أنواع كاسبر سكاى – Kaspersky ومميزاتها    

كتابة: Asmaa halaby آخر تحديث: 20 مارس 2021 , 03:34

معلومات عن برنامج كاسبر سكاى

توفر شركة Friends of Kaspersky Company برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بها فى الأسواق باسم  كاسبر سكاىKaspersky  مكافح الفيروسات، لكل من الهاتف المحمول والكمبيوتر، فيمكنك استخدامه إما مجانًا أو مدفوعًا، ولكنك ستحصل أيضًا على الكثير من الأمان فى برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة.

فبرامج مكافحة الفيروسات هامة جدًا لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة المضادة للفيروسات، فإذا كنت تستخدم الإنترنت بإستمرار على هاتفك المحمول او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستحصل على فرص أكبر للإصابة بالفيروس على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن الفيروسات وملفات البريد العشوائي تأتي فى العديد من الأماكن على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الخاص بنا، لذلك يصبح لدينا الكثير من المشاكل مثل تعطل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، والبيانات المسروقة من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، فهناك أيضًا الكثير من الصعوبات التى يجب مواجهتها، فلتجنب ذلك، نحتاج إلى برنامج مكافح  للفيروسات التى تهاجم الاجهزة الخاصة بنا.

أنواع مكافح الفيروسات كاسبر سكاى Kaspersky

 كاسبر سكاى للهواتف الذكية

أنشأ كاسبر سكاى Kaspersky برنامج مكافحة فيروسات للهواتف الذكية التى تعمل بنظام Android فهى تجعل هاتفك آمنًا، وإذا قمت بشراء برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بهم، فستحصل على مزيد من الحماية، وإذا قمت بتنزيله، فسترى بعض الخيارات، مثل الفحص والتحديثات وفلاتر المكالمات، والتى ستكون مجانية.

وإذا قمت بشرائه،  فستحصل أيضًا على إنتاج فى نفس الوقت، وقفل التطبيقات، وحماية الإنترنت، فإذا كنت ترغب فى استخدامه، فانتقل إلى  Play Stor  علي هاتفك المحمول وقم بتنزيله والاستفادة بمميزاته

برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى Kaspersky للكمبيوتر

قامت شركة Friends of Kaspersky Company أيضًا بإنشاء برنامج مكافحة فيروسات لمستخدمى الكمبيوتر، والذى يُعرف باسم برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى، وهو رخيص جدًا وهو مضاد فيروسات جيد يحمى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات ويمكنك أيضًا استخدام نسخته المجانية ولكنك لن تحصل على بعض مميزات  النسخة المجانية.

وإذا كنت ترغب في الحصول على كل هذه المميزات، فلابد من تنزيل البرنامج مدفوع الاجر فهو يحافظ أيضًا على اتصال جهازالكمبيوتر بالإنترنت ومحرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى إذا كان الفيروس موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يقوم برنامج مكافحة الفيروسات هذا بفحصه وحذفه تلقائيًا.

ميزات برنامج كاسبر سكاى

يتمتع الكثير من الناس بمزايا برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky فهو برنامج مكافحة فيروسات رخيص الثمن ودائم، فهناك 6 مزايا وعيوب لبرنامج مكافحة الفيروسات كاسبيرسكاي Kaspersky .

أفضل 6 إيجابيات لبرنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى Kaspersky

  1. ماسح للفيروسات هذه هى أول محاسن كاسبيرسكاى Kaspersky المكافح للفيروسات، فيمكنك التخلص من الفيروسات وإزالتها بالكامل من محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيقوم برنامج مكافحة الفيروسات هذا بالتقاط جميع تلك الفيروسات وحذفها تلقائيًا.
  2. تحديث قاعدة الييانات هناك العديد من أنواع الفيروسات وبإستمرار يتم إنشاء فيروسات جديدة طوال الوقت، لذلك يجب وبنفس السرعة، ان يكون لديك أيضًا مكافح فيروسات، وإلا، سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للاصابة بتلك الفيروسات الجديدة، فلتجنب ذلك، يتيح لك Kaspersky Anti-virus خيار تحديث قاعدة البيانات، وتنزيل أحدث برامج مكافحة الفيروسات والحفاظ على أمان الكمبيوتر.
  3. تقريريمكنك أيضًا التحقق من التقارير الموجودة فى برنامج مكافحة الفيروسات هذا، فهذا يعنى أنه سيتعين عليك الإبلاغ عن كل هذه الأشياء أثناء مسحها ضوئيًا، وبغض النظر عن وقت إجراء الفحص، سواء شهرًا واحدً ،او كان عامًا واحدًا ستظهر جميع هذه التقارير لك من خلال البرنامج، ويمكنك تخمين مقدار الوقت الذى تم فيه فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك مشاهدة تقرير الفحص لجميع الفيروسات هناك.
  4. لوحة المفاتيح الافتراضية يخترق المتسللون لوحة مفاتيح الكمبيوتر، مهما كتبنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، تذهب جميع البيانات إلى المتسللين، فإذا قمنا أيضًا بتسجيل الدخول إلى حسابنا، فلدينا لوحة المفاتيح ونتيجة لذلك فإن حسابنا غير آمن لتجنب ذلك، فقد قدم برنامج مكافحة الفيروسات كاسبرسكاى أيضًا لوحة مفاتيح التنقل بحيث يمكنك الكتابة بمساعدة لوحة المفاتيح دون مساعدة الماوس، وستتم حماية الطباعة.
  5. تطبيق ضعيف فبمساعدة خيارات التطبيق الضعيف، يمكنك مسح جميع بيانات البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي حالة وجود بعض الفيروسات التي تم حقنها فى برنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسوف يمنحك برنامج مكافحة الفيروسات معلومات كما أنه سيحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الخيار والانتظار حتى ذلك الوقت، وبعد ذلك سيتم عرض التقرير أمامك ويمكنك حذف الفيروس الموجود.
  6. السعر المنخفض هذه هى آخر مميزات برنامج كاسبرسكاى المكافح للفيروسات، فهو مكافح فيروسات رائع، وهو افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر، فبرامج مكافحة الفيروسات الآخري مكلفة للغاية مقارنة بمكافح الفيروسات كاسبيرسكاي، فهو مكافح فيروسات رخيص وجيد.

عيوب برنامج كاسبر سكاى

فلكل شئ مميزات وعيوب ولكن عيوب برنامج مكافحة الفيروسات كاسبرسكاى Kaspersky استطاعت الشركة تخطي بعضها من خلال برنامج مكافحة فيروسات الأمان الشامل كاسبر سكاى Kaspersky الخاص بهم، وتتمثل أهم 6 سلبيات لبرنامج مكافحة الفيروسات كاسبرسكاى Kaspersky في الآتي :

  • الحجم الكبير أول سلبيات برنامج مكافحة الفيروسات من كاسبيرسكاي Kaspersky، يتراوح حجم برنامج مكافحة الفيروسات هذا كثيرًا بين 300 و 500 ميغا بايت، فيؤدي جعل وقت التحميل بطئ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريعًا وذاكرة وصول عشوائى أكبر ومعالج سريع، فلن تواجه أى مشاكل.
  • ترخيص لمدة عام واحد فقط إذا قمت بشرائه، فسيتم إعطاؤك محرك أقراص مضغوطة كما يتم توفير رمز تنشيط فيه، وبفضل المساعدة التى يمكنك من خلالها تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتمكن من استخدام هذا القرص المضغوط على جهاز كمبيوتر واحد فقط.
  • الإستخدام المتزايد لذاكرة الوصول العشوائى والبطارية فإذا كنت تستخدم برنامج مكافحة الفيروسات من كاسبر سكاى Kaspersky، فسيستخدم أيضًا المزيد من ذاكرة الوصول العشوائى وبطارية اللابتوب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يتم تقليل أداء اللابتوب أو الكمبيوتر.
  • عدم إعطاء ميزة أطفال آمنين إذا كنت تستخدم برنامج مكافحة الفيروسات من كاسبر سكاى Kaspersky، فلن تحصل على ميزة أمان الأطفال فيه، فإذا قمت بشراء برنامج مكافحة فيروسات الأمان الشامل كاسبر سكاى Kaspersky الخاص بهم وهو الاغلى ثمناً، فستتوفر هذه الميزة فيه.
  • عدم إعطاء ميزة الباسور لا يمنحك برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى Kasperskys ميزات كلمة المرور التى يمكن أن تساعدك في الحفاظ على أمان كلمة المرور الخاصة بك، ولكن يمكن العثور على هذه الميزة في برنامج مكافحة فيروسات الأمان الشامل كاسبر سكاى Kaspersky، فإذا كنت بحاجة إلى هذه الميزة، فيمكنك شرائه.
  • عدم منح ميزة حماية الملف آخر سلبيات برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى Kaspersky، ففي بعض الأحيان بسبب الفيروسات، تتلف ملفاتك بسبب ملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك، فللحصول على كل الأمان الذي تحتاجه لملفاتك، يمكن العثور على هذه الميزة فى برنامج مكافحة فيروسات الأمان الشامل كاسبر سكاى. [1]
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق