افضل شريحة انترنت في الامارات

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 28 مارس 2021 , 18:48

ماهي افضل شريحة انترنت في الامارات حسب رأي الجمهور ؟

شركة دو للاتصالات
1
فيرجن موبايل الامارات
1
شركة الامارات العربية المتحدة للاتصالات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

شركة دو للاتصالات

بدأت شركة دو عملها داخل الامارات في عام 2006 و منذ هذا التاريخ حتى الان وقد كسبت ثقة الكثير من العملاء المواطين و المقيمين و ذلك بسبب جودتها في الاتصالات و شبكة الانترنت و الاسعار التنافسية لديها .
تقدم الشركات خدمات شريحة الاتصالات التقليدية و التي منها اجراء المكالمات المحلية و الدولية و التجوال و ارسال و استقبال الرسائل و كذلك وحدات الانترنت .
كما توفر عدد من الباقات التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت للجوال مثل باقات باور التي توفر حتى 120 جيجابايت انترنت شهريا .
و باقات شريحة البيانات التي تقدم لك حتى 50 جيجابايت انترنت و هناك باقات فلكس التي تعطي حتى 6 جيجابايت انترنت للموبايل .
بالنسبة للمغتربين يمكنك ان تحصل على باقات الزوار التي يتوفر بها حتى 1 جيجابايت انترنت لمدة اربعة عشر يوميا .

فيرجن موبايل الامارات

في عام 2017 قامت شركة الامارات للاتصالات المتكاملة بطرح شركة فيرجن موبايل الامارات و هو ما يجعلها ليست علامة تجارية منفصلة او ثالثة منافسة داخل الامارات و انما هي تابعة و خاضعة لشركة اتصالات .
من مميزات التعامل مع شريحة فيرجن موبايل الامارات هو امكانية تكوينة الخط الشهرية التي ترغب فيها من حيث عدد الدقائق المحلية التي تبدأ من 50 دقيقة الى 750 دقيقة شهريا و عدد الدقائي المحلية التي تبدأ من 50 دقيقة الى 750 دقيقة شهريا و كذلك الرسائل و ايضا وحدات الانترنت التي تبدأ من 2 جيجابايت الى 100 جيجابايت شهريا .

شركة الامارات العربية المتحدة للاتصالات

شركة اتصالات هي الاقدم داخل الامارات و التي تم الاعلان عنها في 1976 و طورت من نفسها بشكل كبير حتى اصبحت شركة رائدة على مستوى الشرق الاوسط في مجال الاتصالات و تقديم خدمة الانترنت للجوال او للمنزل و اصبحت في الوقت الحالي تمتلك فروع في المغرب و في مصر .
باقات المفوتر في اتصالات يمكنها ان توفر لك انترنت حتى 50 جيجابايت شهريا و باقات الدفع المسبق التي توفر حتى 2 جيجابايت اسبوعيا و هناك خط كنترول الذي يمكنك من اختيار الباقة المناسبة لك للحصول على 1 جيجابايت .
و خط الزوار للمغتربين و الذي يوفر حتى 22 جيجابايت انترنت للجوال .

اسعار الانترنت الموبايل في الامارات

شريحة اتصالات

يمكنك الاعتماد على شركة اتصالات في الحصول على خدمة انترنت مميزة من خلال باقات المفوترة و التي تأتي متنوعة تبدأها مع باقة 125 التي تتضم 4 جيجابايت انترنت شهريا و باقة 200 درهم التي تحصل من خلالها على 13 جيجابايت شهريا و باقة 600 درهم التي تحصل من خلالها على 50 جيجابايت انترنت شهريا .

و هناك نوع اخر من الباقات و هي باقات الدفع المسبق التي تبدأ من 2 جيجابايت بسعر 50 درهم اسبوعيا و باقة 250 ميجابايت بسعر 25 درهم اسبوعيا و باقة 400 ميجابايت بسعر 10 درهم اسبوعيا .

و باقات الزوار تبدأ من 50 درهم لتحصل على 2 جيجابايت انترنت و باقة 80 درهم لتحصل على 4 جيجابايت انترنت و باقة 125 لتحصل على 6 جيجابايت و باقة 200 درهم لتحصل على 22.5 جيجابايت انترنت .

يمكنك ان تحصل من اتصالات على خط كنترول و الذي يأتي بسعر 80 درهم شهريا يحتوي على باق من الدقائق المحلية و الدولية و الانترنت 1 جيجابايت شهريا .

شريحة دو

باقات الانترنت في شريحة دو مقسمة ايضا الى الدفع المسبق و باقات الدفع لاجل ، يمكنك تصل على باقة باور التي يبدأ سعرها من 125 درهم لتحصل على 4 جيجابايت مع الدقائق المحلية او تحصل على 13جيجابايت بسعر 200 درهم او 25 جيجابايت بسعر 300 درهم او تصل على 50 جيجابايت في مقابل 500 درهم او تحصل على اعلى باقة متوفرة و هي 120 جيجابايت نت بسعر 1000 درهم .

اضافة شركة دو قسم جديد للارقام المميزة و الذي تقوم بشرائه و التوصيل مجاني حتى باب المنزل خلال 24 ساعة باسعار سنوية تبدأ من 1200 درهم لتحصل على انترنت 4 جيجابايت و ايضا تقوم بدفع 3000 درهم لتحصل على 13 جيجابايت او تدفع 6000 درهم لتحصل على 50 جيجابايت انترنت .

و هناك باقة اماراتي الجديدة و هي مخصصة فقط للاماراتيين و التي من خلالها تحصل على 12 ججابايت حي تقوم بدفع مبلغ 200 درهم شهريا او تحصل على 24 جيجابايت انترنت حين تقوم بدفه مبلغ 350 درهم او تقوم بدفع مبلغ 500 درهم لتصل على 36 جيجابايت شهريا .

يوجد شريحة مخصصة للبيانات فقط و التي تبدأ من 99 درهم لكي تحصل على 3 جيجابايت و ايضا باقة 10 جيجيابايت بسعر 149 درهم و اعلى باقة بسعر 279 درهم لتحصل على 50 جيجابايت شهريا .

يوجد ايضا في شركة دو باقات الدفع الاجل و التي تبدأ من سعر 250 درهم شهريا لتحصل على 18 جيجابايت او تقم بدفه 50 درهم لكي تحصل على 25 جيجابايت و يمكنك ان تحصل على اعلى باقة بقيمة 1000 درهم لتحصل على 1000 جيجابايت .

و في النهاية نترك لك خيار افضل شريحة انترنت في الامارات و سبق و اشرنا الى ” افضل شركة اتصالات في الامارات ” و تحدثا عن ثلاث شركات و هم شركة اتصالات و شركة دو و شركة فيرجن موبايل للاتصالات .

ربما الامر يكون مختلف عن ” افضل شركة اتصالات في السعودية ” ، فالامارات تضم ثلاث شركات فقط و هم اتصالات و دو و فيرجن موبايل و جميعهم ملكون لشركة واحدة و هي مؤسسة الامارات للتصالات المتكاملة .

اما في السعودية فهناك العديد من الشركات و المنافسة بينهم قوية بين كل من اس تي سي و شركة زين و شركة الاتصالات المتكاملة شركة موبايلي و شركة جو .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق