افضل شركة اتصالات في الامارات

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 27 مارس 2021 , 17:22

ما هي افضل شركة اتصالات في الامارات حسب رأي الجمهور ؟

شركة اتصالات الامارات
0
شركة دو
0
فيرجن موبايل الامارات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

شركة اتصالات الامارات

تقدم شركة الامارات العربية المتحدة للاتصالات و التي يطلق عليها شركة اتصالات العديد من الخدمات المميزة على الرغم من سعرها المرتفع داخل الامارات مقارنة بشركة اتصالات مصر .
يمكنك ان تحصل من خلالها على باقات الموبايل المفوترة و التي تبدأ من سعر 120 درهم حتى 325 درهم و باقات الدفع المقدم حتى سعر 50 درهم اسبوعيا .
كما تقدم خط الزوار باسعار تبدأ من 50 درهم حتى تصل الى 200 درهم و الهدف منه توفير باقات شاملة للمكالمات و الانترنت و طلب سيارات كريم معا باسعار اقل من المعتاد .
يوجد خط كونترول الذي يأتي مع باقة مفوترة شهرية بقيمة 80 درهم لسهولة التحكم في مطلباتك اليومية .
و تقدم شركة اتصالات عدد من خدمات توصيل الاترنت المنزلي من خلال باقات eLife التي توفر انترنت منزلي و باقات من القنوات المشفروة مثل باقات بين سبورتو خدمة Full Home Wifi للحصول على افضل تغطية لشبكلات الانترنت اللاسلكية المنزلية و توفير حماية منزلية ايضا .
كما يمكنك الحصول على الهواتف الذكية من شركة اتصالات مثل ابل و سامسونج و هواوي و نوكيا و سماعات بوز و كذلك الاجهزة اللوحية و التلفزيونات الذكية .

شركة دو

احدى الشركات المنافسة في سوق الاتصالات داخل الامارات بشكل قوي و كبير ، توفر لك باقات الدفع المسبق للاتصالات التي تبدأ من 125 درهم لتصل الى 1000 درهم من اجل الحصول على دقائق و انترنت و باقات الرقم المميز التي توفر لد دقائف محلية و دولية و انترنت ع الحصول على رقم فضي مميز او رقم ذهبي مميز باسعار تبدأ من 1200 درهم لتصل الى 9000 درهم سنويا .
كما توفر امكانية الحصول على شريحة بيانات فقط بسعر يبدأ من 99 درهم للحصول على 3 جيجابايت حتى تصل الى 279 درهم لتحصل على 50 جيجابايت انترنت .
توفر شركة دو باقات للزوار و هي باقات صغيرة اسعارها تبدأ من 55 درهم لتصل الى 110 درهم لتحصل على 3.5 جيجابايت نت و 50 دقيقة لمدة 14 يوم فقط .
توفر شركة دو باقات للتجوال و باقات للبيانات و باقات للاتصال عبر الانترنت مع خدمة واي فاي الامارات .
اما عن الانترنت المنزلي فيمكنك ان تقوم بالانضمام الى حدى باقات دو هوم المنزلي باسعار تبدأ من 390 درهم من اجل ان تحصل على انترنت بسعر 250 ميجابت في الثانية و الحصول على باقات من قنوات الترفيه و القنوات الرياضية .

فيرجن موبايل الامارات

على الرغم من اها شركة اتصالات حديثة داخل الامارات الا انها استطاعت كسب ثقة العملاء بشكل سريع و ذلك بسبب التخفيضات التي تقدمها على العديد م الباقات و الخدمات المتوفرة لديها .
تقدم شركة فيرجن موبايل الامارات باقة العائلة و التي تحصل من خلالها على 500 دقيقة شهرية لك و لجميع افراد الاسرة ايضا .
يمكن ان تحصل ايضا على عروض التجوال اليومية او الاسبوعية و التي يبدأ سعرها من 120 درهم الى 400 درهم و هي صالحة للاستدام لمدة اسبوع كامل و تحصل من خلالها على 4 جيجابايت نت .
يوجد كذلك باقة مفتوحة في المكالمات و هي الاتصالات اللامحدودة التي توفر لك دقائق محلية و دولية و التي من خلالها يمكنك اختيار الباقة التي تناسبمن خلال اختيار عدد الدقائق المحلية و اختيار عدد الدقائق الدولية و عدد الجيجابايت التي تريدها شهريا و سعرها يبدأ من 82.95 درهم لتصل الى 500 درهم شهريا .
كما انه يدعم الانترنت فايف جي الجديد مع امكانية الانضمام اليه للحصول على باقات اترنت مجانية

افضل شركة اتصالات في الامارات

هناك العديد من العوامل التي يتوقف عليها اطلاق لقب ” افضل شركة اتصالات في السعودية ” و التي منها جودة تغطية الشبكات في اي منطقة في الامارات و سرعة الانترنت على الجوال و كذلك على الانترنت المنزلي الثابت و القيمة السعرية المدفوعة شهريا .

داخل الامارات يوجد ثلاث شركات هي الابرز و الافضل في هذا المجال و المنافسة بينهم قوية على مختلف المستويات خاصة في مجال الاتصالات الهاتفية على رأسهم شركة اتصالات الشهيرة و التي بدأت عملها منذ عام 1976 في عالم الاتصالات ثم في عام 1982 قامت باطلاق اول شبكة اتصالات للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الاوسط .

ثم تدخل شركة دو في المنافسة من حيث التطوير و الابتكار منذ ان ظهرت في الامارات في عام 2006 و التي تقدم نفسها ايضا تحت اسم شركة الامارات للتصالات التكاملة و التي توفر العديد من العروض و المميزات .

و الشركة الثالثة في هذا المجال هي شركة فيرجن موبايل و هي المتوفرة ايضا في المملكة العربية السعودية ، و على الرغم من انها الشركة الاقل من حيث عدد العملاء الا انها توفر عروض ضخمة للحصول على كسب ثقة المزيج من العلاء لديها و ذلك مثل العروض بقيمة 50% من قيمة على الدقائق و الرسائل و باقات الانترنت للهواتف .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق