افضل لاعب في ليفربول 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 29 مارس 2021 , 10:16

من هو افضل لاعب في ليفربول 2021 حسب رأي الجمهور ؟

محمد صلاح
5
روبيرتو فيرمينو
0
ديوغو جوتا
0
ساديو ماني
0
جيمس ميلنر
0
جوردان هندرسون
0
كورتيس جونز
0
تياجو الكانتارا
0
جورجينيو فينالدوم
0
فابينيو
0
الكسندر ارنولد
0
أندرو روبرتسون
0
فان دايك
0
أليسون بيكر
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

محمد صلاح

اللاعب المصري محمد صلاح الذي انتقل الى ليفربول في عام 2017 قادما من نادي روما الايطالي و منذ هذا التاريخ و هو دائما يصارع على لقب هداف الدوري الذي حصل عليه في الموسم الماضي و كذلك حصل على الفضل لاعب في هذا الموسم .
خلال الموسم الحالي شارك اللاعب حتى الان في 28 مباراة سجل خلاهم 17 هدف جعلته في صدارة الهدافين هذا الموسم و صنع ثلاث اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات سجل خلالهم 5 اهداف و صنع خمسة اخرين و شارك في بطول الكأس للاتحاد الانجليزي خلال مباريتان سجل خلالهم ثلاثة اهداف .

روبيرتو فيرمينو

اللاعب رقم 9 في الفريق و الذي يشارك في مركز رأس الحربة ، شارك هذا الموسم في 27 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان سجل خلالهم 6 اهداف و صنع خلالهم 5 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في مباريتان .

ديوغو جوتا

اللاعب الجديد في ليفربول و الذي انتقل اليه من نادي ويلفرهمبتون في مقابل 44 مليون يورو ، في الوسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في الدوري الانجليزي خلال 12 مباراة و سجل 6 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات سجل خلاهم 4 اهداف و صنع هدف واحد كما انه شارك في بطولة الكأس في مباريتان .

ساديو ماني

المنافس الشرس و القوي للاعب محمد صلاح داخل نادي ليفربول و الذي يشارك في مركز الجناح الايسر ، شارك اللاعب في الموسم الحالي من الدوري خلال 26 مباراة و سجل 7 اهداف و صنع 5 اهداف اخرى و شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات سجل خلالهم 3 اهدف و صنع هدف واحد كما انه شارك في بطولة الكأس خلال مباريتان سجل خلالهم هدفين .

جيمس ميلنر

هو لاعب نادي ليفربول منذ عام 2015 و الذي يشارك في مركز خط الوسط سواء في مركز الوسط الميداني او الوسط الناحية اليسرى ، شارك اللاعب مع فريقة في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي خلال 20 مباراة صنع خلالهم هدف واحد و شارك في دوري ابطال اوروبال في خمس مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريتان .

جوردان هندرسون

اللاعب المميز في مركز خط الوسط و الذي يمكنه ان يشارك ايضا في مركز قلب الدفاع ، اللاعب شارك في الموسم الحالي مع ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي خلال 21 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و شارك في 6 مباريات في دوري ابطال اوروبا و شارك في مباراة واحدة في كأس الاتحاد الانجليزي .

كورتيس جونز

لاعب خط الوسط الدفاعي لنادي ليفربول الانجليزي منذ عام 2020 بعد ان تم تصعيده من فريق الشباب ، في الموسم الحالي شارك مع الفريق حتى الان في 20 مباراة من مباريات الدوري سجل خلالهم هدف و صنع اخر و شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدفين اخرين و شارك في بطولة الكأس في مباريتان سجل خلالهم هدفين .

تياجو الكانتارا

لاعب نادي برشلونة السابق و ليفربول الحالي منذ عام 2020 في مقابل 22 مليون يورو ، اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي ، اللاعب في الموسم الحالي شارك اللاعب مع ليفربول في مباريات الدوري الانجليزي خلال 15 مباراة و شارك في مباريتان في دوري ابطال اوروبا و في مباريتان في كأس الاتحاد الانجليزي .

جورجينيو فينالدوم

اللاعب البالغ من العمر ذو 30 عام يشارك مع ليفربول في مركز خط الوسط الدفاعي ، في الموسم الحالي شارك في 29 مباراة و هو اكثر عدد مباريات يشارك فيه لاعب و خلالهم سجل هدفين و شارك في بطولة دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في مباريتان و سجل خلالهم هدف .

فابينيو

احد اللاعبين المؤثرين في نادي ليفربول خاصة في مركز خط الوسط الدفاعي ، في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في دوري الدوري الانجليزي خلال 21 مباراة صنع خلالهم هدف واحد و شارك ايضا في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في مباريتان .

الكسندر ارنولد

لاعب مركز الظهير الايمن للفريق منذ ان تم تصعيده في عام 2016 ، اللاعب في الموسم الحالي شارك مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز في 27 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع 3 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا بـ 6 مباريات و صنع خلالهم هدفين في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباراة واحدة .

أندرو روبرتسون

هو لاعب مركز الظهير الايسر لنادي ليرفبول و الذي انتقل اليه في عام 2017 قادما من هال سيتي في مقابل 9 مليون يورو ، خلال الموسم الحالي شارك في 29 مباراة من مباريات الدوري الممتاز خلالهم سجل هدف و صنع خمسة اخرين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 8 مباريات و في بطولة الكأس شارك في مباراة واحدة .

فان دايك

لاعب قلب الدفاع الاساسي للفريق و على الرغم من الاصابة التي اصابته الا انه يظل واحدا من افضل المدافعين في الدوري الانجليزي .
اللاعب شارك مع ليفربول في الموسم الحالي خلال خمس مباريات في الدوري الممتاز و سجل خلالهم هدف واحد كما انه شارك في مباريتان في بطولة الكأس .

أليسون بيكر

حارس المرمى الاساسي في الفريق و الذي انتقل اليه في صفقة كبيرة عام 2018 من نادي روما بلغت 62 مليون يورو ، في الموسم الحالي شارك الحارس مع الفريق في 24 مباراة خلال الدوري الانجليزي حافظ على شباكه في 6 مباريات و تم تسجيل 26 هدف فيه .
كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات سجل فيه هدفين و شارك في مباراة وادة في بطولة الكأس .

افضل لاعب في ليفربول 2021

تمكن نادي ليفربول الانجليزي من الحصول على لقب الدوري الانجليزي في موسم 2019/2020 بعد ان وصل الى النقطة 99 و بفارق يبلغ 18 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي و في هذا الموسم حصل محمد صلاح على لقب هداف الدوري و في الموسم الاسبق حصل على لقب افضل لاعب في الدوري .

اما في الموسم الحالي 2020/2021 فبعد مرور ثلاثون اسبوع من الدوري حصد نادي ليفربول 46 نقطة جعلته في المركز السابع من ترتيب الدوري في حين ان صاحب المركز الاول و هو نادي مانشستر سيتي الانجليزي فقد حصد 71 نقطة حتى الان .

تشكيلة ليفربول الاساسية 2021

المدير الفني يورغن كلوب لنادي ليفربول يعتمد في تشكيلته الاساسية على اربع لاعبين في مركز خط الدفاع و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط و ثلاث لاعبين في مركز خط الهجوم ، و التشكيلة الاكثر ممارسة لمباريات الدوري هي :

  • أليسون بيكر في مركز حراسة المرمة .
  • أندرو روبتسون في مركز الظهير الايسر .
  • أوزان كاباك في مركز قلب الدفاع .
  • ناثانيل فيليبس في مركز قلب الدفاع .
  • أليكساندر ارنولد في مركز الظهير الايمن .
  • جيمس ميلنر في مركز خط الوسط .
  • جوردان هندرسون في مركز خط الوسط .
  • ألكانتارا في مركز خط الوسط .
  • محمد صلاح لاعب في مركز الجناح الايمن .
  • ساديو ماني في مركز الجاح الايسر .
  • روبيرتو فيرمينو في مركز رأس الحربة .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق