افضل حارس في دوري نجوم قطر

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 27 مارس 2021 , 17:23

من هو افضل حارس في دوري نجوم قطر 2021 حسب رأي الجمهور ؟

صلاح زكريا
2
أمين ليكومت عداني
2
شهاب الليثي
2
مشعل برشم
1
فهد بكر
1
يوسف حسان
0
محمود أبوندى
0
سعود الخاطر
0
جاسم الحيل
0
ايفانيلدو
0
بابا جبريل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

صلاح زكريا

على الرغم من صغر سن اللاعب البالغ من العمر 21 الا انه ادى بشكل ممتاز مع مع نادي الدحيل على الرغم من انه في الاساس لاعب نادي الوكرة و معار الى الدحيل حتى نهاية الموسم الحالي .
الحارس شارك حتى الان مع الفريق في دوري النجوم خلال 13 مباراة و استقبل خلالهم 26 هدف كما انه شارك في بطولة كأس النجوم هذا الموسم خلال اربع مباريات و تلقى 6 اهداف كما انه شارك في بطولة كأس العالم للاندية في مباريتان و تلقى خلالهم هدفي .

أمين ليكومت عداني

الحارس المغربي الحنسية و الذي يمتلك ايضا الجنسية القطرية و يمتلك من العمر ثلاثون عام و هو لاعب نادي السيليه على سبيل الاعارة قادما من نادي الدحيل على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد حتى هاية الموسم الحالي .
الحارس شارك في الموسم الحالي مع الفريق في 19 مباراة في دوري نجوم قطر و تمكن من الحفاظ على شباكه في 6 مباريات و استقبلت شباكه 31 هدف و شارك ايضا في بطولة كأس النجوم خلال 4 مبارايات استقبلت شباكه 7 مباريات

شهاب الليثي

على الرغم من صغر سن الحارس البالغ من العمر 20 عام فقد شارك مع فريقه في عدد كبير من المباريات ، قطري الجنسية الذي يشارك مع نادي لخريطيات القطري الذي انضم اليه في عام 2019 قادما من نادي الدحيل القطري .
الحارس شارك مع فريقه في دوري النجوم في 19 مباراة حافظ على شباكه في مباراة واحدة و استقبلت شباكه 44 هدف ، كما انه شارك في بطولة كأس النجوم في مباريتان و استقبلت شباكه هدف واحد .

مشعل برشم

حارس مرمى نادي السد الاساسي في الموسم الحاي شارك في بطولة دوري نجوم قطر في 16 مبارة و حافظ على شباكه في 7 مباريات و تلقى خلالهم 10 اهداف و ايضا شارك في بطولة كأس النجوم خلال ثلاث مباريات و حافظ على شباكه في مباريتان و تلقى ثلاث اهداف .

فهد بكر

حارس مرمى نادي الريان القطري وهو قطري الجنسية في الوسم الحالي شارك مع الفريق في 12 مباراة من مباريات الدوري القطري و تمكن من الحفا على شباكه اربع مباريات وتلقى 10 اهداف .
يذكر ان الحارس انتقل الى نادي الريان في يوليو من عام 2018 و مازال حتى الان ضمن صفوف الفريق .

يوسف حسان

هو الحارس المصري الذي يمتلك الجنسية القطرية و يشارك في نادي الغرافة القطري منذ عام 2016 حتى الان ، الحارس يبلغ من العمر 24 عام .
الحارس شارك مع الفريق هذا الموسم في 10 مباريات و خلالهم تلقت شباكه 16 هدف و شارك في بطولة كأس النجوم في مباريتان خلال مباريتان و دخل مرماه اربع اهداف .

محمود أبوندى

هو الحارس القطري الاساسي لنادي العربي القطري البالغ من العمر 21 ، شارك الحارس الموسم الحالي في 17 مباراة من بطولة دوري الجوم و تمكن خلالهم من الحفاظ على شباكه في 6 مباريات و تلقت شباكه 23 هدف و لم يشارك في اي مباراة من مباريات كأس النجوم .

سعود الخاطر

حارس مرمى نادي الوكرة في الوقت الحالي على سبيل الاعارة فهو لاعب من صفوف نادي الدحيل القطري و الذي انتقل في اغسطس من عام 2019 على سبيل الاعارة حتى ينتهي الموسم الكروي الحالي .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في دوري النجوم خلال 15 مباراة خلالهم حافظ على شباكه في 6 مباريات كما انه استقبل 16 هدف اما في بطولة كأس النجوم خلال مباريتان و تلقى خلالهم هدفين .

جاسم الحيل

هو حارس مرمى نادي قطر القطري منذ ان انتقل اليه في عام 2017 ، في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في قطر في 18 مباراة في بطولة دوري النجوم و حافظ على شباكه في ست مباريات كما انه استقبل شباكه 17 هدف .
شارك ايضا الحارس في مباراة واحدة في كأس النجوم و استقبلت شباكه هدفين .

ايفانيلدو

هو اللاعب البرازيلي الجنسية و الذي يمتلك الجنسية القطرية ايضا و قد انضم الى نادي الاهلي القطري منذ عام 2018 و شارك الحارس مع النادي في الموسم الحالي خلال 12 مباراة استقبلت شباكه حتى الان 21 هدف .

بابا جبريل

هو حارس المرمى السنغالي الجنسية البالغ من العمر 38 و هو يمتلك ايضا الجنسية القطرية و هو الحارس الاساسي لنادي الخور القطري في الموسم الحالي شارك الحارس مع الفريق في الدوري القطري حتى الان في 19 مباراة حافظ على شباكه في اربع مباريات و استقبلت شباكه 40 هداف .

افضل حارس في دوري نجوم قطر 2021

مركز حراسة المرمى هو احد اهم المراكز في اي فريق و ذلك لانه يمثل الجانب الاكبر في خروج فريقه من المباراة بدون اهداف ، في المقابل ايضا نجد ان عدد الاهداف الذي يدخل شباك الفيق لا يعتمد فقط على مركز حراسة المرمى و انما ايضا على مركز قلب الدفاع .

في الوقت الحالي في بطولة دوري نجوم قطر 2020/20221 يعتبر نادي السد هو صاحب اقوى خط دفاع حتى الان حيث استقبلت شباكه 13 هدف فقط في 19 مباراة كما ان نادي السد هو صاحب اقوى خط هجوم بعد ان تمكن من تسجيل 70 هدف في هذه المباريات و لعل اقرب خط هجوم له هو نادي لوخيا الذي سجل فقط 45 هدف و بالتالي الفارق بينهم 25 هدف .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق