مقارنة بين فندقين بالانجليزي

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 21 مارس 2021 , 11:37

مقارنة بين فندقين بالانجليزي

When comparing two hotels and choosing the best among them, they are compared on the basis of star rating, so what is the star hotel classification system, the hotel is a facility that provides amenities for its customers and provides the main services and it is comfortable rooms to sleep, hotels vary in size from a small facility containing tens of rooms to a large facility Containing thousands of rooms, hotels around the world are classified according to the star system classification that was launched in 1958, which relates to the level of different services provided to customers:

One-star hotels: They are hotels that provide accommodation only for the guest with no other benefits, and rooms are provided without a TV or refrigerator, and towels and sheets are changed every four days, and the customer may resort to using shared bathrooms.

Two-star hotels: They are hotels that are characterized by a higher level of service and cleanliness than one-star hotels, and it is possible to have a TV and a telephone in the room, and there can be a cafe or restaurant in the room, and there is a bathroom inside each room.

Three-star hotels: You may find in it several levels of rooms, private bathrooms, gymnasium, conference center, Wi-Fi network and room service, and other services are provided, but for a fee, such as cleaning and ironing clothes.

Four-star hotels: with high levels of service, to include the availability of several options, such as the availability of large suites, small markets, reception services, and private bathrooms with cold and hot showers.

Five-star hotels: They are the highest-rated hotels, and these hotels include indoor and outdoor swimming pools, and distinct services for guests such as room service around the clock, catering services to rooms, and providing high reception services to the customer, whether upon entry or from the completion of the procedures for entering the guest until It is delivered to his room.

However, this classification differs from one country to another, and each country has a different method of classification, for example five-star hotels in the United States of America are considered three-star hotels in Dubai, according to special criteria made by different authorities such as the Tourism Authority and various government agencies.

تعبير عن فندق بالانجليزي ، عند المقارنة بين فندقين واختيار الأفضل بينهم يتم المقارنة بينهم على أساس تصنيف النجوم ، لذا ماهو نظام تصنيف الفنادق بالنجوم ، الفندق هو منشأة تؤمن وسائل الراحة لعملائها وتوفر الخدمات الرئيسية وهي غرف مريحة للنوم ، تختلف أحجام الفنادق من منشأة صغرى تحتوي على عشرات الغرف إلى منشأة كبرى تحتوي على آلاف الغرف ، يتم تصنيف الفنادق حول العالم وفقًا لتصنيف نظام النجوم الذي أطلق عام 1958، والذي يتعلق بمستوى الخدمات المختلفة التي تقدم للعملاء :

فنادق النجمة الواحدة : هي الفنادق التي توفر فقط خدمة الإقامة للنزيل مع عدم وجود مزايا أخرى ، ويتم توفير الغرف بدون تلفزيون أو ثلاجة ، كما يتم تغير المناشف بعد عدة أيام من الإقامة تصل إلى أربعة أيام  ، وفي بعض الحالات يتشارك النزلاء في الحمامات  ومرافق عامة مشتركة .

فنادق النجمتين : هي فنادق تتميز بارتفاع مستوى الخدمة  والنظافة عن فنادق النجمة الواحدة ،  ولكن خيارات الغرف محدودة ولكن ومن الممكن أن يتوافر جهاز تلفزيون وهاتف بالغرفة ، كما يمكن أن يوجد مقهى أو مطعم بالغرفة  ، كما يتوافر حمام داخل كل حجرة  ، كما يتم تغير المناشف بعد عدة أيام من الإقامة تصل إلى يومين .

فنادق الثلاث نجوم : فقد تجد فيها عدة مستويات من الغرف وحمامات خاصة وصالة رياضية ومركز مؤتمرات وشبكة واي فاي وخدمة للغرف ، ويتم توفير خدمات أخرى ولكن بمقابل مادي مثل تنظيف وكي الملابس .

فنادق الأربعة نجوم : ترتفع فيها مستويات الخدمة لتشمل توافر عدة خيارات مثل توافر الأجنحة الكبيرة وأسواق تجارية صغيرة وخدمات للاستقبال وحمامات خاصة مزودة بأجهزة استحمام باردة وساخنة .

الفنادق ذات الخمس نجوم : وهي الفنادق أعى تصنيفًا ، وهذه الفنادق تضم حمامات سباحة داخلية وخارجية ، وخدمات مميزة للنزلاء مثل خدمة غرف على مدار الساعة ، وخدمات تقديم الطعام إلى الغرف ، وتقديم خدمات استقبال عالية للعميل سواء عند الدخول أو من انهاء الاجراءات الخاصة بدخول النزيل حتى يتم توصيله إلى غرفته .

إلا أن هذا التصنيف يختلف من بلد لآخر ، وكل بلد لديه طريقة مختلفة في التصنيف ، فعلى سبيل المثال فنادق الخمس نجوم في الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر فنادق الثلاث نجوم في دبي ، تبعًا لمعايير خاصة تصنعها  السلطات المختلفة مثل هيئة السياحة والوكالات الحكومية المختلفة .

كيفية حجز غرفة في فندق

لحجز غرفة في فندق مع أفضل فرصة لتلبية محفظتك واحتياجاتك ، ستقضي معظم وقتك في البحث عن المكان المناسب ، استخدم بعض النصائح التالية حول أفضل طريقة لحجز غرفة في فندق ::

  • لتعظيم هذه الجهود ، يجب أن تستفيد من مواقع السفر عبر الإنترنت ومراجعات المستهلكين ووكلاء السفر ، تأكد من التسوق حول المواقع للحصول على أفضل صفقة ولا تنس زيارة موقع الفندق نفسه.
  • غالبًا ما تحتوي مواقع الويب الخاصة بالفنادق الفردية على صفقات لا تظهر على المواقع التجارية ، وتأكد من قراءة تقييمات الفندق على مواقع الحجز التجارية هذه.
    ألق نظرة على سياسات الإلغاء ، إذا قمت بالحجز على موقع ويب تجاري ، فتأكد من البحث في سياسة الإلغاء الخاصة بهم
  • تحقق من مواقع تعليقات المستهلكين مثل TripAdvisor.com ، الذي يجمع  آراء العملاء السابقين للفنادق ، يُعد موقع TripAdvisor.com موردًا جيدًا لأنه ينظم التقييمات حسب نوع الإقامة (على سبيل المثال ، الأزواج ، ورحلة العمل ، والمسافرون الشباب ، وما إلى ذلك) بحيث يمكنك البحث عن الأشخاص الذين يشبهونك كثيرًا ومعرفة ما سيقولونه عن الفندق ، غالبًا ما تتحدث التقييمات عن السمات التي تبحث عنها في الفندق ويمكنك اتخاذ قرارات أفضل بناءً عليها.
  • ابحث عن الموقع ، إذا كان لديك منطقة جغرافية مستهدفة ، فاكتب العنوان في خرائط Google ، يمكنك التكبير لترى مكانها بالضبط وكذلك المنطقة المحيطة  ، ويمكنك الاستفادة من ميزة التجوّل الافتراضي من Google لترى بالضبط فندقك والمنطقة المحيطة بك يشبه.
  • اتصل مسبقا ، بمجرد استهداف فندق أو تقليص قائمتك إلى عدة فنادق ، تأكد من الاتصال بها والسؤال عن احتياجاتك أو مخاوفك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إجراء الكثير من المكالمات الهاتفية ، فأنت تريد أن تسأل عما إذا كان لديهم مكالمات محلية مجانية ومقدار تكلفة المكالمات البعيدة ، أو تريد معرفة حجم المسبح وما إذا كان لديهم منقذ في الخدمة ، مهما كانت مخاوفك ، اسأل موظفي الاستقبال على الهاتف حتى تتمكن من الحجز بثقة.
  •  إذا كانت رحلتك تشتمل على موقع أكثر غرابة أو بعيدًا ، فمن المحتمل أن تستشير وكيل سفر يعرف المنطقة والثقافة والأعمال في المنطقة ، يمكن لوكلاء السفر أن يكونوا مفيدين للغاية في تجنب المخاطر التي تأتي مع حجز الرحلات الغريبة عبر الإنترنت. [1]
المراجع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق