ما هي ” خلطة الدكتورة الروسية ” ومكوناتها وأضرارها

كتابة: بتول المنصور آخر تحديث: 12 مارس 2021 , 20:02

ما هي خلطة الدكتورة الروسية الأصلية

كريم الدكتورة الروسية أو خلطة الدكتورة  الروسية الشهيرة هي خلطة من نوعين من الكريم كريم منه نهاري والكريم الآخر ليلي، أثبتت هذه الخلطة فعاليتها في السوق بسبب نتائجها  المضمونة حيث كل من استخدمها من نساء أو رجال قد لاحظوا مدى فعاليتها، فضلاً إن هذه الخلطة تناسب كل أنواع البشرة الجافة والبشرة العادية والبشرة المختلطة والبشرة الدهنية.

أثبتت الخلطة فعاليتها من جملة الفوائد التي أغنت البشرة ومن فوائدها تبييض البشرة والمحافظة على نضارة البشرة ولمعانها، كما ساعدت في القضاء على النمش والكلف، وأثبتت دورها الفعال في شد البشرة، وكما لها دور في تأخير الشيخوخة ومنع ترهل البشرة وتحارب علامات التقدم بالسن والشيخوخة المبكرة الناتجة عن استعمال المواد الكيميائية على البشرة، ويعطي أيضاً هذا الكريم للبشرة اللمعان والنضارة الإشراق فتغدو البشرة كبشرة الطفل الصغير، ليس هذا فقط بل إن هذه الخلط تساعد على توحيد لون البشرة، وتقضي على حب الشباب، وإن مكونات هذه الخلطة مصنوعة بمواد طبيعية على يد طبيب روسي.

حيث إن هذه الخلطة مصنوعة من مواد عشبية خالصة ومن دون استخدام  أي نوع من المواد الكيميائية أبداً، تساعد هذه الخلطة أيضاً على تصغير  مسامات الجلد بشكل كبير جداً، ويصفي البشرة من الشوائب  تصفية كاملة وحب الشباب وخاصة للبشرة المتعبة، كما يقضي بشكل نهائي وتام على جميع أنواع الكلف والنمش والتصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة، وله دور في معالجة وإحياء الخلايا في البشرة الشاحبة والباهتة، ويعالج الجذور الحرة مما يساعد على تجديد خلايا البشرة باستمرار.

لم يلاحظ على خلطة الدكتورة الروسية أي نوع من الأضرار على العكس كل من استعمل هذه الخلطة نصح الآخرين باستعمالها فلها الكثير من الفوائد، فضلاً عن احتواء هذه الخلطة في تركيبها على البوتوكس “بوتوكس فلر كولاجين” والتي تعد بديلة لأبر البوتوكس التي تسبب أمراض جلدية خبيثة، فضلاً عن كل هذا فهذه الخلطة مرخصة طبياً وينصح بها جميع أطباء الجلدية، وسبب نصح الأطباء باستخدام هذه الخلطة  بسبب احتوائها على مجموعة من الأعشاب الجبلية الطبيعية الخالصة.

يستخدم المنتج بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يتم غسل البشرة جيداً وتجفيفها، ثم توضع طبقة من الكريم سواء كان النهاري أومع تدليك البشرة الذي يساعد على امتصاص الوجه للكريم وزيادة فعاليته وتقومين بغسله بعد ثلاث ساعات، أما الكريم الليلي يستخدم قبل النوم مع تدليك البشرة ويغسل في الصباح.

مكونات خلطة الدكتورة الروسية

تتكون خلطة الدكتورة الروسية من العديد من المكونات الطبيعية مئة بالمئة والتي صنعت وركبت على يد طبيبة روسية، باستخدام أعشاب طبية طبيعية جبلية المنشأ ومن هذه المكونات ما يلي:

  • بوتوكس botox عامل طبيعي وهو بديل لأبر البوتوكس، حيث إن هذه الأبر خطرة لأنها تسبب أمراض جلدية خبيثة.
  • فلر feller وهو مصفي للبشرة ينقي البشرة من الشوائب وحب الشباب ويعمل على تجانس لون البشرة ونضارتها.
  • كولاجين collagen وهو العامل الفعال فهذه المادة تعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها وزيادة نضارتها كما تقضي بشكل نهائي على النمش والكلف، ولهذه المادة دور في شد البشرة وتأخير الشيخوخة ومحاربة علامات التقدم بالسن من تجاعيد وترهلات وما شابه.
  • حمض الفواكه وهو العنصر الأول والأساسي في  تبييض البشرة وهذا العنصر مستخلص من مجموعة  كبيرة  من الفواكه الطبيعية مئة بالمئة.
  • حمض الليمون ولا يقصد المادة الكيميائية بل مستخلص من فاكهة الليمون نفسها حيث إن هذا الحمض يحافظ على نضارة البشرة وأثبت فعاليته في المحافظة على لون البشرة الموحد وتجانسها ونضارتها.
  • زيت اللوز الأفريقي حيث إن هذا الزيت الفعال له دور كبير في وقاية البشرة من أشعة الشمس الفوق البنفسجية والتي تسبب الضرر للبشرة، ولأشعة الشمس الدور الأساسي في تشكل الهالات والبقع السوداء الداكنة على البشرة.
  • الجنيسينك وهي المادة الأكثر فعالية التي تعمل  بطريقة فعالة وعملية للقضاء على الهالات السوداء والكلف والنمش بشكل كامل ونهائي الأمر الذي يجعل البشرة موحدة اللون ومتجانسة ويمنحها النضارة واللمعان.
  • بياض البيض وهي خلاصة من الترمس من أجل القضاء على التجاعيد وعلامات التقدم بالسن لكي تزداد قيمة المنتج فعالية في القضاء بشكل نهائي على الشيخوخة.

اضرار كريم الدكتورة الروسية

لا بد من وجود عاملين لأي منتج على البشرة من محاسن ومساوئ فوائد وأضرار، لكن في الحقيقة هذا المنتج الرائع قد أثبت فعاليته على البشرة بشكل كبير حيث أن للآن لم تسجل أي حالة ضرر حقيقة إزاء استخدام هذا المنتج، وكل ما نشر كمحاولة لتشويه سمعة هذا المنتج الرائع، لكن في الحقيقة المنتج بشكل مطلوب جداً في الأسواق ويحتل بشكل رئيسي سوق بيع منتجات التجميل في مصر ودول الخليج، ويعود سبب بيع هذا المنتج بكثرة لان المنتج مصنوع من مواد طبيعية مئة بالمئة ولم يظهر على أي أعراض جانبية إزاء استخدام المنتج.

فوائد كريم الدكتورة الروسية

هذه الخلطة من الخلطات الطبية التي لها الكثير من الفوائد ولم يظهر على الأشخاص الذين استعملوها أي عرض جانبي، فمن فوائد هذا الكريم ما يلي:

  • يعمل الكريم على تبييض البشرة ويعمل على نضارة البشرة وتصحيح عيوبها مما يزيد من جمالها ولمعانها.
  • لهذه الخلطة دور رئيسي في القضاء على النمش والكلف بشكل كامل ونهائي.
  • يعمل المنتج أيضاً على شد البشرة مما يقلل علامات التقدم بالسن والتجاعيد والترهلات التي تصيب البشرة، ولها دور في تأخير الشيخوخة التي تعاني منها البشرة إزاء استخدام مواد التجميل الكيميائية.
  • يعطي هذا المنتج البشرة اللمعان والنضارة والنعومة الشبيهة ببشرة الطفل الرضيع من نقائها وصفائها.
  • له دور أيضاً في توحيد لون البشرة، ويعمل على إزالة  تامة لجميع أنواع التصبغات الجلدية  الكلف والنمش بشكل كامل ونهائي.
  • تقضي الخلطة  على حب الشباب بشكل نهائي حيث يعالج البشرة من الجذور.
  • يساعد البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يعالج معظم المشاكل التي تعاني منها البشرة.
  • الخلطة مرخصة ومصنوعة من مواد طبيعية مئة بالمئة.
  • الخلطة عشبية ومصنوعة من أعشاب جبلية طبية وطبيعية حيث لا يدخل في تركيبة الخلطة  أي نوع من المواد الكيميائية أبداً.
  • تساعد الخلطة على تصغير مسام البشرة بشكل كبير حيث يعد كبديل لسكراب البشرة.
  • له دور في تصفية البشرة بالشكل الكامل، والعمل على معالجة البشرة الشاحبة والباهتة وأحياء للبشرة الشاحبة والباهتة.
  • تسهم هذه الخلطة في تجديد خلايا البشرة بشكل دائم ومستمر.
  • تحوي هذه الخلطة بتركيبه على مادة البوتوكس التي تعمل كبديل لأبر البوتوكس الكيميائية التي تسبب الخلايا السرطانية و الفلتر الذي يعمل كمصفي البشرة.
  • هي منتج مصرح طبياً ينصح أطباء الجلدية  في استخدام هذه الخلطة وذلك لاحتوائها على مجموعة من الأعشاب الطبية الجبلية الخالصة.

صابون الدكتورة الروسية

صابونة الدكتورة الروسية هي متمم وبديل عميق لكرمي الدكتورة الروسية الليلي والنهاري، حيث تحتوي الصابونة على الكولاجين الذي يساعد في تبييض البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسن كما لها دور في توحيد لون البشرة ولها دور في إعطاء البشرة النضارة والقضاء على الهالات السوداء ويقي من ضرر أشعة الشمس الفوق البنفسجية واللمعان ويساهم في القضاء على النمش والكلف بشكل نهائي وكامل، ويسهم في شد البشرة وإعطائها اللمعان والحيوية، حيث أثبت مستحضر الصابون الفعالية العليه له ويعد أفضل من الكريم بكثير خاصة بأن الصابونة تناسب كل البشرات. [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق