افضل مركز مساج في الرياض

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 06 مارس 2021 , 18:16

ماهو افضل مركز مساج في الرياض ؟

مركز وقت السبا
2
مركز هدوء الشرق
1
مركز الاحجار الساخنة
1
عالم المساج
0
مركز استرخاء البدن
0
مركز قمة المساج
0
مركز اد سبا
0
مركز اقدامي للتدليك
0
مركز مساج رواد الراحة
0
مركز خبراء المساج
0
مركز اسرار الراحة
0
مركز فرسان
0
مركز مساج الضباب
0
مركز اوشن سبا
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز وقت السبا

هو منتجع صحي شامل متخصص في المساج داخل المركز و جلسات مساج منزلية و حمام مغربي و ايضا تجهيز العرائس و ميني كير مع توافر جلسات مساج مجانية السادسة على كل خمس جلسات .
يمتلك المركز اربع فروع منها فرع شارع الامير احمد بن عبدالعزيز من حي الملك فهد في الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ليلا بينما يوم الجمعة فهو يبدأ من الساعة الثانية عضر ظهرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0552221465 .

مركز هدوء الشرق

يمتلك هذا المركز اكثر من 38 فرع و يمتلك خبرة لمدة خمس سنوات و ابرز ما يتوفر لديهم الحمام المغربي و خدمات التدليك و خدمات البدكير و تجهيز العريس مع نادي رياضي للنساء و نادي رياضي للاطفال و مركز رياضي للرجال .
يوجد لديهم عروض تبدأ من 250 ريال لتصل الى 450 ريال ، اما عن مواعيد العمل فهي من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل في حين ان يوم الجمعة يبدأ من الساعة الواحدة ظهرا الى منتصف الليل مع امكانية الاتصال بهم على الرقم التالي 920018004 .

مركز الاحجار الساخنة

يمتلك هذا المركز اكثر من فرع منها في الرياض فرع طريق عثمان بن عفان في حي النزهة في الرياض و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0533331922 .
يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد صلاة الظهر .
يتوفر لدى المركز حمام مغربي ملكي و مساج ميكس و بدكير مع ازالة الجلد الميت و منظف للبشرة و تنظيف اسفل القدم و جاكوزي مع مساج متنوع لمدة 70 دقيقة تشمل السويدي و التايلدني و الحجر الساخن و حمام مغربي بالصنفرة و جاكوزي .

عالم المساج

يتوفر لدى هذا المركز حمام مغربي مع زيت لارجان مع ثلاثة اقنغعة للوجه بسعر 490 ريال و مساج و حمام مغربي و سنفرة للوجه و المساج الشامل و حمام الطين المغربي و حمام مغربي بالصابون البلدي و باقة العناية بالاظافر و حمام زيت و حمام الطين .
يمتلك المركز فرع في الشفاء يمكن لتواصل معه على الرقم التالي 0112149900 و رع الروضة يمكن الاتصالبه على الرقم التالي 0112537555 .
اما عن مواعيد العمل فهي من السبت الى الخميس من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر مساء و يوم الجمعة يعمل من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

مركز استرخاء البدن

المركز يمتلك خدمة مساج سويدي لمدة ساعة و صف الساعة بسعر 250 ريال و جاكوزي و حمام بخار و غيره الكثير .
يقع هذا المركز في طريق ابي بكر الصديق الفرعي من مطقة النفل في الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0552699223 .

مركز قمة المساج

هذا المركز متخصص في المساج الرياضي و يقع في شارع خالد بن الوليد في حي مجمع حمراء من الرياض ، يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة و النصف عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0554215724 .

مركز اد سبا

المركز يتوفر لديه مساج رباعي و مساج الشباتسو و مساج تايلندي و مساج رفلكسولجي و مساج الحجر الساخن و مساج كاسات الهواء و مساج سويدي و مساج ريلاكس و مساج العلاج بالعطر و مدة كل مساج منهم 50 دقيقة فقط باسعار تبدأ من 120 ريال الى 200 ريال .
بالاضافة الى الحمام المغربي و الجاكوزي و تنظيف البشرة و البدكير .
و يقع في طريق عثمان بن عفان في منطقة الواحة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الثانية عشر من منتصف الليل بينما يوم الجمعة فهي تبدأ من بعد الساعة الرابعة عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0112294962 .

مركز اقدامي للتدليك

هذا الركز متخصص في تدليك الاقدام و مساج الجسم و الحمام المغربي و العاية بالقدمين و اليدين ، يمتلك المركز ثلاث فروع و ابرزهم في طريق عثمان بن عفان في حي الوادي في الرياض و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0112301110 .
المركز يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الثانية عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0508997755 او الاتصال على 0112301110 .

مركز مساج رواد الراحة

يمتلك هذا المركز العديد من الخبراء في المجال و الذي منه الحمام المغربي و المساج مع مشروبات مجانية ، يقع هذا المركز في الطريق الدائري الغربي الفرعي من مطقة ظهرة مار من الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل في حين انه يوم الجمعة يعمل من بعد صلاة الجمعة .

مركز خبراء المساج

بقع هذا المركز في شارع خالد بن الوليد من منطقة الحمراء م منطقة الرياض حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الثانية صباحا و يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الساعة الواحدة ظهرا و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0572774951 .

مركز اسرار الراحة

مركز اسرار الراحة متوفر لديهم مساج ملكي و مساج سويدي و مساج تايلندي و مساج تايلدي و مساج سياتشو و مساج كاسات و مساج الحجر و مساج رفليسكولجي و مساج اسرار الراحة الاسعار تبدأ من 150 ريال الى 280 ريال .
يقع المركز في حي اليرموك في شارع الصحابة تقاطع طريق الامام سعد من الرياض و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0112469750 او لاتصال على 0554744793 .

مركز فرسان

هو مركز متخصص في اللياقة البدنية من حيث المساج و الجيم و و الحمام المغربي مع الحمام المغربي و الخصومات في اليوم الوطني السعودي.
يقع المركز في وادي لبن من منطق الشفا في مدينة الرياض حيث يعمل يوميا من الساعة الحادية ظهرا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة ثلاثة العصر و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0591618222 .

مركز مساج الضباب

يقع المركز في طريق الامير فهد بن عبدالرحمن من منطقة السليمانية في الرياض حيث يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثالثة صباحا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0595079890 .

مركز اوشن سبا

هذا المركز يتوفر لديه الحمام المغربي بالاعشاب العطرة و ايضا حمام مغربي بالطين البحر الميت و كذلك الجاكوزي بالماء و مساج الاقدام و تنظيف البشرة و البدكير و الحمام المغربي الكلاسكي و طين البحر الاحمر .
يقع المركز في طريق الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في نطقة العقيق من الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثالثة صباحا و يوم الجمعة فهو يبدأ عمل من بعد صلاة الجمعة كما يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0554444112 .

افضل مركز مساج في الرياض

من ابرز ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي هو جلسات مساج منزلية سواء للرجال او السيدات و اصبحت الانر المراكز توفر هذه الخدمة بسعر مرتفع عن المساج داخل المركز و ذلك بسبب تفضي فايروس كورونا و خشية الكثير من العملاء في الذهاب الى هذه المراكز .

ابرز ما يوجد في افضل مركز مساج في الرياض هي جلسات المساج التي تأتي متنوعة بشكل كبير و اشهرها المساج السويدي و المساج بالطين و المساج بالحجارة و لا تنسى الحمام المغربي بمختلف انواع للرجال و السيدات .

كما يوجد عدد من المراكز تقوم بعمل باقات مخفضة تشمل المساج و الحمام المغربي معا ، و هناك مراكز توفر خدمة البدكير و خدمة تدليك القدمين .

اما عن الاسعار في المراكز في مدينة الرياض فهي متنوعة و لكن بشكل عام تبدأ من 150 ريال لتصل الى 450 ريال بالباقات الشاملة .

شملت القائمة السابقة افضل مركز مساج في الرياض يمكنك اختيار الافضل بيهم للحصول على تصويت حقيقي لهم جميعا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق