درجات اللون ” الفضي” وأسمائها

كتابة: Riyam Tawfeeq آخر تحديث: 12 مارس 2021 , 23:28

درجات اللون الفضي مع أسمائها

في مايلي يتم عرض درجات الالوان الفضي مع أسمائها ؛

  • لون فضي كاريولا ؛ اللون الفضي الباهت ، رمادي مصفر .
  • لون وردي فضي ؛ اللون الفضي القريب من اللون الوردي ، وردي مصفر رمادي .
  • لون الرمال الفضية ؛ لون فضي يشبه لون الرمال الفضية  هو لون رمادي مخضر.
  • لون الكأس الفضي ؛ لون الكأس الفضي لون فاتح جدا و هو لون مقارب إلى اللون الرمادي .
  • لون الفضة الرومانية ؛ لون الفضة الرومانية هو لون رمادي مزرق .
  • لون الفضة القديمة ؛ لون الفضة القديمة هو لون رمادي مخضر .
  • لون الفضة سونيك ؛ لون الفضة سونيك هو لون الرمادي الداكن .
  • لون الفضة اللامعة ؛ لون الفضة اللامعة يشبه اللون الرمادي الفاتح .
  • لون الفضة العتيقة ؛ لون الفضة العتيقة هو لون رمادي مصفر .
  • لون فضة القراصنة ؛ لون فضة القراصنة هو لون رمادي مخضر .
  • لون الفضة الملكية ؛ لون الفضة الملكية لون مقارب إلى اللون البيج .[1]

 اللون الفضي في دهانات الحائط

لكي يكون منزلك ذو تصميم فخم و راقي يجب عليك اختيار اللون الفضي لدهان الحائط فالون الفضي من الالوان الجميلة الموجودة في لوحة الالوان الاساسية و من الالوان المحايدة ايضا. يعمل اللون الفضي على اعطاء الجمالية و التألق لمظهر المنزل العام .

و يعطيه رونقا ملفت للأنظار، اذا قمت بدهن منزلك باللون الفضي سيكون منزلك راقي و فخم مثل فخامة و رقي الفنادق و القصور و الفلل ،و  لكن ذلك يتم اذا قمت بدهن الحائط بطريقة صحيحة.

و هذه العملية سهله اذا اتبعت بعض الخطوات ، مثلا ، اذا كنت تريد جعل دهان غرفتك باللون الفضي ، يجب عليك ان تقوم باختيار اللون الفضي اللامع للجدران ، و للسقف يجب ان تقوم بعمل خليط بين اللون الفضي و اللون الأبيض أو البني ، ستعطي هذه الخطوات منظر هادء و رائع لغرفة نومك.

او اذا كنت تريد بدهن غرفة الضيوف او الصالون باللون الفضي ، يجب ان يكون لون دهان الحائط باللون الأبيض أو البني و تنسق الأكسسورات أو قطع الأثاث باللون الفضي ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار طقم الكنبات باللون الفضي ، و ان تضع سجادة في الوسط باللون الأبيض و البني والفضي اي ان تجمع بكل الألوان التي موجودة في الغرفة.

و لكي تعطي الغرفة منظر اكثر رقي تستطيع وضع ستائر باللون الأبيض و الفضي و ان يكون احدهما لامع و الأخر خافت ، سيكون منظر الغرفة راقي وفخم جدا.

درجات الفضي في جميع اجزاء المنزل

اللون الفضي يعد من الألوان الأكثر رقي و فخامه ، و لكي تحصل على منزل ذو ذوق رفيع و انيق ، تستطيع ان تقوم بتنسيق اللون الفضي مع اللوان اخر ، على سبيل المثال ، تستطيع ان تمزج اللون الفضي ، مع اللون البرتقالي ، والأحمر ، و الأسود ، و الأزرق.تستطيع ان تقوم بمزج هذه الالوان في جميع ارجاء المنزل ، مهما كانت مساحة و إضاءة المنزل ، أو قطع الأثاث الموجودة في المنزل سواء كان الأثاث كلاسيكي قديم او مودرن.هناك حالات مناسبة للطلاء المنزل باللون الفضي اهمها ؛

دهان اللون الفضي في المساحات الصغيرة

اذا كنت تعاني من مساحة منزلك الصغيرة يمكنك طلاء الحائط باللون الفضي ،لإن سوف يعطي منظر أكثر اتساع للمنزل ، حتى تستطيع طلاء منزلك بلون فضي مناسب و فخم يجب الإطلاع على نماذج الالوان حتى تختار اللون المناسب.

دهان اللون الفضي في غرف النوم

اذا اردت الحصول على غرفة نوم تعطي لك الشعور بالراحة و الاسترخاء يمكنك اختيار اللون الفضي و يمكنك ايضا دمجة مع اللون الأحمر بأضافة قطع الأثاث أو السجاد أو الستائر.

دهان اللون الفضي في غرف نوم الأطفال

اذا كنت حامل و لم تستطيع معرفة جنس مولودك ، يمكنك اختيار اللون الفضي لدهان غرفة طفلك ،لان يعد مناسبا للذكر أو الأنثى ، تستطيعن ان تقومي بدهن حائط واحد باللون الفضي،وتقوم بدهن باقي اجزاء الغرفة باللون الأزرق أو الوردي حسب جنس مولودك.

دهان اللون الفضي غرف الصالون

اذا كانت لديك حيرة في اختيار لون غرفة الصالون ،فتستطيع اختيار اللون الفضي ،لان يتماشى مع جميع انواع واشكال الأثاث ،وتستطيع دمجة مع العديد من الالوان ،سوف تحصل على غرفة نوم راقية وف خمة ، و لكن احذر ان تقوم بمزج باللون الذهبي ،لان هذان اللونين لايتناسقان مع بعض ابدا ، و يمكنك ايضا ان تضع مرآة كبيرة باللون الفضي ستزيد الامر جمالا.

اللون الفضي في تنسيقات الملابس

Flat lay set of female clothes and accessories on wooden background
  • اللون الفضي مع الأبيض و الأسود

من الجدير بالذكر ، بأن اللون الأسود و الأبيض يتماشى مع كل تدرجات الالوان. يمكنه اعتبار هذين اللونين جوكر و يمكنك استغلالها بكل الطرق ، مهما كان لون تنسيقك فسيتماشى مع اللون الفضي بكل تأكييد.

  • اللون الفضي و البرتقالي

اللون البرتقالي و تدرجاته تعتبر من اكثر الالوان التي تتماشى مع اللون الفضي ،تستطيع تنسيق ملابسك باللون الفضي و إضاقة الحقيبة أو الحذاء باللون الأحمر ، و يمكنك إضافة شال او ربطة عنق باللون البرتقالي ، سوف تحصلين على اطلالة مثالية.

  • اللون الفضي مع الأزرق بكل تدرجاته

يعد اللون الأزرق و تدرجاته لون يتماشى مع اللون الفضي بشكل واسع ، مهما كان تدرج الأزرق الذي لديك سوف يتماشى بكل تأكيد مع اللون الفضي.

  • اللون الفضي مع اللون الزهري

اذا اردت الحصول على اطلالة اكثر نعومه وجاذبية ، تستطيع ان تقوم بتنسيق اللون الفضي مع اللون الوردي ، سوف تحصلين على اطلالة عصرية ناعمة و رائعة. هناك الكثير من الالوان التي تتماشى مع اللون الفضي.

تنسيق الاكسسوارات باللون الفضي

في العصور القديمة كان من المعروف ، ان لو اردتي الحصول على اطلاله مثاليه فلا يجب ابدا ان تقومي بارتداء الاكسسورات الفضي و الذهبية في ان واحد ، هذه المقوله اختلفت تماما الآن ، و اصبح دمج الاكسسورات الفصية و الذهبية من اهم الأسباب للحصول على اطلالة راقية و فخمة. أفكار لتنسيق الاكسسورات الذهبية مع الاكسسورات الفضية

White gold jewelry ring and bracelet in white background
  • يمكنك ارتداء سلسلة طويله ذهبية مع سلسله قصيرة اخرى فضية ، و ان تكون أحدهما أقصر من الأخرى.
  • يمكنك تنسيق الخواتم الفضية و الذهبية معا ، نسقي الخواتم الرفيعه باللون الفضي و الذهبي معا ، بحيث يكونان فوق بعضهما ، على سبيل المثال ، خاتم ذهبي-خاتم فضي-خاتم ذهبي.
  • يمكنك ايضا دمج الساعه باللون الفضي واللون الذهبي ،يجب ان تكون الساعه بلون واحد فضي او ذهبي وبجانبها اسوارة صغيرة باللون الأخر.
  • يمكنك اختيار العديد من الموديلات التي تجمع اللونين الذهبية والفضية معا،على سبيل المثال هناك قلادات منفصلة الى قسمين إطارها باللون الذهبي ويوجد بداخله اجزاء اخرى باللون الفضي.وهناك أساور ايضا مجدولة باللونين الفضي والذهبي،والكثير من الالوان الاخرى.
  • يمكنك تزين شعرك بمشابك شعر او بندانه فضيةوذهبية معا سوف تحصلين على اطلاله ناعمة وراقيه في نفس الوقت.
  • يمكنك مزج مع الاساور الفضية والذهبية أساور بألوان اخرى،على سبيل المثال،يمكنك اختيار عقد يجمع اللونين الفضي والذهبي ،وبه اجزاء باللون الأحمر والأسود.
المراجع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق