أفضل 10 ماركات لـ ” الأحذية النسائية “

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 14 مارس 2021 , 09:06

أفضل ماركات الأحذية النسائية

Allbirds

تصنع هذه الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها أحذية مرنة ومريحة تتبع تصميم مصفوفة مداس منحنية على شكل حرف S منحوتة في الجزء السفلي من النعل ، يضمن هذا التصميم أن الحذاء يوزع الوزن بالتساوي على القدم أثناء المشي.

Allbirds هي واحدة من أفضل شركات الأحذية من أجل الراحة ، لأنها تستخدم صوف ميرينو للراحة ومجموعة متنوعة من الظلال والأنماط للجمال ، وصوف ميرينو أكثر نعومة من الصوف العادي ويمتاز بخاصية تنظيم درجة الحرارة للحفاظ على أصابع قدميك دافئة في الشتاء ، ويتباهى Allbirds بأنه يمكنك ارتداء أحذيتهم بدون جوارب ويسهل تنظيفها في الغسالة.

يمكنك المشي حرفيًا لأميال بأحذية Allbirds دون الشعور بأي أوجاع أو آلام ، وذلك بفضل النظام الأساسي الداعم لها ، تتبع Allbirds أيضًا نهجًا مستدامًا لتصميم الأحذية ،على سبيل المثال ، صوف ميرينو عبارة عن ألياف طبيعية تتبع المعايير الأخلاقية ، وتستخدم العلامة التجارية أيضًا الورق المقوى المعاد تدويره للتغليف وقصب السكر للنعال والبوليستر داخل الأربطة.

Tory Burch

تعتبر هذه الماركة من أغلى الأحذية ، لكن السعر يجعل الإكسسوار مثالي ، ولا يستخدم Tory Burch سوى مواد عالية الجودة ومستدامة مصممة للراحة والمتانة.

Dolce Vita

تتمحور Dolce Vita في صناعة أحذية ذات ذوق رفيع حول الشكل والأنماط ، يأخذون حذاءًا تقليديًا ، مثل الحذاء ، ويأخذون لمسة غير تقليدية ، نتيجة لذلك يمكن ارتداء أحذيتهم من النهار إلى الليل ، ويتم تصميم معظم احذيتهم باستخدام 90 في المائة من الجلد و 80 في المائة من النسيج على البطانة لخلق حذاء مريح طويل الأمد يترك بصمة مع كل قدم.

Cult Gaia

تعد Cult Gaia من أفضل العلامات التجارية للأحذية النسائية  إبداعاتهم هي ببساطة استثنائية ، يصف العديد من العملاء أحذية Cult Gaia بأنها “رائعة” و “حديثة” ، وليس من المستغرب اعتبار العلامة التجارية مشهورة بحقائب اليد الخشبية المصممة. وهي أيضاً أفضل العلامات التجارية للأحذية النسائية لموسم الحفلات ، فإن Cult Gaia لديها المئات من الاختيارات للاختيار من بينها.

Manolo Blahnik

قد تكون Manolo Blahnik واحدة من أغلى العلامات التجارية للأحذية النسائية ، على الرغم من أن مجموعة الأحذية الخاصة بهم فاخرة ومتنوعة ، صُممت أحذيتهم للإدلاء ببيان وتستهدف النساء اللواتي يعشقن أن يكن مركز الاهتمام وأيضًا أن ألوان أحذيتهم فريدة من نوعها وتبرز بشكل بارز.

Yuul Yie

Yuul Yie هي مصممة كورية تصنع أحذية مستوحاة من الهندسة المعمارية ، تصنع العلامة التجارية أحذية عصرية ذات كعب عالٍ وتحمل جاذبية مستقبلية.

Nike

هي أكبر مورد في الساحة العالمية للأحذية الرياضية النسائية والرجال تعد هذه العلامة التجارية متعددة الجنسيات للأحذية والتي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي واحدة من أكثر الشركات قيمةً واعترافًا لعام 2018 ، وهي معروفة بأحذيتها الرياضية غير الرسمية المتينة والأنيقة والجذابة والمكلفة التي تتميز برفع مرن ومبطن.

نايكي هي شركة أمريكية الأصل تأسست عام 1964 من قبل مؤسسيها المشاركين فيل نايت وبيل باورمان ، قامت هذه الشركة العامة بنشر منتجاتها في معظم دول العالم وتعمل من خلال مقرها الرئيسي في مقاطعة واشنطن في الولايات المتحدة ، ترتبط Nike بالملابس والإكسسوارات والمعدات الرياضية وهي معروفة عالميًا بتصميمها وتصنيعها وتسويقها وبيعها للأحذية وغيرها من العناصر.

Adidas

تقدم Adidas زوجًا مريحًا للغاية من الأحذية أنيق ومرن ومتعدد الاستخدامات مع نظام توسيد رائع يساعد مرتديه على الجري لمسافة إضافية دون عناء ، لقد استخدمت التكنولوجيا المتقدمة في إعداد أحذيتها وهي حاليًا واحدة من أبرز الشركات المصنعة للأحذية الرياضية ونمط الحياة وأحذية الجري.

Adidas هي شركة ألمانية الأصل تأسست عام 1924 من قبل مؤسسها Adolf Dassler ، لقد قامت بنشر منتجاتها في معظم دول العالم وتتعامل مع معاملاتها عبر مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ في ألمانيا ، ترتبط ماركة الأحذية التي تبلغ قيمتها مليار دولار بصناعة الملابس والإكسسوارات لأنها تتعامل في تصنيع وتصميم الأحذية جنبًا إلى جنب مع العناصر الأخرى ذات الصلة.

Reebok

تأسست ريبوك في عام 1958 من قبل مؤسسيها جيف وجو فوستر ، منذ عام 2005 ، أصبحت علامة تجارية فرعية لشركتها الأم Adidas ، تتعامل Reebok في تصميم وبيع وإنتاج وتوزيع أحذية CrossFit والركض واللياقة البدنية وكذلك الملابس الرياضية. يخدم منطقة في جميع أنحاء العالم مع المقر الرئيسي في بوسطن في الولايات المتحدة.

سكيتشرز

تتميز سكيتشرز بكونها ثالث أكبر علامة تجارية في الأحذية الرياضية النسائية ، وصلت هذه الشركة التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى آفاق جديدة في الآونة الأخيرة بسبب الأحذية النشطة وغير الرسمية ، إنها تقدم مجموعة متوازنة من البضائع المتوفرة بنطاق سعر معقول بسبب قاعدة المصادر الاقتصادية.

Skechers هي شركة أمريكية الأصل تأسست في عام 1992 من قبل مؤسسها روبرت جرينبيرج ، يرتبط بصناعة الأحذية ويتعامل مع نمط الحياة وكذلك الأحذية عالية الأداء ، تمتلك ماركة الأحذية ما يقرب من تسعمائة نمط وتصميم لعملائها الكرام في مجموعة منتجاتها المتنوعة ويعتبرها بعض أنها من ضمن افضل ماركات الأحذية الطبية .[1]

ماركات أحذية ايطالية نسائية

باكارو

ماركة ذات جودة عالية أحذية إيطالية ، صُنعت المنتجات باهتمام ودراية لأكثر من ثلاثين عامًا من التاريخ ، وذلك بفضل الحرفيين المهرة الذين يمزجون بين التقاليد والابتكار أحذية إيطالية 100٪ للنساء والرجال العصريين ، وقادرة على أن تكون أبطالًا في جميع الأزياء.

AGY

هو مُصنِّع مجموعة كبيرة من الأحذية النسائية ، معظمها صنادل عالية الجودة وشباشب عصرية. جميع الأحذية مصنوعة بالكامل في إيطاليا باستخدام مواد وإكسسوارات آمنة هي الأفضل في فئتها.

FLECS

تمتلك هذه الماركة أحذية نسائية عالية الجودة في الموديلات الكلاسيكية الشابة العصرية ، أحذية رائعة للسيدات الصغار ومتوسطي العمر وبأسعار تنافسية.[2]

نصائح عند شراء الأحذية النسائية 

  • تجنب الكعب العالي جداً أو المسطح جداً عند شراء الأحذية.
  • إذا كنت ترغب في ارتداء الكعب العالي ، فتجنب ارتدائه لفترة طويلة.
  • ابحث دائمًا عن الكعب المنخفض.
  • شد عضلات ساقيك قبل ارتداء الكعب.
  • اختر كعب 5 سم كحد أقصى ، إذا كنت ترغب في ارتدائه لفترة أطول من الوقت.
  • عند الذهاب إلى العمل ومن العمل إلى المنزل وارتداء الكعب عند وصولك إلى المكتب لتقليل الوقت الذي تقضيه قدميك فيهما ، تأكد من وجود مساحة كافية في كتلة الإصبع لتحريكها.
  • قم دائمًا بشراء مجموعة كبيرة من الأحذية حتى تتمكن من تغييرها يومًا بعد يوم.
  • اختر دائمًا كعبًا أكبر وأكثر سمكًا بدلاً من الكعب المدبب للحصول على أقصى قدر من الدعم.
  • ابحث دائمًا عن نعل مطاطي ونعل غير أملس وجلد مقاوم لضمان ثبات أفضل على الأرض ، مع اختيار ماركات الجزم الطبية.
  • اعثر على أحذية مطاطية ذات نعل داخلي من الإسفنج المرن ، زوج من الأحذية الأنيقة ضروري للارتداء الرسمي أو غير الرسمي ، زوج من الأحذية العصرية هو المصدر النهائي لإكمال مظهرك ، الأحذية العصرية ضرورية لتحقيق مظهر فريد.
  • قم بشراء الأحذية خلال النهار عندما تكون قدميك في أكبر حجم لها ، حيث يمكن أن تسبب الأحذية غير المريحة أضرارًا أو حوادث ، إذا كنت تريد التحرك بسهولة ، فعليك اختيار أحذية عالية الجود و الاحذية الطبية.
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق