ترتيب أفضل حارس في الدوري السعودي 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 مارس 2021 , 18:13

من هو أفضل حارس في الدوري السعودي حسب رأي الجمهور ؟

مارسيلو غروهي
52
عبدالله المعيوف
46
محمد العويس
15
فواز القري
12
براد جونز
7
عز الدين دوخة
7
فيصل مسرحي
5
عبدالله العويشير
5
ماكسيم كوفال
5
مصطفى زغبة
4
وليد عبد الله
4
عبدالله الصالح
4
زيد البوادي
4
كاسيو دوس انغوس
4
أمين بخاري
4
مصطفى الملائكة
2
رايس مبولحي
2
مارتن كامبانيا
2
عبدالعالي محمدي
2
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مارسيلو غروهي

حارس المرمى البرازيلي الجنسية البالغ من العمر 34 و الذي انتقل الى نادي الاتحاد السعودي في يناير من عام 2019 قادما من جريميو البرازيلي .
- حصل على كأس البرازيل مرة واحدة .

عبدالله المعيوف

حارس المرمى المهخضرم لنادي الهلال السعود و البالغ من العمر 34 عام و شارك سابقا مع المنتخب الوطني ، يذكرا نه كان في نادي الاهلي منذ عام 2006 الى عام 2015 .
- حصل على لقب الدوري السعودي اربع رات .
- حصل على لقب كأس السعودية خمس مرات .
- حصل على كأس السوبر السعودي مرة وحدة .
- حصل على كأس ولي العهد مرتين .
- حصل على دوري ابطال اسيا مرة واحدة .

محمد العويس

هو حارس مرمى النادي الاهلي السعودي و يبلغ من العمر 29 عام انتقل الى النادي في عام 2017 قادما من نادي الشباب بعد ان تم تصعيده الى الفريق الاول منذ عام 2012 .
- حصل على كأس السعودية مرة واحدة .
- حصل على كأس السوبر السعودي مرة واحدة .

فواز القري

هو حارس مرمى نادي الاتحاد السعودي البالغ من العمر 28 عام و ايضا ارس مرمى منتخب السعودية سابقا ، انضم الى نادي الاتحاد منذ عام 2011 .
- حصل على لقب كأس السعودية مرتين .

براد جونز

براد جونز هو الحارس الشهير في الساحة الرياضية السعودية و ذلك لانه شارك مع عدد من الاندية الانجليزية منها ليفربول و انتقل الى النصر السعودي في عام 2018 .
- حصل سابقا على كأس الدوري الانجليزي مرتين .
- حصل سابقا على لقب الدوري الهولاندي مرة واحدة .
- حصل سابقا على كأس هولاندا مرة واحدة .
- حصل على كأس السوبر الهولاندي مرة واحدة .
- حصل على لقب الدوري السعودي مرة واحدة .
- حصل على كأس السوبر السعودي مرتين .

عز الدين دوخة

حارس المرمى الجزائري الجنسية و الذي انتقل من نادي احد المدينة الى نادي الرائد في يوليو من عام 2018 في صفقة انتقال حر ، الحارس يبلغ من العمر 34 عام .
- حصل الحارس على لقب كأس افريقيا .
- حصل الحارس على لقب الدوري الجزائري .
- حصل الحارس على لقب كأس الجزائر .

فيصل مسرحي

حارس المرمى السعودي الجنسية و البالغ من العمر 28 عام و هو من ناشئين نادي الشباب الخاص و انتقل الى القادسية في عام 2013 و مازال حتى الان ضمن صفوف الفريق .

عبدالله العويشير

حارس مرمى نادي الوحدة السعودي و الذي انتقل اليه قادما من نادي النصر في عام 2020 و يبلغ من العمر 29 عام .
- حصل اللاعب على قلب الدوري السعودية مرة واحدة .
- حصل اللاعب على لقب كأس السوبر السعودي مرة واحدة .

ماكسيم كوفال

حارس المرمى الاوكراني الجنسية و البالغ من العمر 28 عام انتقل من ادي ديناموكييف الاوكراني في عام 2018 عى سبيل الاعارة ثم في عام 2019 انتقل بشكل نهائي .
- حصل على لقب كأس اوكرانيا مرة واحدة .

مصطفى زغبة

حارس المرمى الجائري الجنسية و البالغ من العمر ثلاثون عام و الذي انتقل من نادي الوحدة الى نادي ضمك الرياضي في يناير من عام 2020 .

وليد عبد الله

حارس المرمى السعودي البالغ من العمر 34 عام و الذي كان حارس المنتخب الوطني سابقا ، هو من ناشئين نادي الشباب تم تصعيده الى الفريق الاول ثم انتقل الى نادي النصر في عام 2017 .

عبدالله الصالح

حارس مرمى نادي الاتفاقل السعودي و البالغ م العمر ثلاثة و ثلاثون تم تصعيده من ناشئين الاتفاق في عام 2008 ، و كان حارس مرمى المنتخب السعودي سابقا .

زيد البوادي

حالي هو حارس مرمى منتخب الشباب السعودي و يبلغ من العمر 24 عام كما انه حارس مرمى نادي الشباب حيث انتقل اليه في اكتوبر من عام 2020 قادما من نادي النصر السعودي بعد ان تم تصعيده من ناشئين الشباب النصر في عام 2019 .

كاسيو دوس انغوس

هو حارس مرمى نادي التعاون السعودي و انتقل اليه في ام 2018 قادما من نادي ريو فايو ، حقق اللاعب مع نادي التعاون لقب كأس الملك مرة وادة في عام 2019 .

أمين بخاري

حارس المرمى البالغ من العمر 22 عام و النضم على سبيل الاعارة الى نادي العين السعودي قادما من نادي النصر السعودي و تنتهي فترة اعارته في موسم 2022 .
يذكر انه من ناشئين الاتحاد السعودي و انتقل الى الصف في سبتمبر من عام 2020 و خرج في اعارة بعدها بشهر واحد .

مصطفى الملائكة

حارس المرمى السعودي الجنسية و البالغ من العمر 34 عام و قد انتقل الى نادي الفيصلي قادما من نادي هجر السعودي ، الحارس في الاساس من ناشئين نادي الاتحاد السعودي و تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2005 .

رايس مبولحي

لاعب برازيلي الجنسية و كذلك يحمل الجسية الجزائرية هو حارس مرمى نادي الفتح السعودي و الذي انتقل الي في عام 2018 بعد ان كان في نادي ستاد رين الفرنسي .
- حصل الحارس سابقا على كأس افريقا مع منتخب الجزائر .3

مارتن كامبانيا

حارس مرمى اوروغواي الجنسية بالغ من العمر 31 عام انتقل الى نادي الباطن السعودي في سبتمبر من عام 2020 في صفقة انتقال حر قادما من نادي انديبندينتي الارجنتيني .
- حصل الحارس على لقب كأس امريكا الجنوبية مرة واحدة .

عبدالعالي محمدي

هو حارس مرمى مغربي الجنسية و الذي انتقل من نادي البركان المغربي الى نادي ابها السعودي في عام 2019 في صفقة انتقال حر ، الحارس يبلغ من العمر 29 عام و اشرك سابقا مع نادي كوكب المريخ المغربي .

ترتيب أفضل حارس في الدوري السعودي 2021

هناك العديد من العوامل التي يتوقف عليها اختيار افضل حارس مرمى في الدوري السعودي لعام 2021 و التي منها عدد مرات الحفاظ على الشباك و كذلك قلة دخول الاهداف الى مرماه في المباريات و هذه النقطة تحديدا يكون لها تأثير من قبل قلوب الدفاع التي تقف امام الحارس .

يمتلك الدوري السعودي عدد كبير من الحراس المنافسة على هذا اللقب من السعوديين و الاجانب و قد يتوقف الامر في النهاية على حارس مرمى النادي الذي يفوز بلقب الدوري السعودي 2021 للموسم الحالي .

يمكنك التصويت على القائمة السابقة لاختيار افضل حارس مرمى في الدوري السعودي موسم 2021 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق