مميزات تطبيق جوّي تي في ” جوّي TV “

كتابة: بتول المنصور آخر تحديث: 16 مارس 2021 , 18:13

ما هو تطبيق جوي تي في

جوي تي في ما هي إلا عبارة عن تجربة إعلانية وجديدة تعمل على التلفزيون العادي، حيث أن المحتوى يرتقي إلى مستويات عالية من الإحتواء والتفاعل بشكلٍ متكامل ولا متناهي،مما يجعل من تطبيق جوّي TV أحد أهم خدمات التلفزيونية المدفوعة و الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

jawwy.tv الجيل التالي من حلول Pay TV لشركات الاتصالات.

“جوّي TV هو تجربة إعلامية غنية تتخطى التلفزيون العادي، حيث ترتقي إلى مستوى جديد من المحتوى والتفاعل المتكامل، والذي يجعل من جوّي TV أحد أهم خدمات التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الاوسط”.

يستخدم جوّي TV تكنولوجيا حديثة ومتطورة كي يتثنى للمستخدم تجربة مشاهدة جميلة و متكاملة عن طريق الجهاز المنزلي مع محتوى متميز و ذو جودة عالية من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه، مما يوفر لك مشاهدة أفضل للأفلام والمسلسلات التي تحبها، بالإضافة إلى أشهر القنوات التلفزيونية، والبرامج الوثائقية والتاريخية وبرامج الخاصة بإهتمامات الأطفال.

تم تصميم التطبيق  بحيث تكون تجربة المستخدم له أساساً هي المحور الرئيسي أو ما يسمى “الستاندر”، وذلك من خلال دمج قنوات البث التلفزيوني المباشر مع خدمات الفيديو بحسب الطلب في منصة حيوية تكون سهلة الإستخدام.

سواءاً كنت تستخدم التطبيق على الجوّال أو على جهاز الإستقبال المنزلي، فإن واجهة التطبيق ستجعل التحكم بسيطاً و سهلاً للغاية بالسبة إلى المستخدم، ذلك من خلال ميزات  عديدة بديهية وحيوية وسهلة الإستخدام.[1]

جوي TV هوم

  • جوّي تي ڤي هوم: هو تجربة جديدة وفريدة من نوعها تعمل على تقديم خدمات ترفيهية وتشجيعية لآلاف المشتركين في هذا التطبيق.
  • مجالات عمل هذا التطبيق عديدة ومتطورة جداً حيث أن العاملين في إعداد مجالات عمله همهم الأساسي هو توفير الإثارة للمشتركين بكافة فئاتهم العمرية، حيث أن كل فئة ستجد ماتهواه ومايلزمها للإستفادة متوافر عن طريق هذا التطبيق.
  • التطبيق مستخدم بشكل كبير في القنوات السعودية، فهم يستخدمون هذا التطبيق لإضافة الحماس ، وللإستفادة من ميزاته المتعددة والمختلفة والتقنيات العالية والحديثة التي يوفرها هذا التطبيق.[1]

مميزات تطبيق جوّي تي في

  • (جوي تي في) ما هو إلا تطبيق يعمل بشكلٍ مريح وسلس من أجل توفير شيء من الترفيه والتنوع في المسلسلات والبرامج والأفلام وبجودةً عالية جداً.
  • ميزة الأسعار وطريقة الدفع : أسعار  هذا التطبيق متميزة بمتناول جميع المشتركين كما أن طريقة الدفع سهلة وسلة يستطيع المشتركين الدفع بسهولة دون عناء عن طريق وكلاء التطبيق في الممكلة.
  • ميزة الترجمة والدبلجة: كما أنه يدعم فكرة الترجمة والدبلجة بالعربية ذلك أثناء عرض محتوى بلغةٍ مختلفة عن اللغة العربية، حيث أن المشتركين يستطيعون الإستفادة من هذه الميزة مهما كانت اللغة التي يعرض بها المسلسل أو البرنامج أو حتى المبارياة الرياضية، وذلك على سبيل المثال وليس الحصر.
  • ميزة التخصص والتنوع: ويمكن من خلال هذا التطبيق “جوي تي في”  مشاهدة القنوات من النوع أو التن الذي تحبه، فمثلا تستطيع مشاهدة القنوات الرياضية كما هو حال قنوات الرياضة السعودية بجودة عالية وبتقنية HD، حيث يتثنى للمشاهدين والمشتركين مشاهدة المباريات الرياضية التي يحبونها والاعبين المميزين بالنسبة لهم بوضوح شديد وصورة صافية ودقيقة ،كما أنه لن يكون هناك تفاوت بين الصوت والصورة.
  • إضافة إلى العديد من المميزات الخارقة والمفيدة لجميع فئات الأسرى سواء من الذكور أو الإناث، الكبار أو الصغار، والأطفال منهم المميزين وغير مميزين ، بما معناه أن خدمات التطبيق سيشمل جميع فئات الأسرى دونما استثناء.
  • ميزة الفترة التجريبية: ومن المميزات الرائعة لهذا التطبيق أنه يتيح للقنوات المستخدمة له فترة من الزمن كفترة تجريبية مجانية يستطيع المستخدم خلالها أن يجرب البث بدون أي عقد أو قيود أو تكاليف، عادةً هذه الفترة هي أسبوعاً مجانياً كاملاً.
  • ميزة إلغاء الإشتراك: من ضمن ميزات هذا التطبيق أيضاً أنك تستطيع أن تلغي إشتراكك متى تشاء بأي وقت كان، وعندما تريد دون أية شروط أو قيود، حيث أنك ستلغي إشتراكك بطريقة سهلة وغير معقدة ، وذلك دون أن تتكلف عناء مراجعة المراكز الخاصة بالقنوات التي تستخدم التطبيق، كل ماهو عليك أن تتواصل مع القنوات المستخدمة للتطبيق باستخدام أرقامهم المعلومة لديك مسبقاً لتعلمهم بالإلغاء، بعدها سيتم ذلك عالفور، كمان يمكنك أن تتواصل معهم بخصوص أي موضوع آخر يخص الإشتراك والإستخدام .
  • ميزة الشاشات المتعددة: أما عن ميزة الشاشات المتعددة إليك ما يأتي من السرد: هذه  التقنية تتيح للمتلقي أن يرى كل المحتويات في القناة بآن واحد وذلك عن طريق خاصية الشاشة المتعددة، حيث يتم هذا من خلال تجزيء الشاشة إلى إجراء، يعرض كل جزء منه محتواه على حدى، حيث سيتمكن كل مستخدم من مشاهدة عدة برامج على الشاشة في آن واحد على إختلاف هذه البرامج حتى لو اختلفت مصادرها.
  • ميزة الفواصل الإعلانية: بالنسبة للفواصل الإعلانية ستتمكن من مشاهدة جميع  البرامج المفضلة من مسلسلات والأفلام  والبرامج  دون مقاطعة أية فواصل إعلانية كي تستمتع ويبقى عنصر الإثارة موجوداً أثناء المشاهدة دون أية مقاطعة .
  • ميزة إمكانية الإيقاف والإعادة: خدمة إمكانية الإيقاف والإعادة تتيح لك كمستخدم إمكانية أن توقف البرنامج أو المسلسل الذي تشاهده أثناء إنشغالك بأمرٍ ما ، بعد ذلك ستتمكن من معاودة التشغيل في أي وقت تريده لمتابعة ما كنت تشاهده قبل الإيقاف من نفس المكان الذي أوقفت الشاشة عنده، وذلك لكي تستمتع بمشاهدة البرنامج دون أن تضيع أي لحظة من لحظات  برنامجك المفضل.
  • ميزة التحكم الأسري: وهي عبارة عن خاصية تتيح للأهالي مشاهدة البرامج المفضلة لها ويستطيع  الأهل استخدام هذه الميزة ليكسبوا الثقة  التامة  بما سيشاهد أبنائهم، و يطمئنوا أنهم لن يشاهدوا أشياءاً لا يجب عليهم أن يشاهدوها، بالتالي لن يخاف الأهل لما يراه أولادهم عند استخدامهم هذه الخدمة، أيضاً يستطيع الأهل كسب الثقة وعدم القلق كونهم وعن طريق هذا التطبيق سيتحكمون بما يشاهده أبناؤهم أثناء انشغالهم  في أمر ما.
  • الفاتورة الموحدة: بالنسبة للفاتورة الموحدة كخدمة فهي خدمة تقوم بجمع كافة الخدمات المقدمة أو المستفاد منها بالإشتراك ووضعها بفاتورة ضمنية واحدة وشاملة، بحيث تشمتل كل الأمر المالية سواء كانت خدمات أو حتى ضائب، لأن المصدر لجميع هذه الخدمات هو مصدر واحد لذا يسهل على من يستخدم هذا التطبيق الدفع.[1]

قنوات جوي تي في

هناك العديد من قنوات جوي تي في التى بدأت بالظهور المتزايد و المتسارع في الآونة الأخيرة، وجميعها تتنافس بقوة من أجل كسب ثقة المستخدمين بصورة أكبر وأشمل، الشيء بدوره سيساعد على توسيع القاعدة الجماهيرية لمستخدمي هذا التطبيق، مما سيزيد الأرباح و المردودات المادية مما يعود بالفائدة على مؤسسي التطبيق.

تتمثل المنافسة بكمية الخدمات المقدمة في التطبيق ونوعيتها، فكلما كانت كمية هذه الخدمات أكبر واستخدامها أسهل وكانت متنوعة بشكل جيد كافٍ و وافٍ، فهذا بالضروة يعني أن فرصة حصد المستخدمين أكبر والبتالي ستكون الأرباح أكثر، أما إذا كانت الخدمات خلافا ً لذلك فهذا يعني أن الشركات صاحبة هذه الخدمات ستفشل تسويقياً وتتراجع تياعا لذلك الأرباح التي هي  نهاية الهدف الأساس.

ومن أهم تطبيقات جوي تي في الرائدة في بلادنا العربية تطبيق جوي تي في stc، حيث أن هذا التطبيق رائداً في هذاالمجال ويقدم خدمات كثيرة ومتنوعة تتلائم مع متطلبات أهالي هذه المناطق وفي المنطقة العربية بشكل عام.[1] [2]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق