مميزات بطاقة شكرا

كتابة: علا علي آخر تحديث: 16 مارس 2021 , 18:15

ما هو شكرنز

شكرا هو برنامج مكافآت يتبع مجموعة التجارية لاندمارك ، ومجموعة لاندمارك هي عبارة عن تكتل شركات عالمي مقره بدبي بالإمارات العربية المتحدة، ويتبع له مجموعة كبيرة من الشركات والعلامات التجارية، وقد تم تصميم شكرا لتكون العملة الافتراضية التابعة للمجموعة، ويمكن إنفاقها عند التسوق من أي علامة تجارية شريكة لمجموعة لاندمارك سواء عبر المتاجر أو عند التسوق عبر الإنترنت، ويمكن تجميع نقاط ومكافآت شكرا أثناء التسوق وحتى في أوقات الفاعليات الترويجية أو أثناء التخفيضات وهذه ميزة تنفرد بها بطاقة شكرا، حيث أن اكتساب النقاط في وقت التخفيضات غير متاح في أي برنامج مكافآت أخر، ويمتلك برنامج شكرا للمكافآت حاليا أكثر من 10 مليون مشترك في الشرق الأوسط.

وتسمى العملة التي تحصل عليها عند التعامل مع البرنامج باسم شكرنز.

برنامج بطاقة شكرا

عند تجميع عدد 200 نقطة من شكرا يمكنك الاستفادة بها من خلال استبدالها بقيمة 10 ريال سعودي لكل 200 نقطة من شكرا، والاستفادة تتم من خلال التسوق بقيمة تلك النقاط من أحد العلامات التجارية المشاركة في البرنامج والتي يمكنك الاطلاع عليها عبر الموقع الإليكتروني أو عبر تطبيق شكرا للهواتف الذكية.

شروط استبدال نقاط شكرا

من شروط استبدال النقاط:

  • أن يملك المشترك 200 نقطة شكرنز على الأقل في حسابه.
  • أن تتم عملية الاستبدال في خلال 24 شهر من تاريخهم، وإلا سوف يتم إلغاؤهم.
  • أن يقوم العميل بالتسوق في إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك في خلال فترة قدرها 12 شهر مرة واحدة على الأقل، وإلا فإن اشتراكه في البرنامج سيكون ملغي.

عضوية برنامج شكرا

يوجد نوعان من العضوية في برنامج شكرا للمكافآت وهما :

  • العضوية الفضية التي يحصل عليها المشتركين الجدد بالبرنامج.
  • العضوية الذهبية التي يترقى إليها العملاء بعد التعامل المستمر مع العلامات التجارية التابعة للمجموعة.

ولعمل عضوية شكرا يتم استخدام إحدى الطرق التالية:

  • التوجه لأي فرع لأحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك، وطلب البطاقة.
  • استخدام تطبيق الهواتف الذكية المتاح لأجهزة أندرويد وأجهزة أيفون، لتحصل بعدالتسجيل على بطاقة إليكترونية مسجل بها نقاطك.
  • استخدام الموقع الإليكتروني لشكرا مباشرة لتسجيل بياناتك وعمل عضوية إليكترونية.

مميزات بطاقة شكرا

من خلال الاشتراك في برنامج شكرا يمكنك الاستفادة بالعروض الحصرية التي تطرحها العلامات التجارية الخاصة بشركة لاندماركت لعملاء برنامج شكرًا، وهذه العروض تشمل:

  • خصومات على أسعار المنتجات.
  • تحصل على بطاقة هدايا بقيمة النقاط التي حصلت عليها من شكرا.
  • سوف تتلقى عروض خاصة لعملاء شكرا بشكر مستمر.
  • يمكن أن تحصل على مكافآت أونلاين .

كيف تكسب نقاط شكرا

يتم احتساب نقاطك عند الشراء من أحد الشركاء التجاريين للمجموعة وتغطي تلك العلامات مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والأثاث وغيرها، وتشمل العلامات التجارية التالية:

التسوق عبر آيكونيك  يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر سبلاش يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر شو اكسبريس يعطيك 1 شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها.

التسوق عبر سنتربوينت يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر زافران يعطيك 1 شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر.

التسوق عبر سنتربوينت يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر كاربيزا للشنط يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر كوتون للملابس التركية يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر علامة ماكس يعطيك 1 شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر.

التسوق عبر علامة هوم سنتر لتجهيزات المنازل يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر علامة هوم بوكس للأثاث يعطيك 1 شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر.

التسوق عبر علامة لو كونفورت للأحذية يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر سلسلة مطاعم ناندوز يعطيك 1 شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر.

التسوق عبر سلسلة محل الأطفال لمستلزمات الأطفال يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر ماركة أزياء لايف ستايل لمستلزمات الأطفال يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر ماركة فانكي فيش للإكسسوارات يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

التسوق عبر بوسيني للملابس للإكسسوارات يعطيك ٢ شكرنز لكل 5 ريالات سعودية تنفقها بالمتجر خلال الأوقات العادية أما عند التسوق في أوقات التخفيضت فسوف تحصل على ١ شكرنز فقط.

والطريقة الثانية للحصول على نقاط شكرًا هي من خلال تحويل نقاط من أحد برامج المكافآت الأخرى، وتشمل:

نقاط شكرا من برنامج مكافات أمريكان اكسبريس

 يمكنك اكتساب نقاط شكرا عبر برنامج مكافآت عضوية أمريكان أكسبرس، حيث يمكن تحويل كل 5 مكافآت من عضوية أمريكان إكسبريس إلى ٢ شكرنز.

نقاط شكرا من برنامج مكافآت جنى من البنك السعودي الفرنسي

ونقاط جنى يتم اكتسابها من خلال اجراء المعاملات عبر البنك، ويمكن إجراء التسجيل في برنامج المكافآت جنى عبر صفحة الحساب الشخصي للعميل عبر الإنترنت، والتسجيل يتم بشكل مجاني.

  • ويتم بعد ذلك احتساب النقاط عبر إجراء مشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بالمصرف وسوف تحصل على 10 نقاط لكل 100 ريال سعودي.
  • ويمكن أيضًا اكتساب نقاط جنى من خلال إتمام بعض عمليات الخدمات المصرفية الإليكترونية للمصرف.
  • وأيضًا من خلال الاشتراك في برنامج سداد الخاص بالمصرف.
  • اجراء مشتريات باستخدام بطاقة مدى من داخل المملكة وسوف تحصل في المقابل على 10 نقاط.
  • اجراء مشتريات باستخدام بطاقة مدى من خارج المملكة وسوف تحصل على نقطتين لكل 100 ريال سعودي.

نقاط شكرا موبايلي

برنامج مكافآت نقاطي من موبايلي بشرط ألا يقل رصيد نقاطي عن ٤٠٠٠ نقطة ويتم تحويلها إلى 2000 شكرنز، ويمكن جمع نقاط موبايلي إما من خلال:

 التسوق عبر شركاء شكرا التجاريين لشكرا

التسوق باستخدام إحدى البطاقات الائتمانية الخاصة بالمصارف التي تقيم شراكة تجارية مع موبايلي مثل بنك سامبا.

برنامج مكافآت لك من البنك الأهلي السعودي ويمكن تحويل كل ٦٠٠٠ نقطة من لك إلى  ١٠٠٠ نقطة شكرنز

التسوق عبر الشركاء التجاريين لشكرًا

ومن بينهم:

  • كريم حيث تعطيك كل 5 ريالات تدفعها في كريم نقطتين شكرا.
  • كلير تراب حيث تعطيك كل 5 ريالات سعودية نقطة واحدة من شكرا
  • أنغامي يمكن أن تحصل عند الاشتراك السنوي بأنغامي على نقاط شكرا بقيمة 5% من قيمة الاشتراك.[1]

كيف اعرف المبلغ في بطاقة شكرا

يمكنك ببساطة الدخول لحسابك في شكرا، إما عن طريق تطبيق الهاتف أو عبر الموقع الإليكتروني وسوف تجد رصيد نقاطك مسجل في الحساب.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق