كتالوج ” مميز ” ابواب حديد ليزر

كتابة: أسماء صبحي آخر تحديث: 07 مارس 2021 , 15:09

ابواب حديد ليزر

الاهتمام بأدق التفاصيل أثناء تصميم منزلك الخاص، هو ما يمنحك في النهاية منزلًا أنيقًا ومتناغمًا، ومن بين تلك التفاصيل “الباب”، فأبواب المنزل هي أول عنوان لديكور المنزل الذي يعبر عن أصحابه، وهناك العديد من أنواع الأبواب ومنها ابواب الليزر، والتي اصبح لها الكثير من الأشكال والتصميمات لتختار ما يناسب ذوقك وديكور منزلك.

هناك العديد من الأشكال والتصميمات لأبواب حديد الليزر، ويستعرض المقال التالي مجموعة مختارة بعناية لتختار من بينها الشكل الذي يعجبك أو تستلهم الأفكار عند تصميم ديكورات منزلك، ومنها:[1]

وتعتبر الزخارف العربية ذات الأنماط والتفاصيل المميزة، بألوان الذهب والأسود، أحد أشكال أبواب الحديد المقطوعة بالليزر، حيث يُمكن مزج لون الخشب مع اللون البني المميز والحديد الأسود ليمنحك أناقة لا تضاهى.

وليس من الصعب اختيار باب أمامي حديث، ويمكنك اختيار اللون البني في ظلال الباب الحديد مما سيعطي بالتأكيد لمسة مختلفة لبابك الخارجي.

ويعتبر اللون الأسود من ألوان الفخامة، خاصة مع وجود النقوش العربية المميزة على الأبواب من أجل الحصول على باب أنيق ومميز، بما يتوافق مع النقوش والزخارف الموجودة على عمودي الباب ووحدتي الإنارة على اليسار واليمين.

ابواب حديد ليزر

والورود هي أحد الأنماط المميزة التي يفضلها قطاع كبير من الناس ، وهي تمنح الباب شكلاً مميزًا، كما يضفي اللون الفضي فخامة على التصميم، وفي الوقت ذاته لون بسيط وجميل يمكن اللجوء إليه عند صنع بوابة خارجية مديثة للمنزل من حديد لليزر.

ويمكنك أن تجد مزيج بين شكل ابواب الخشب الداخلية، وخصائص الحديد في بعض أبواب الليزر، حيث بإمكانك اختيار التصميم الذي ترغب فيه، مع لون مميز باستثناء الأسود التقليدي.

ابواب حديد ليزر

واختيار نمط النقوش العربية مع لون الباب والجدار الحجري سيمنحك ديكور متناغم وكامل بمظهر أنيق، كما تضفي الألوان البنية الدافئ للبوابة، جنبًا إلى جنب مع التشطيب الفضي الحديث، تصميمًا أنيقًا متناغمًا مع روح المكان من حيث الألوان والأرضيات.

وتضيف أبواب المنزل الخشبية الأنيقة ذات الأنماط البسيطة المميزة الكثير من الرقي إلى التصميم، وتعطيك النقوش العربية باللون الأسود مع الذهبي عند اختيار أبواب من حديد الليزر نتائج معبرة وأبواب يرغب الجميع في امتلاكها.

ابواب حديد ليزر

ويُمكنك الحصول على بوابات ذات مظهر زجاجي مميز، مع تحقيق المتانة والأمان الذي تمنحه لك الأبواب الحديدية، حيث يمكنك العثور على كل ما تريده في تصميم مميز، فقط دع خيالك ينطلق.

ابواب حديد ليزر

ولعشاق الفخامة والذوق الفريد، إليكم الأبواب السوداء والذهبية، مع تصميم بأنماط مميزة، ولكن باللونين الأسود والفضي، حيث تمنحك الفضة إحساسًا بالراحة والأناقة في الوقت ذاته.

ابواب حديد ليزر

وبعض الناس يحبون أشكال الحيوانات والطيور، والحصول على تصميم مميز من هذا النوع ليس بالأمر الشاق، فهو بسيط لكنه أنيقة ومعروف.

وهناك أبواب حديدية ذات أنماط صغيرة يمكن اختيارها باللون الأسود مع خلفية بيضاء توضح كل لون آخر، وهي أحد الأبواب الحديدية التي يمكن الحصول عليها بعد قطعها بالليزر.

ويُمكن اختيار تصميم واحد أنيق ذهبي اللون، مع أسود جريء وأبيض حالم، مع اختيار نمط جذاب ليجعل باب منزلك مميزًا.

والأبواب السوداء الفاخرة ذات الأنماط الذهبية المرتبة بعناية وتغطي الباب بالكامل من التصميمات المميزة أيضًا لأبواب حديد الليزر.

ابواب حديد ليزر

وإذا كنت ترغب في الحصول على باب حديدي حديث ويشبه الشكل الخشبي، فيُمكنك البحث عن تصميم مميز يتناسب مع لون الرخام.

ويُبرز اللون البني جمال النقوش العربية ذات اللون الذهبي، مع إحاطة الباب باللون الأسود ليضفي شكلاً خاصًا في النهاية ويمتزج بالرخام الأسود.

وتشكل الخطوط ذات اللون الفضي مع اللون البني لإطارين فضيين على الجانب لتلائم الخطوط المرسومة على الجدران، تكاملًا وتناغمًا للديكور.

ابواب حديد ليزر

ابواب حديد ليزر داخلية

لا تتوفر أبواب الليزر خارج المنزل فحسب ، بل يمكنك أيضًا وضعها داخل المنزل بأشكال مناسبة وتتماشى مع جميع أنواع الديكور.

وتمنح الأبواب الحديدية المقطوعة بالليزر مع الخشب البني الفاخر مظهر أنيق وفاخر ، خاصةً عندما تتلائم مع ألوان وديكور البيت لتشعر باكتمال التصميم مع المكان.

وبعض الناس لا يحبون ملمس أو شكل الحديد ، لكن الأبواب التي تجمع بين متانة الحديد وأنماطه المميزة، مع اللون البني المميز للخشب، هي التصميم الأنيق الذي يتماشى مع ذوق تلك الفئة.

مميزات أبواب حديد الليزر

على الرغم من زيادة مستوى الأمان والحماية التي تمنحها الأبواب الخارجية للمنازل، إلا أن هناك مقايضة جمالية بشكل عام، ونظرًا للشكل الضخم والهائل الذي تتخذه هذه الأبواب والأنظمة، يمكن أن تكون ملحوظة للغاية فيما يتعلق بتصميم باقي المنزل، وهو ما يبتعد عن الشكل والمظهر المصممين بعناية اللذين طورتهما.

وبفضل التطورات في التكنولوجيا والتطورات في أنظمة الأمن المنزلي ، هناك خيار يتيح لك الحصول على حماية منزلية مثالية دون التضحية بالجاذبية المرئية ، ويتم تصنيع أبواب الحديد المقطوعة بالليزر من لوح واحد من الفولاذ شديد المرونة والمتانة ، وفي حين أن هذا التصميم يمكن أن يكون أكثر تكلفة، إلا أن هناك عددًا من المزايا القيمة للغاية التي يجب مراعاتها قبل المرور فوق الباب كخيار ، وهي: [2]

مستوى أكبر من المتانة

بفضل تركيبته أحادية الصفيحة ونقص الأجزاء المتعددة، يقدم باب الحديد المقطوع بالليزر مستوى أعلى من المتانة لأصحاب المنازل، وتُترجم هذه المتانة المتزايدة إلى مستوى أعلى من الحماية من السطو على المنزل.

وستحميك الأبواب المقطوعة بالليزر من مجموعة واسعة من أساليب السطو المنزلي، وحتى تمنع اللصوص المحتملين من محاولة الاقتحام في المقام الأول.

تصاميم لافتة للنظر

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتثبيت باب تصميم القطع بالليزر في أنه سيضيف طبقة إضافية من الذوق البصري إلى منزلك ، فبدلاً من أن يكون مجرد باب قياسي للمنزل ، يمكن قطع عدد من الأنماط في تصميمك النهائي، وتضمن هذه المجموعة الواسعة من الخيارات أنه سيكون هناك نمط يلبي أسلوبك ويتناسب مع التدفق الجمالي لممتلكاتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن دمج تصميم القطع بالليزر بسلاسة في منزلك ، مما يسمح بوجود نظام أمان غير مرئي تقريبًا ولكنه فعال للغاية، وتتم معالجة كل تصميم مقطوع بالليزر لحمايته من التلف الناتج عن البيئة والصدأ، مما يضمن أنه سيكون وسيلة فعالة للأمان لسنوات قادمة.

سهل الاستبدال والنسخ

تعمل أبواب تصميم القطع بالليزر على شكل مفصل وقفل ، على غرار أبواب الأمان الأخرى ، ويمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع شاشة الأمان أو كبديل.

وإذا كان لديك أي مشاكل مع باب القطع بالليزر الخاص بك أو كنت ترغب ببساطة في استبداله، يمكن أن يساعدك أخصائي أمن المنزل المعتمد ، وبالمثل ، إذا كنت ترغب في تكرار التصميم لمدخل آخر في منزلك ، فيمكن تحقيق ذلك بسهولة ، حيث تتم برمجة تصميم القطع بالليزر لإنشاء نسخة خالية من الأخطاء من التصميم الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق