انواع شامبو نيكسوس – Nexxus

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 04 مارس 2021 , 20:19

شامبو Nexxus

تقدم منتجات نيكسوس للعناية بالشعر نتائج استثنائية، وهي مستوحاة من أقوى مكونات الطبيعة. يتكون الشعر من 90 بالمئة بروتينات، ويؤدي الغسل، والتسخين، والتصفيف كل يوم إلى إتلاف ألياف الشعر، وإضعاف بنية البروتين مما يؤدي إلى تجعد وبهتان وجفاف الشعر. تؤمن نيكسوس بقدرة البروتين على إعادة الحياة للشعر. تم تصنيع مزيج ProteinFusion في كل منتج من منتجات نيكسوس بشكل فريد لاستعادة بروتينات الشعر للحصول على شعر صحي. توصي نيكسوس باتباع نظام سهل للعناية بالشعر من 3 خطوات: شامبو، بلسم، علاج.[1]

أنواع شامبو نيكسوس

شامبو الترطيب المطلق للشعر الجاف

شامبو للشعر الجاف يجدد ألياف الشعر للحصول على الترطيب.  تغذي هذه التركيبة ألياف الشعر لترطيبه لمدة 24 ساعة. وهو خال من السيليكون، ومصنوع من مركب الكافيار والبروتين للشعر الجاف. يحبس الشامبو الرطوبة لتعزيز نعومة الشعر. يعالج الشعر بالمغذيات الأساسية ويعيد ترطيبه ويساعد على استعادة المرونة للشعر الجاف.

طريقة الاستخدام

هذا الشامبو هو الخطوة الأولى في مجموعة نيكسوس للترطيب المطلق لعلاج الشعر الجاف.

  • يوضع هذا الشامبو المرطب على الشعر المبلل ويجب تدليك الرغوة قبل غسل الشعر جيدًا.
  • يجب بعدها استخدام علاج ترطيب من مجموعة الترطيب المطلق. للاستخدام اليومي، يوضع بلسم الترطيب المطلق على الشعر الرطب ويجب الانتظار 3 دقائق قبل غسل الشعر. للحصول على علاج أعمق، يجب ضغط قناع الشعر من مجموعة الترطيب المطلق على الشعر الرطب، وتسريحه، ثم غسله جيدًا بعد 3 إلى 5 دقائق.
  • استخدام بخاخ بلسم الشعر خفيف الوزن من مجموعة الترطيب من نيكسوس أو سيروم مغلف للحصول على لمعان وترطيب عميق للشعر.

تركيبة الشامبو

يتكون من بروتين الإيلاستين والكافيار الأخضر. خلال النهار، حتى الشعر الصحي يفقد رطوبته بشكل طبيعي، مما يجعل الشعر باهتًا. تعمل تركيبة الشامبو على استعادة العناصر الغذائية في كل خصلة.

شامبو كيرافيكس بالكيراتين للشعر التالف

يعالج هذا الشامبو العلامات المرئية لتلف الشعر الشديد. فهو ينظف ويخترق ألياف الشعر بلطف. وهو خال من السيليكون، وغني بمزيج ProteinFusion الحصري مع بروتين الكيراتين والأرز الأسود. يفضل استخدام شامبو الشعر بالكيراتين مع مجموعة كيرافيكس الكاملة لشعر أقوى وأكثر صحة بعد استخدام واحد فقط. يؤدي الاستخدام المستمر للشامبو مع نظام كيرافيكس زيادة مرونة قشرة الشعر.

طريقة الاستخدام

يستخدم شامبو كيرافيكس كخطوة أولى في عملية علاج الشعر التالف.

  • يوضع شامبو الكيراتين على الشعر المبلل وينتج رغوة غنية. ثم يغسل بشكل جيد.
  • يجب بعدها استخدام بلسم كيرافيكس بالكيراتين أو ماسك كيرافيكس بالكيراتين للشعر التالف للمساعدة في علاج علامات التلف.
  • مرة واحدة في الأسبوع، يجب استخدام علاج كيرافيكس بالكيراتين بعد البلسم للحصول على علاج كامل للشعر للحصول على شعر صحي وناعم.

تركيبة الشامبو

يتكون من بروتين الكيراتين والأرز الأسود. يؤدي التصفيف الحراري، ووجود المواد الكيميائية في أنواع الشامبو الأخرى إلى تلف الشعر بشدة من الداخل والخارج. عن طريق الأبحاث المتقدمة في علم البروتين، حدد العلماء حمض الغلوتاميك أنه الحمض الأميني الأساسي الذي يفقده الشعر عندما يتضرر بشدة. ولذلك يحتوي الشامبو على الأرز الأسود (لأنه مصدر غني بحمض الغلوتاميك) وبروتين الكيراتين المقوي للشعر.

شامبو نيكسوس المغذي لإزالة السموم من الشعر

ينظف وينشط هذا الشامبو الشعر لاستعادة اللمعان الطبيعي والحركة بدون السيليكون أو الصبغات أو البارابين. ويجدد العناصر الغذائية الحيوية للشعر. يحتوي على مزيج حصري من ProteinFusion مع بروتين الإيلاستين والمعادن البحرية لإزالة السموم من الشعر. تم تركيب هذا الشامبو لجميع أنواع الشعر.

طريقة الاستخدام

يوفر هذا الشامبو تنظيف عميق مع الاحتفاظ بالرطوبة للحصول على شعر ناعم طوال اليوم.

  • يغسل الشعر بشامبو نيكسوس المغذي لإزالة السموم من الشعر.
  • بعدها يجب وضع بلسم نيكسوس المغذي لإزالة السموم على الشعر المبلل والانتظار 3 دقائق قبل غسله جيدًا.

تركيبة الشامبو

يمكن أن تتراكم الشوائب وزيوت الشعر الطبيعية بمرور الوقت. وللمساعدة في تنقية الشعر وإزالة السموم منه، أنشأت نيكسوس هذه المجموعة المصممة من أنقى المكونات في الطبيعة حيث تحتوي على مزيج من بروتين الإيلاستين والمعادن البحرية.

شامبو نيكسوس للتحكم في التجعد الفعال

ينظف ويجدد هذا الشامبو العناصر الغذائية للحصول على شعر ناعم ومقاوم للتجعد. ويحمي الشعر من الرطوبة والتجعد. ويعيد توازن الشعر عن طريق إعادة بناء روابط البروتين المكسورة. غني بمزيج حصري من ProteinFusion مع بروتين الإيلاستين وزيت الأرغان، وهو خال من السيليكون.

طريقة الاستخدام

يحمي هذا الشامبو الشعر، ويغذي بعمق للحصول على شعر صحي.

  • يستخدم هذا الشامبو أولًا لتنظيف الشعر المعرض للتجعد وينتج رغوة غنية. ثم يغسل الشعر جيدًا.
  • وبعد الشامبو يستخدم بلسم التحكم في التجعد أو ماسك المغذي العميق للتحكم في التجعد، مما يجعله مقاومًا للرطوبة والتطاير.

تركيبة الشامبو

يمكن للرطوبة أن تجعل حتى الشعر الصحي مجعدًا. تتميز مجموعة التحكم في التجعد بمزيج زيت الأرغان وبروتين الإيلاستين الذي يعمل عل حماية الشعر وتأمين المواد المغذية الضرورية.

شامبو نيكسوس للشعر الفضي والمبيض والبلاتيني والأشقر

ينعم هذا الشامبو الشعر المصبوغ الشعر المبيض، والبلاتيني، والفضي. ويجمع هذا الشامبو بين أصباغ بروتين الكيراتين والبنفسج التي يمكن أن توازن درجات اللون النحاسي وتعطي مظهرًا طبيعيًا وكثيفًا وصحيًا لأي شعر أشقر، أو فضي، أو مبيض، أو نحاسي.

طريقة الاستخدام

يستخدم هذا الشامبو الأرجواني للشعر الأشقر المصبوغ أو الطبيعي. يمكن استخدام هذا الشامبو مع بلسم للشعر المصبوغ.

  • يستخدم الشامبو لتنظيف الشعر. يوضع على الشعر المبلل، وينتج رغوة كريمية قبل غسل الشعر جيدًا.
  • بعدها يستخدم بلسم الشعر المصبوغ ويترك بضع دقائق قبل غسل الشعر جيدًا.

تركيبة الشامبو

يتكون من مزيج ProteinFusion من بروتين الكيراتين والأصباغ البنفسجية، لتصحيح الألوان النحاسية وإثراء الشعر المبيض، او الشعر البلاتيني، أو الفضي لإضفاء مظهر طبيعي وصحي للشعر.

شامبو نيكسوس الخالي من البارابين والسيليكون برغوة فروة الرأس

ينظف هذا الشامبو الخالي من البارابين والسيليكون فروة الرأس والشعر برغوة خفيفة الوزن ويزيل الشوائب. يتكون من مزيج ProteinFusion الذي يجمع بين بروتين القمح وجذر الزنجبيل للحصول على شعر وفروة رأس أقوى 4 مرات وأكثر صحة.

طريقة الاستخدام

  • يجب رج الشامبو الرغوي جيدًا ووضع كمية بحجم راحة اليد على اليد، ومن ثم تدليكها بلطف على فروة الرأس وتوزيعها على خصلات الشعر أيضًا. يجب ضبط الكمية المناسبة بناًء على طول الشعر.
  • للتخلص من الشوائب بعمق، يجب استخدام مقشر لفروة الرأس قبل هذا الشامبو، وبعدها استخدام البلسم الذي يترك على الشعر.

تركيبة الشامبو

يتكون الشامبو من مزيج بروتين القمح وجذور الزنجبيل. باستخدام علم البروتين المتقدم، حدد العلماء أن الشعر الصحي والقوي غني بالحمض الأميني، السيستيئين. لذلك تم تصميم تركيبة هذا الشامبو الغنية ببروتين القمح وهو مصدر غني بالسيستيئين، وجذر الزنجبيل وهو منشط لفروة الرأس.

شامبو نيكسوس المرطب للشعر الدهني

يرطب هذا الشامبو خفيف الوزن الشعر بعمق، ويغذي الشعر دون إثقاله. يساعد هذا الشامبو أيضًا على الاحتفاظ بالحركة الطبيعية للشعر. وهو غني بمعادن أعماق البحار. يعمل مع مجموعة نيكسوس هيدرا لايت للمساعدة في تنشيط الشعر الدهني.

طريقة الاستخدام

  • يوضع الشامبو على الشعر المبلل وينتج رغوة. يجب بعدها غسل الشعر جيدًا.
  • يجب إتباع الشامبو باستخدام بلسم هيدرا لايت لترطيب الشعر. يوضع البلسم على شعر مبلل، يجب الانتظار بضع دقائق قبل غسل الشعر.

تركيبة الشامبو

تترك الرطوبة والعوامل الضارة اليومية الشعر في حاجة إلى التغذية. صممت منتجات نيكسوس هيدرا لايت المرطبة لمنح الشعر التغذية والحماية التي يحتاجها. صمم هذا الشامبو بمزيج ProteinFusion الحصري مع معادن أعماق البحار.[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق