افضل 10 انواع لـ ” بروتين الشعر ” من الصيدلية  

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 26 نوفمبر 2021 , 10:44

افضل 10 انواع لـ ” بروتين الشعر ” من الصيدلية

علاج البروتين للشعر هو منتج محمل بالبروتين الذي يستطيع الشعر امتصاصه بسهولة ، ويعمل على تقوية وإصلاح الكيراتين ، يمكن أن يكون علاجًا تشتريه من متجر التجميل ، أو علاج بروتين محلي الصنع .

العلاج بالبروتين هو حل مؤقت ولكنه فعال لعلاج مشاكل الشعر  ، البروتين الطبيعي في شعرنا ، معرض بشكل كبير للتلف الناتج عن التعرض للشمس والرياح والملوثات والعلاجات الكيميائية ، تغذي علاجات البروتين شعرك وتقويته من الخارج ، تمامًا مثل علاجات المرطبات  ، هناك وفرة من علاجات البروتين للشعر ، من زيت البروتين للشعر إلى أقنعة البروتين التي تعمل على ترطيب الشعر بعمق. ولكن  كيف اعرف البروتين الاصلي للشعر  ، اختار الأفضل من هذه المجموعة : [1]

ApHogee-Two-Step-Protein-TreatmentSave

أفضل أنواع البروتين ، يتكون هذا العلاج الفريد المكون  من المغنيسيوم والبروتينات المعدلة والمستحلبات والكحولات الدهنية والبروتينات المتحللة التي تساعد على إعادة بناء بنية الشعر ، يمنع تكسر الشعر ويعيد مرونة شعرك ويجعله ناعمًا وقويًا ، يوصى باستخدام هذا المنتج على الشعر التالف بشدة وبموجب اقتراح الخبراء ، ولكنه غير مناسب للشعر العادي .

جيوفاني- Nutrafix-Hair-ReconstructorSave

 الفرق بين انواع بروتين الشعر ، إذا كان شعرك بحاجة إلى بعض TLC الرئيسي ، فإن علاج البروتين هذا مناسب لك ، ينقل البروتين إلى تجعيد الشعر الباهت ، ويرمم حتى أكثر الشعر تضرراً ، وإذا كنت تستخدم منتجات خالية من القسوة ، فإن هذا العلاج سوف يتناسب تمامًا مع روتين شعرك.

إن Nutrafix Hair Reconstructor من جيوفاني هو علاج بروتيني خفيف ، يعيد بناء الشعر التالف بشدة ويضخ البروتين في بشرة الشعر لتقويتها ، ينعم كل خصلة ويزيل التجعد ويرمم حتى أكثر الشعر تالفًا ، يغذي شعرك بالنباتات الغنية بالبروتين ، مما يجعله قويًا وناعمًا وصحيًا ، كما أنه يعيد المرونة الطبيعية والحيوية لشعرك ، يعمل هذا المنتج بشكل أفضل على الشعر المصبوغ والمعالج بإفراط ، ولكنه يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية .

Briogeo Deep Conditioning

أفضل علاج بالبروتين للشعر الطبيعي الجاف التالف ، هذا العلاج بالبروتين للشعر الطبيعي سيحول شعرك الجاف ،  يعمل مزيج زيت ثمر الورد والأحماض الأمينية والبيوتين وزيت اللوز على ترطيب تجعيد الشعر وتقويته على الفور ، يحتوي قناع Briogeo Deep Conditioning على فيتامين ب وزيت الأرغان وزيت ثمر الورد والكولاجين والحرير التي تساعد على إعادة بناء صحة شعرك ،  يحول هذا المنتج شعرك الجاف والهش إلى خصلات ناعمة وصحية ، إنها تركيبة مشتقة من الطبيعة بنسبة 98٪ توفر ترطيبًا مكثفًا لشعرك ، ولكنه غالي الثمن مقارنة بالمنتجات الأخرى .

كريم Arvazallia بروتين مقوي للشعر

علاج البروتين هذا مليء ببروتين القمح المتحلل وزيت الأرغان لتنعيم التكتلات ، حتى تتمكن من تمشيط شعرك بأمان ، غني بزيت الأرجان الغني بالفيتامينات وزيت المكاديميا وبروتين القمح المتحلل والصبار ، كما أنه يغذي شعرك بالمغذيات الأساسية بينما يعزز أيضًا نمو الشعر الطبيعي ويمنح شعرك لمعانًا متألقًا، تركيبة خالية من الكبريتات والبارابين فعالة للغاية لجميع أنواع الشعر بما في ذلك الشعر المتعرج والشعر الطبيعي والمبيض والمعالج بالكيراتين والشعر المجعد.

ماسك كانتو للعلاج العميق بزبدة الشيا

أفضل علاج بالبروتين للشعر الطبيعي السميك ، العلاج بالبروتين الإلكتروني للشعر الطبيعي سيعزز تجعيد الشعر ، ترسب التركيبة الرقيقة المظهر مزيجًا من الزيوت (مثل اللوز الحلو) التي ترطب  الشعر  الأكثر تجعيدا و سمكا دون الإفراط في تشبعها.

قناع الشعر المرمم بعمق بزيت الزيتون من كيلز

علاج البروتين الخفيف للشعر الطبيعي ، لكنها لن تترك طبقة دهنية على شعرك الطبيعي. إنه أيضًا مرطب للغاية دون أن يثقل تجعيد الشعر .

 Mielle Organics Babassu Oil

هذا العلاج بالبروتين للشعر الطبيعي سيجعلك تبدو وكأنك خرجت للتو من الصالون ، تعمل الدهون وزيت باباسو على ترطيب تجعيد الشعر من الداخل إلى الخارج ، مما يمنحك مظهرًا ناعمًا كالحرير  بدون تجعد أو تطاير .

ماسك بامبل اند بامبل ميندينج

هذا  الماسك مليء  بكل من الأحماض الدهنية الأساسية المغذية وأشكال مختلفة من بروتين القمح لإصلاح واستعادة جميع أنواع الشعر التالف ، كل ما يتطلبه الأمر هو عشر دقائق ، وهذا القناع البروتيني يعمل بطريقة سحرية.

 Oribe Bright Blonde

هذا العلاج من Oribe مثالي لتلك الشقراوات المبيضة التي تحتاج إلى بعض التحكم في الضرر ، هذا العلاج ، بالإضافة إلى تقوية الشعر بجرعة من البروتينات ، يرطب الشعر أيضًا ببعض زيوت التجميل اللذيذة ، وبعض صبغات البنفسج لمنع الشعر الأشقر من أن يصبح نحاسيًا.

كريم بالكافيار من التيرنا كير

بروتين بديل لتنعيم الشعر ، هذا الكريم الغني هو أحد أفضل علاجات الشعر بالبروتين لمن يعانون من تلف شديد أو شعر ناعم للغاية ، إنه محمّل بالعديد من أنواع بروتينات الشعر المختلفة التي تخترق الشعر على أعماق مختلفة ، مما يعني أنها توفر القوة والتقوية الجادة ، إذا اخترت علاج الشعر هذا ، فاحرص على عدم المبالغة في القيام به ، لأن النتائج متطرفة .

CHI Silk Infusion Silk Reconstructing Complex

يحتوي هذا المنتج الذي يترك على الشعر على كمية محترمة جدًا من جميع أنواع البروتين المختلفة ، لدعم الشعر ، ومحاربة التجعد ، والحفاظ على النعومة والقوة ، كل ما يتطلبه الأمر هو تطبيق سريع على الشعر الرطب ، وكمكافأة ، فإنه سيضفي رائحة رائعة على الشعر.

أنواع علاجات البروتين

  • حزم البروتين : تستخدم هذه الأدوية لعلاج تلف الشعر الخفيف وهي جيدة للحفاظ على الشعر بانتظام كل شهر إلى شهرين.
  • علاجات الضوء :هذه العلاجات مفيدة للشعر التالف قليلاً وتُعرف أيضًا باسم أقنعة المرطبات ، إنها مثالية للعناية المنتظمة بالشعر.
  • علاجات عميقة الاختراق : تعتبر علاجات عميقة الاختراق مثالية لعلاج الشعر التالف بدرجة متوسطة ، وهي معروفة بخصائصها الترطيب المكثفة ويوصى باستخدامها مرة كل أسبوعين.

مميزات البروتين للشعر

سيعمل علاج البروتين للشعر على إصلاح خيوط الشعر ، إذا كانت هناك ثقوب في بشرة الشعر ، فإن العلاج بالبروتين سيصلح هذه الفجوات ويضع حاجزًا حول جذع الشعرة لتقليل الضرر المستقبل ، بهذه الطريقة ، تعمل على تقوية وإصلاح شعرك التالف بشدة.

ومن فوائد بروتين الشعر  يمكن أن تكون طريقة رائعة لإصلاح الشعر التالف مؤقتًا عن طريق ملء الفجوات الموجودة على بشرة الشعر الناتجة عن التصفيف أو التلف الناتج عن الحرارة ، كما أنها فعالة في تقليل التقصف وتجعل شعرك أكثر نعومة وقوة ولمعانًا.

كم مرة يجب استخدام علاج البروتين

إن الإفراط في استخدام هذه العلاجات يمكن أن يكون له بعض “الآثار الجانبية” ،يمكن أن يؤدي إضافة كمية زائدة من البروتين إلى شعرك إلى جعله جافًا وهشًا وصلبًا ، لذلك يجب أن تكون خطوتك الأولى هي التحقق من عدد مرات تطبيق العلاج بالبروتين والالتزام به .

يجب أن تكون معظم علاجات البروتين مصحوبة دائمًا بعلاج مرطب عميق لاستعادة الرطوبة وتجنب تيبس خصلات شعرك وتقرشها ، أهم شيء يجب تذكره هو أن معظم أفضل بروتين للشعر تستخدم على الشعر التالف ، وليس الشعر الصحي (ولكن ربما يكون جافًا قليلاً) أو التالف بشكل طفيف.

يعتمد عدد مرات العلاج بالبروتين على نوع العلاج الذي تختاره ، بالإضافة إلى نوع شعرك ، يمكن استخدام بعض الأنواع اللطيفة من علاجات البروتين بشكل متكرر (على سبيل المثال ، مرة واحدة في الأسبوع أو نحو ذلك) ، بينما يجب استخدام علاجات البروتين الأكثر كثافة بمعدل أقل (كل 4 إلى 6 أسابيع) وبعناية إضافية . [2]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق