرق بشكل كبير، ولم أجد إلا هذا الرجل، الذي أحضر لي الطبيب وجلس بجانب سريري طوال الليل، إنه رجل المهام الصعبة كما يسميه جيرانه، لا يمكنني أن أنسى خدماته ولطفه أبدًا. [1]

We all know that neighbors have a very important role in social life, and a good neighbor is one of the causes of a happy life, unlike a bad neighbor who turns life into hell, and no person can choose his neighbors at all.

A good neighbor is a great blessing, and a person is always willing to sacrifice his comfort for the sake of his neighbors, and sometimes the neighbor is the beautiful compensation for a real family that lives far away from us, and our neighbor helps us in the various matters in which we need help, and that is in Sorrows and troubles, as he always shares our joys.

In the next house live our neighbors who rush to help us whenever we need help in something, and the more kind the neighbor is, the more we like to live next door to him always. Because near me lives my dear neighbor, a wonderful man who loves everyone and loves to help them. We always consider him a member of the family, and we discuss various plans with him.

This man gives us great advice. And he does not utter any unpleasant words at all, but rather his heart is filled with love and affection for all of us.

In addition, this man is quick to share with his neighbors their sorrows and joys, and he works to support them and always provide them with a helping hand in various situations, even if they need him in a sudden time (midnight, for example).

One day I was suffering from a serious illness and was subjected to severe pain, and I began to vomit and sweat a lot, and I only found this man, who brought me the doctor and sat beside my bed all night, he is the .man of difficult tasks as his neighbors call him, I cannot forget his services and kindness at all

معنى كلمة جيران بالانجليزي

كما قمنا في السابق بكتابة تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي، يمكننا أن نقدم معنى موجز لكلمة جيران بالانجليزي كما يلي:

الجيران هم الأشخاص الذين يعيشون في منزل قريب من منزلنا، ومن الممكن أن يعتبر الفرد منا جيرانه أغلى من عائلته الحقيقية، خاصة عندما يعيش الفرد في مكان بعيد عن والديه، أو عندما يعيش والديه في مكان آخر أو دولة أخرى، وفي هذه الحالة يكون جاره بمثابة أخ له، وتجمع بينهم المحبة والأخوة والألفة.

Neighbors are the people who live in a house close to ours, and it is possible that one of us considers his neighbors more valuable than his real family, especially when the individual lives in a place far from his parents, or when his parents live in another place or another country, and in this case his neighbor is A brother to him, and bring together love, brotherhood and intimacy.

اهمية الجيران بالانجليزي

عندما نقوم بكتابة تعبير عن بيت الأحلام لا يمكن أن ننسى تعريف كلمة جيران وكلمة جيران بالانجليزي تعني “Neighbors” والجيران بشكل عام هم الأقرب لجيرانهم في السكن، وفي الغالب يعلم الجيران كل شيء عن جيرانهم، ويسعون إلى مساعدتهم في مختلف المواقف التي يحتاجون إليهم فيها، سواء كان ذلك في الأفراح أو الأحزان.

وفي بعض الأحيان يعلم الجار عن جيرانه أمور مختلفة يخفيها عن أقرب الأشخاص إليه، ومن أجل ذلك كان للجيران فضل وأهمية كبيرة، وذلك عندما يكون الجار على خلق كريم، ومنذ زمن بعيد كان العرب يفتخرون دائمًا بحسن أخلاق جيرانهم وإحسانهم إليهم، وما يقومون به من واجبات نحوهم. [2]

الجيران هم الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منا في المنزل أو في طابق من طوابق نفس المنزل، ويعتبر الجار من أهم الأشخاص في حياة الكثير من الناس، فمن الممكن أن يجعل حياتهم أفضل بكثير، وفي حالات الطوارئ نجد الجار الجيد بالقرب منا لمد يد العون لنا.

وقد نحتاج إليه في نقل أطفالنا لأقرب مستشفى، أو من أجل استعارة أحد الكتب أو الأطباق والأكواب عند الحاجة، كما نحكي لهم في مختلف المواقف عن حياتنا وأحزاننا ونطلب منهم النصيحة، كل ذلك وأكثر يرتبط بالجار، حيث أن الجيران الجيدين هم الذين نشعر بالقرب منهم بالأمان والراحة الكبيرة.

وفي بعض الأحيان نحتاج إلى جيراننا في مختلف الأمور التي تشمل الاعتناء بممتلكاتنا ومنازلنا عند الخروج في جولة بعيدة عن المنزل، كما يمكنهم أن يجعلوا الحياة أكثر سعادة وجمالاً بنصائحهم الفريدة، ومساعداتهم المادية أحيانًا، وفي العادة نجدهم يتفهمون حالتنا ووضعنا على نحو أفضل من الآخرين. [3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق