60 صورة جديدة لـ ” افكار تصوير فوتوسيشن “

كتابة: شروق مصطفى آخر تحديث: 30 مارس 2021 , 05:39

افكار فوتوسيشن للعروسين

من الطبيعي ان يهتم كل عريس وعروسة بيوم زفافهما ، ولكن اصبح الآن الاهتمام بتوثيق تلك اللحظات التي يعيشاها سويا في ذلك اليوم هو الاهم على الاطلاق ، فترى العروسة تحاول قدر الامكان اختيار اكثر المصورين ابداعا في ذلك المجال ، تبدأ في تجميع افضل وضعيات التصوير تجهيزا لفوتوسيشن ذلك اليوم .

افكار فوتوسيشن لشهر العسل

يعد شهر العسل من الايام التي لا تعوض ويظل العروسين يتذكراها طوال حياتهما ، ولكن من اللطيف ان يتم عمل حلسة تصوير فوتوسيشن للعرسان الجدد في شهر العسل ، فقد تظل تلك الصور ذكرى جميلة لهما في الالبوم المخصص لزواجهما إلى الابد .

تختلف وضعيات التصوير باختلاف المكان ، فقد ترى الاماكن الساحلية والتصوير على البحر هو الاكثر شيوعا ، ولكن هناك بعض المصورين المبدعين الذين يجعلون من كل تفصيلة عمل فني رائع لا يمكن توقعه ، مثل بعض الصور التالية :

افكار تصوير فوتوسيشن للاطفال

الاطفال هم زينة البيت وهم بهجة الحياة ، عندما يرزق الاب والام باطفال لاول مرة ، تكون تلك اللحظة من اسعد اللحظات التي تمر عليهم في بداية حياتهم الزوجية ، وبدافع الاهتمام والحب يأتي دور الذكرى الجميلة لتحل محلها عبر توثيق اولى لحظات الطفل خاصة وهو رضيع وفي شهوره الاولى .

عادة ما تكون الصور اجمل للاطفال حديثي الولادة ، برغم صعوبتها ولكنها دائما ما تسرق القلوب حتى وإن كانت في نظر البعض صورة عادية ، ولكن تصوير الاطفال بفوتوسيشن خاص بهم يجعل الامر اكثر روعة .

الفوتوسيشن الذي يعد للاطفال الرضع يختلف عن الاطفال الاكبر سنا ، يحب الابوان دائما وخصة الام التصوير مع اطفالهم ، ولكن الاجمل عندما يتم تصوير الرضيع بمفرده ، فليس هناك اجمل من صورة تحمل كل معاني البراءة بوجه طفل صغير .

افكار تصوير للاصدقاء

الصداقة تعني في عالم التصوير العفوية المطلقة ، نادرا ما تجد صور لبعض الاصدقاء الا وكانت مفعمة بالعفوية والانطلاقة والحركة ، فها هنا الاصدقاء الفتيات دائمات التصوير بملابسهن الخلابة وبوضعيات تصوير تأسر العيون ، وها هم الاصدقاء من الشباب يقمن بعمل الحركات الرجولية بشكل جماعي لاظهار مدى التقارب بينهم ولكن على الطريقة الاكثر خشونة .

فوتوسيشن للاصدقاء قد يكون من اروع جلسات التصوير ، لأنه بمجرد بدء فوتوسيشن مع مجموعة من الاصدقاء سيطلقون العنان لمخيلتهم ولن يحتاجوا حتى لمصور يعطيهم افكار ، بل هم من يصنعوا اطارات الصور خاصتهم .

افكار فوتوسيشن للتخرج

من الافكار الجديدة هذه الايام هو عمل حفلة للتخرج ، ما اتبعه بضرورة عمل فوتوسيشن لتلك الحفلة ، يحب كل الطلاب تلك اللحظة التي يتخرجون فيها ويحصلون على شهاداتهم ، ولكن الاجمل هو تصوير الافرحة في تلك اللحظة بالذات .

تعتبر قبعات التخرج والشهادة الملفوفة بالشريط الستان الاحمر هو العلامة المميزة لصور التخرج – إن لم تكن كلها – ولكن الاجمل في صورة التخرج هو الفرحة المرسومة على شفاه الطلاب .

افكار جلسة تصوير لاعياد ميلاد

اعياد الميلاد يحبها الاطفال كثيرا ولا يقدر ان يمتنع عنها الكبار ،فلم تعد الآن من الرفاهيات عمل حفلة لعيد الميلاد ، ولكنها عادة تقوم بها الاسر كل سنة كتعبير عن اهتمامهم وحبهم لذويهم ، ويختلف ذلك الاحتفال من بيت لآخر فمنهم من يقوم بعمل حفلة كاملة ويعلق الزينة ومنهم من يقم باحضار الكعك ، ولكن الاهم من ذلك هو عمل فوتوسيشن لعيد الميلاد .

لن يكون هناك عيد ميلاد اجمل من ذلك ، فمبجرد عمل فوتوسيشن لعيد الميلاد يجعل الكل منتظرين ذلك الحدث بفار الصبر، ويقومون باحضار اجمل الاشياء لتزين صورهم .

فوتوسيشن عيد الميلاد غالبا ما يكون الافضل عندما يكون عيد الميلاد للاطفال ، فيميز الصور حينها التلقائية والبراءة ، على عكس عيد ميلاد الكبار فقد يكون هناك مجهود اكبر لخلق جو مختلف لعمل فوتوسيشن عيد ميلاد ممتاز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق