اشهر وصفات ” بخليط كيك بيتي كروكر “

كتابة: أميرة جادو آخر تحديث: 06 مارس 2021 , 10:48

يعتبر خليط كيك بيتي كروكر هو أحد أشهر أنواع الكيك المحببة لدى الصغار، فهل تبحث عن وصفات حلويات سريعة ومبتكرة للأطفال؟ إليك أسهل وأسرع وصفات بكيك بيتي كروكر وطريقة الكوكيز بخليط كيك بيتي كروكر التي يمكنك تعلمها  في المنزل.[1]

كيك بيتي كروكر بالقهوة

كل ماستحتاجين إليه، علبة واحدة من خليط كعكة القهوة الكلاسيكية من بيتي كروكر، و 90 مل زيت نباتي، و 180 مل ماء، و 3 بيض متوسط ​​الحجم خالي من الدواجن، و 12 حبة بن شوكولاتة، 1 ملعقة صغيرة مسحوق كاكاو.

طريقة التحضير

كل ما عليكِ فعله هو سخني الفرن مسبقًا إلى 180 درجة مئوية، أمزجي البيض والزيت والماء والكيك معًا برفق ويُخفق (يدويًا أو بالخلاط الكهربائي) لمدة 2-3 دقائق حتى يصبح ناعمًا ودسمًا.

أسكبي مزيج الكيك بالتساوي في فتحات قالب الكعك، اخبزيها في وسط الفرن لمدة 15-20 دقيقة ، أو حتى يخرج سيخ نظيف في وسط إحدى الكيكات، اتركي الكعك في القالب لمدة 2-3 دقائق ثم مرري سكين لوح الألوان حول جوانب كل كعكة لفكها قليلاً ثم اقلبها بحذر على الرف السلكي، واتركيه ليبرد، قطعي الجزء العلوي المقبب من كل كعكة إلى شرائح لإعطاء سطح مستوٍ ثم قطعي كل كعكة إلى نصفين، استخدمي نصف كمية كريمة القهوة لتقطيع الكيك معًا مرة أخرى.

ثم وزعي ما تبقى من كريمة التزيين فوق كل كعكة شطيرة مع تحريكها بطرف سكين لوح الألوان، لتزيين كل كعكة بحبوب قهوة الشوكولاتة ورشها برفق بمسحوق الكاكاو، وأخيرًا نصيحة، ستحتاج إلى صينية مافن بها ثقوب بعمق 5 سم على الأقل لهذه الكعك الصغير، بدلاً من ذلك، قم بتبطين صينية المافن غير المدهونة بـ 12 صندوقًا كبيرًا لكعك الورق قبل التعبئة، بمجرد أن تبرد الكعك تمامًا، انزع الأكياس الورقية بعناية.

كب كيك براوني بزبدة الفول السوداني والموز

كل ما ستحتاجين إليه هو، كيس واحد من خليط البراوني من بيتي كروكر، 20 مل حليب، 1 علبة الشوكولاتة، 1/2 ملعقة كبيرة زبدة فول سوداني ناعمة، 5 شرائح موز، 1 مغرفة من آيس كريم، 4 حبات فول سوداني محمص بالعسل ، مفروم خشناً.

طريقة التحضير

أمزجي كيس خليط البراوني مع الحليب في كوب آمن للاستخدام في الميكروويف (200 مل تقريبًا)، يقلب بقوة باستخدام ملعقة أو شوكة حتى تمتزج بشكل متساوٍ وتصبح ناعمة.

شغلي الميكروويف على درجة حرارة عالية لمدة 65-75 ثانية في هذه الأثناء، ضعي علبة الشوكولاتة في كوب من الماء الساخن لمدة دقيقة واحدة حتى تنضج قليلاً.

أخرجي الكوب بعناية من الميكروويف، اتركيه لمدة دقيقة تقريبًا، ضعي زبدة الفول السوداني في الحفرة، ثم ضعي فوقها قطعة البراوني، واضغطي عليها برفق.

افتحي وعاء صوص الشوكولاتة ووزعي نصفها فوق البراوني، ثم ضعي فوقها شرائح الموز والآيس كريم وما تبقى من صوص الشوكولاتة والفول السوداني للتقديم.

كيك بيتي كروكر بالموز

كل ما ستحتاجين إليه هو، 1 علبة بيتي كروكر خليط كيك فانيليا، 180 مل ماء، 90 مل زيت نباتي، 3 بيض، 2 حبة موز صغيرة مقشرة ومهروسة، 50 جرام من قطع الجوز المفروم، نصف ملعقة صغيرة قرفة مطحونة، 40 جرام من الجوز مقطع للتزيين.

طريقة التحضير

سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية.

أمزجي البيض والزيت والماء وخليط كعكة الفانيليا الكلاسيكية معًا برفق وتُخفق (باليد أو بالخلاط الكهربائي) لمدة 2-3 دقائق حتى تصبح ناعمة وكريمة، ثم قم بطيها من خلال الموز والجوز والقرفة.

أسكبي مزيج الكيك بالتساوي في قالبين للكيك مدهون بالزيت.

أضيفي القرفة إلى كريمة الزبدة بالفانيليا من بيتي كروكر واخلطيهم.

اخبزيها في وسط الفرن لمدة 25-30 دقيقة، أو حتى يخرج السكين من وسط الكيك نظيفًا، ثم يبرد على رف سلكي.

تُزين بالجوز الكامل حولها في دائرة ونثر الجوز المفروم حولها وفوقها.

كيك ريد فيلفيت اسبرسو وكريم براونيز

كل ماستحتاجين إليه هو،1 علبة بيتي كروكر ™ خليط براوني شوكولاتة فادج، 3 ملاعق كبيرة زيت نباتي، 5 ملاعق كبيرة ماء، 1 بيضة، 4 ملاعق صغيرة من مسحوق قهوة الإسبريسو الفوري، 2 ملعقة كبيرة ملون طعام أحمر، 225 جرام جبنة كريمية طرية (للتزيين)، 1 بيضة، 110 جرام سكر ناعم، 15 جرام دقيق عادي، ملعقة صغيرة الفانيليا.

طريقة التحضير

سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية.

اخلطي الجبن الكريمي والبيض والسكر البودرة والدقيق وخلاصة الفانيليا معًا برفق، ثم اخفقي (باليد أو بالخلاط الكهربائي) لمدة 2-3 دقائق حتى تصبح ناعمة، ثم اخلطي مزيج البراونيز والبيض والماء والزيت ومسحوق الإكسبريسو مع لون الطعام الأحمر معًا (حتى يتحول الخليط إلى اللون الأحمر الداكن) حتى يمتزج جيدًا.

انشري الخليط بالتساوي في قالب مستطيل مدهون جيدًا، توضع ملاعق كبيرة من مزيج الكريمة فوق مزيج البراوني، باستخدام سكين مستدير، حركي الخليط الكريمي برفق عدة مرات لإحداث تأثير رخامي.

اخبزيها في وسط الفرن لمدة تتراوح بين 20 و 25 دقيقة أو حتى تخرج سكين نظيفة، اتركيه ليبرد على رف التبريد قبل تقطيعه إلى شرائح لذيذة.

وصفات ببسكويت بيتي كروكر

بيتي كروكر هو نوع من البسكويت يدخل في العديد من وصفات الحلويات الشهية، ويستخدم كأساس للعديد من الوصفات، وفيما يلي وصفات الحلوى المختلفة من بسكويت بيتي كروكر.[2]

وصفة “الجيلي مع اللبن الزبادي المكثف”

لعمل هذه الوصفة البسيطة، تحتاجين إلى رص بسكويت بيتي كروكر، وصبي القليل من الحليب عليها، ثم قومي بإضافة ملعقة كبيرة من السكر الناعم، وخمسة ملاعق كبيرة من المكسرات المبشورة ونصف كمية الزبدة، ثم اخلطيهم معًا وضعيهم في طبقة من البسكويت، فقط ضعيه في الثلاجة، ثم قومي بفرد طبقة ثانية من البسكويت، جهزي جلي من النكهة المفضلة لديك وضعيه على الطبقة الرابعة ، ثم أعدي الطبق إلى الثلاجة حتى يبرد ويبرد قليلاً.

وصفة البيتي كروكر مع النيسكافيه

كل ما ستحتاجين إليه لعمل هذه الوصفة، هو رص بسكويت بيتي كروكر في بيركس وترطيبه بقليل من النسكافيه، ولتحضير الطبقة الثانية، قومي بخلط كيسين من الكريمة البيضاء الجاهزة مع الحليب في الخلاط ، وعندما تصبح جاهزة ضيفي إليها القليل من السكر، علاوة على علبتين من الكريمة، نخلطهم جيداً بالخلاط، نضيف ملعقة كبيرة من النسكافيه ويخلطوا جيداً، ولعمل الطبقات، قومي بوضع الطبقة الأولى من كوكيز بيتي كروكر، والطبقة الثانية من خليط الكريمة والكريمة، والطبقة الثالثة من البسكويت والطبقة الأخيرة من الكريمة والكريمة ونزينها ببسكويت ناعماً أو المبشورة قليلاً، و شوكولاتة.

“التشيز كيك بالبيتي كروكر”

لعمل هذه الوصفة مع بسكويت البيتي كرور، قومي بتقطيع البسكوت قطع صغيرة جدًا (أو يمكنك فرمه ناعمًا) ، ثم أضيفي الزبدة السائلة وبعض الحليب إليها حتى تلتصق، ثم قومي بطي ورقة البسكويت الطرية هذه في قلب التشيز كيك وضعها في الثلاجة حتى تستقر جيدًا، في وعاء آخر، اخلطي 12 حبة كيري مع كيس كريمة، عبوتين من الكريمة البيضاء، وملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة وخمسة ملاعق كبيرة من السكر، ثم ضعي الطبقة الثانية من الجبن فوق البسكويت وعلى الطبقة الأخيرة أضيفي الفراولة هريس مع السكر والجيلي أو خليط التوت البري المحضر.

“كرات الشوكولاتة بالبيتي كروكر”

لعمل هذه الوصفة ، سنحتاج البعض من بسكويت بيتي كروكر وقومي بتقطعيه إلى قطع صغيرة جدًا دون سحقه، ثم نضيف كوبًا من الحليب السائل، وملعقة صغيرة من الفانيليا ونصف كوب من جوز الهند ، ونضيف كوبًا من السكر الناعم، علبة سمن ونصف كوب كاكاو أو أكثر،إذا أردت وخلط هذه المكونات معًا ويمكنك ضبط المكونات حسب كمية البسكويت وطزاجة الخلطة والطعم الذي تريده بعد عمل الخلطة شكلي المزيج على شكل كرات ولفيها ثم غطيها بجوز الهند أو الشوكولاتة الملونة أو أي شيء من المكسرات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق