اشهر افلام “جيسون ستاثام” بالترتيب

كتابة: بتول المنصور آخر تحديث: 09 مارس 2021 , 15:11

اشهر افلام جيسون ستاثام

يوجد لدى جيسون ستاثام الكثير من الأفلام المشهورة التي تم تقييمها من خلال النقاد، حيث إن هذه الأفلام هي أكثر أفلامه شهرة حول العالم وهي:

  1.    “In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale” (2008): “يتحدث الفلم عن رجل يُدعى فارمر ينطلق لإنقاذ زوجته المخطوفة والانتقام لموت ابنه – عملين ارتكبهما كروغز- وهو من جنس محاربي الحيوانات الذين يسيطر عليهم جاليان الشرير.
  2.   :”Turn It Up” (2000) هذا الفلم نوع من أنواع الدراما المعاصرة حول كفاح موسيقي موهوب “دايموند” وذلك بغية الارتقاء فوق شوارع المدينة المليئة بالجريمة وتحقيق حلمه، يتم جذبه عن غير قصد إلى عالم المخدرات – والذي يدبره له صديق طفولته Gage مغني الراب “بعد ذلك يحدث موت المفاجئ مع والدته والحمل المبكر لصديقته، فيجبرون دايموند على اتخاذ خيارات صعبة بشأن حياته والأشخاص من حوله” والده المنفصل (Vondie)  يعود كل من كورتيس هول وإيف بايو وجريدلوكد وشيكاغو هوب التلفزيونية إلى حياة دايموند بالبحث عن المصالحة، يكرس دياموند نفسه لموسيقاه ويجد الدعم والإلهام الحقيقي في أماكن غير متوقع”.
  3.    :”13″ (2011)  يتحدث الفلم عن شاب ساذج يفترض هوية رجل ميت من أجل الانضمام إلى لعبة الروليت الروسية تحت الأرض، حيث أنه يجد نفسه متورطًاً في متاهة من القوة والعنف والحظ في العالم السفلي حيث المخاطر كبيرة، حيث كان ضمانه الوحيد هو حياته ومهما كانت فترة حظه، هل احتمالاته أفضل من أي لاعب آخر في هذه اللعبة حيث إنه كان الأكثر فتكاً؟
  4. ميكانيكي القيامة” (2016): هذا الفلم هو تتمة لفلم عام 2011م” آرثر أسقف [جيسون ستاثام] العوائد مثل ميكانيكي في عمل عام 2011م، التي يقوم فيها بسلسلة من الاغتيالات، ولكن امرأة جميلة تدعى [جيسيكا ألبا] إجبرته على العودة إلى الحياة التي تركوها وراءهم، “حياة الأسقف” مرة أخرى في خطر حيث وذلك لأنهم عينوا عليه استكمال قائمة شبه مستحيلة من الاغتيالات لأخطر الرجال في العالم “.
  5.  “Snatch” (2001): يتحدث هذا الفلم عن عنف البوب ​​الخلفية لمسلسل الجريمة الشاذ هذا، يسحب فرانكي فور فينجرز عملية سطو ضخمة للماس فقط لبدء سلسلة من الأحداث التي تجمع بين مروج الملاكمة التركي الصغير، الشرير الكبير بوليت توث توني و صلابة الأظافر الغجرية ميكي أونيل.
  6. “The Italian Job” (2003: كانت خطة الفلم خالية من العيوب كما كان التنفيذ مثالياً بما تعنيه الكلمة من معنى، نجح تشارلي كروكر في ارتكاب جريمة العمر، الشيء الوحيد الذي لم يخطط له هو أن يتم تجاوزه مرتين، الآن يريد أكثر من مكافأة الوظيفة إنه يريد الاسترداد مارك واهلبيرج في هذه “المغامرة السريعة والغاضبة”، جنباً إلى جنب مع كسارة الخزائن الرائعة (تشارليز ثيرون)، فينطلق كروكر وفريقه لإعادة سرقة المسروقات وينتهي بهم الأمر في مطاردة تنبض بالحيوية في شوارع لوس أنجلوس .
  7. المستهلكات 2: عاد فريق Expendables وهذه المرة شخصية بارني روس (سيلفستر ستالون) ولي كريسماس (جايسون ستاثام  ويين يانغ (جيت لي) وغونر جنسن (دولف لوندغرين) وتول رود (راندي كوتور) وهيل قيصر ( Terry Crews) مع أحدث الأعضاء على متن السفينة – يتم لم شملهم عندما يقوم السيد (Bruce Willis) بتجنيد فريق Expendables  من أجل تولي مهمة بسيطة على ما يبدو، تبدو المهمة وكأنها راتباً سهلاً لبارني وفريقه من مرتزقة المدرسة القديمة، ولكن عندما تسوء الأمور ويقتل أحدهم بوحشية، يضطر المستهلكة إلى الانتقام في منطقة معادية حيث تتراكم الاحتمالات ضدهم.، فيعزم الجحيم على الثأر  حبث إن الطاقم يقطع من حيث رقعة من الدمار من خلال القوات المعارضة، إحداث فوضى وإغلاق تهديد غير متوقع في الوقت المناسب – خمسة أطنان من البلوتونيوم المستخدم في صنع الأسلحة، أكثر بكثير من كافية لتغيير ميزان القوى في العالم. لكن هذا لا شيء مقارنة بالعدالة التي يقدمونها ضد الخصم الشرير الذي قتل أخيهم بوحشية، يتم ذلك بالطريقة المستهلكة”.
  8. آمن” (2012): عندما يعذب مقاتل القفص من الدرجة الثانية، “لوك رايت” من قبل المافيا الروسية ويتجول في شوارع نيويورك، فيشاهد فتاة صينية شابة تدعى “مي”، وتلاحقها نفس المافيا التي تريدها للحصول على رمز رقمي لا يقدر بثمن يقتلون من أجلها “.

فيلم جيسون ستاثام 2020

  • “Viva La Madness” من إنتاج شركة Gaumont International ، من شهرة ” Hannibal “وهو مستند إلى  رواية JJ Connolly التي تحمل الاسم نفسه مع Jason Statham الذي يؤدي دور البطولة حيث هو من ال أفلام مستوحاة من قصة حقيقية، سيتولى كونولي كتاب السيناريو هو منتج تنفيذي إلى جانب ستاثام وستيفن تشاسمان، حيث يستكشف فيلم “Viva la Madness” قصة بطل مجهول تقطعت به السبل في منطقة البحر الكاريبي، بعيد كل البعد عن الأنشطة الإجرامية التي أراد الابتعاد عنها ذات مرة، ثم ينضم إلى اثنين من رجال العصابات الأقوياء في لندن: التهديد سوني كينج وشريكه المصاب بجنون العظمة روي “تويتشي” بيرنز، وهو بالضبط عكس ما أراده في المقام الأول.
  • Spy 2: يحرص Paul Feig الرجل الذي يقف وراء أفلام ناجحة مثل Freaks and Geeks ، في فيلم Ghostbusters، على العودة لإخراج التكملة لفيلم Melissa McCarthy-starrer ‘Spy’ ، الذي حقق نجاح باهر في شباك التذاكر وحقق أكثر من 200 مليون دولار أمريكي، على الرغم من عدم معرفة الكثير عن حبكة ‘Spy 2

فيلم جيسون ستاثام الحارس الشخصي

(الحارس الشخصي أقوى فلم لجيسون ستاثام لعام 2015″ حيث يكون الحارس الشخصي من لاس فيغاس، والذييتمتع بمهارات مميتة ومشكلة قمار مشكلة مع الغوغاء، نيك وايلد (جايسون ستاثام) هو حارس شخصي في لاس فيجاس يتمتع بمهارات مهنية قاتلة ومشكلة شخصية قمار، عندما يتعرض صديق للضرب من قبل سفاح، فقط ليكتشف أن السفاح هو ابن زعيم عصابة قوي، وفجأة انغمس نيك في عالم الجريمة الإجرامي، حيث بدأ المنفذون والمطلوبون من قبل الغوغاء بمطاردته، بعد أن رفع مستوى المخاطر، فقد كان لدى نيك لعبة أخيرة لتغيير ثروته … وهذه المرة، إما كل شيء أو لا شيء.

فيلم جيسون ستاثام القاتل المحترف

القاتل المحترف فلم مستوحى من قصة حقيقية، حيث يضع كيلر إيليت اثنين من أكثر عملاء النخبة في العالم – داني وهو قاتل لا يرحم مقابل أجر (جيسون ستاثام) وهنتر هو معلمه منذ فترة طويلة (روبرت دي نيرو) – ضد زعيم ماكر الجمعية السرية لنشطاء الخدمة الجوية الخاصة السابقين (“كلايف أوين”)، يغطيان العالم من أستراليا إلى باريس ولندن والشرق الأوسط، ينغمس داني وهنتر في لعبة شديدة الخطورة من الانتقام والخداع حيث لا تبدو الأشياء دائماً كما تبدو.

أقوى فيلم جيسون ستاثام

إن أقوى ال افلام التي قدمها جيسون ستاثام  هو “فيلم الجاسوس لعام 2015م” سوزان كوبر (ميليسا مكارثي) محللة مكتب وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (ديسك باوند) على وشك أن تصبح أحدث سلاح سري في العالم وغير محتمل، عندما يسقط شريكها (جود لو) عن الشبكة ويتم اختراق وكيل آخر (جيسون ستاثام)، تتطوع سوزان للذهاب بشكل متخفي وإسقاط تاجر أسلحة مميت، وهو فلم أكشن  مليء بالحركة والمغامرة، التجسس مما يجعله من الأفلام التي يستحيل مقاومتها وهو الفيلم الذى حقق اعلى ايرادات فى العالم.[1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق