انواع البنطلونات الجينز واسمائها

كتابة: شاهنده عز آخر تحديث: 06 أبريل 2021 , 12:43

البنطلونات الجينز

إذا كانت هناك قطعة قماش تدور حياتنا حولها ، فلا بد أن تكون الجينز، بغض النظر عن الزمان والمكان ، يظل هذا الشيء ثابتًا في جميع أنحاء العالم في كل ثقافة وخلفية اجتماعية، من الناحية العملية ، إذا رأينا أننا نقضي معظم وقتنا في ذلك الزوج من الجينز فقط ويصبح مثل بشرتنا الثانية لأن هذا الجينز مناسب تمامًا ومريح فهو مناسب لكل شئ تقريبا الخروج في الصباح والمساء وفي أي وقت وكل الأوقات ، لكننا ما زلنا لا نستطيع منع أنفسنا من شراء زوج جديد في أي وقت في فورة التسوق نظرًا لوجود العديد من الأصناف في السوق ، لا يهم أننا لن نرتديها في أي وقت قريبًا وستظل موجودة داخل الخزانة لا تخرج منها لأشهر ، لكن شرائها هو الشئ الذي تكمن فيه المتعة والحياة أقصر من أن تقضيها مرتديًا نوعًا واحدًا من الجينز عليك من معرفة النوع المناسب لك ولطبيعة جسمك ومعرفة البنطلون الجينز المناسب لشكل جسمك و مقاسات البناطيل الجينز المناسبة لك .

أنواع واسماء البنطلونات الجينز

الجينز الضيق

لأن شيئًا واحدًا نقسم به جميعًا هو زوجنا المفضل من الجينز الضيق الأسود الذي يتوافق عمليًا مع كل ما نملكه، الجينز الضيق يعانق الجلد كما يوحي الاسم بأنه يحضنك ، لإظهار الشكل المثالي لساقيك ، فهذه هي الخيار الأفضل في السوق ، عادة ما تكون قابلة للتمدد للغاية وتأتي في قطع مختلفة لتختارها أيضًا حسب اختيارك ، لأي شخص يشعر بالراحة في ارتدائه  ، فابحث عنها.

 جينز البوي فريند

سمي هذا البنطال الجينز بالبوي فريند ، لكونه يبدوا اكبر حجما من مقاسك الطبيعي فالفكرة الكاملة وراء هذا الجينز هي جعله يبدو فضفاضًا عليك كما لو كنت ترتدي جينز صديقك، إنه أكثر إحكامًا حول الوركين ويخفف من عند ساقيك ، ويشبه بنطلون مام فيت أيضا من حيث كونه واسع من الفخذين ضيق أسفل الساق هذه رائعة بالنسبة لك إذا كان لديك فخذان أكثر سمكا ، تجنبها إذا كنت تعانين من كونك قصيرة الطول من عند الأقدام لأنها ستجعلك تبدو أقصر.

ستريت جينز

الجينز الستريت هو يعد من البدائل الجديدة لسراويل العمل الخاصة بك ، هذه مستقيمة وضيقة وجيدة للغاية، ما يجعلهم مختلفين عن الجينز الضيق المعتاد هو حقيقة أنهم لا يغطون كاحليك ويسقطون فوقهم مباشرة، هذا الجينز للفتيات هو الخيار المثالي لمن يريد الظهور بمظهر كلاسيكي .

بوتكات جينز

عاد نمط الجينز في الستينيات والسبعينيات مؤخرًا في عام 2017 ، يتناسب هذا الجينز جيدًا مع جميع أنواع الجسم وهو دائمًا ميزة إضافية ، أكبر نقطة هي أن طول مرتديها يبدو أطول مما هو عليه في الواقع ، هذا الجينز أعرض في الأسفل مما يمنحه مظهرًا مشوهًا ويجب إقرانه بكعب عالٍ لإطلالة أكثر تميزًا.

 لايت جينز

الجينز اللايت سمي هذا البنطال بالايت جينز لكون لونه الثلجي يهئ لك انه يضيئ ، هذه الأنواع من الجينز مناسبة جداً للفتيات خصوصا في مرحلة المراهقة ، تحتوي هذه البناطيل أيضًا على فتحة واسعة قليلا في الأسفل من الركبتين إلى الكاحل ، البنطال محكم جيدًا فوق الركبتين بحيث يكون التوهج مرئيًا جيدًا ، ارتديه مع سترة بياقة مدورة لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

Jeggings جينز

أن البنطال Jeggings هو أكثر قطعة ملابس مريحة في السوق ، فهو مريح وقابل للتمدد ومناسب تمامًا لمصمم الأزياء في داخلك ، فهم يتبعون نفس قاعدة اللباس المريح الذي من الممكن أن ترتديه في اي وقت وفي أي مناسبة ويكون بحزام خصر بدلاً من الأزرار والسحابات العادية ، هذا الجينز سهل الارتداء للفتيات وهو أفضل لمسة جينز تضاف إلى الطقم العادي الخاص بك على الإطلاق.

 جينز law waist

ضرب الجينز منخفض الخصر أو المعروف باسم الجينز ال law west شارع الموضة بعاصفة ، قبل أن تدرك أنهم كانوا في كل مكان، يبدوا هذا على بعد بضع بوصات فقط منك ويبدو رائعًا خاصةً لمن يتمتعون بخصر محدد جيدًا ، يمكن تسمية الارتفاع المنخفض كخيار فرعي في أي من الخيارات الأخرى للجينز التي تختارها.

 جينز high waist

اتجاه الموضة لعام 2021 هو بالتأكيد هذا الجينز للفتيات ، بالنسبة للملابس السفلية ، يكون الخيار الأول للجميع هو الخصر العالي ، هذه تبدو أفضل لأنها تناسب محيط الخصر الطبيعي وتغطي دهون البطن والتي تعتبر دائمًا ميزة إضافية.

الكابري جينز

هذا الجينز ليس فقط للأطفال ، تحتاج فقط إلى تعلم كيفية تصميمها بشكل صحيح ، هذه هي الطريقة الأكثر حداثة والأناقة للتغلب على الحرارة في الصيف ، فتمتعي بكونه مريح وتخلصي من الهموم مع التصميم المثالي.

 الجينز الممزق

في وقت سابق ، اعتدنا على التخلص من الجينز الممزق والآن ، قمنا بقطع الجينز باستخدام الشفرات وورق الصنفرة للحصول على بنطال رائع ، أصبح الجينز الممزق مشهورًا للغاية والمفضل لدى الجميع ، بالقرب من الفخذين ، في الخلف ، في الأمام ، ساق واحدة ، ساق كاملة ، إلخ.

جينز عمل رقعة

قد يبدو الأمر غريباً ولكن الترقيع هو الطريقة الجديدة لجعل الجينز الخاص بك على الطراز الرفيع ، يمكنك فقط شراء هذا الجينز أو صنعه في المنزل عن طريق تثبيت الرقع مؤقتًا أو خياطتها أو لصقها على البنطال الخاص بك ، ستقع في حب النتيجة النهائية بالتأكيد.

الشايني جينز

للحصول على ليلة مثالية للحفلات ، اختر هذا الاتجاه الجديد من الجينز اللامع للفتيات ، يكسر هذا الجينز اللامع الصور النمطية لجينزك العادي عن كونه غامقًا وباهتًا فقط ، يشع النسيج المستخدم بالكثير من اللمعان بحيث تكون جاهزًا لقضاء الليل بقطعة ملابس واحدة فقط ، يمكنك تخفيف مظهرك بالقمصان الأساسية المفضلة لديك.

الجينز بفتحة جانبية وأزرار لأعلى

على الرغم من أنها قد تبدو غريبة ، إلا أن هذا الاتجاه الجديد لعام 2021 قد أخذ Instagrams الخاص بنا بعاصفة ، جميع مواقع الملابس تبيعها بكميات كبيرة وتبدو موضة عالية وعصرية في نفس الوقت ، الجميع يحب هذا الجينز الجديد للفتيات.

جينز الكروشيه

يبدو الجينز الجميل من الدانتيل والكروشيه أنثويًا ورقيقًا لدرجة أنهما يعملان كأفضل مظهر لوجبة فطور وغداء يوم العطلة أو الحفلات الصيفية ، مخيط على مادة البنطال الكلاسيكية ، يصنعون أفضل أنواع الجينز للفتيات اللواتي يرغبن في شيء مختلف وجديد.

جوغر جينز

يجب أن تكون هذه الأنواع من الجينز أفضل صيحات الموضة للفتيات ، لا يمكن أن يكون صانعو الجينز صناعة أكثر صحة وراحة من هذا البنطال الذي يتطلب مكان مريح ومثالي لإرتدائه.

لذلك ، في المرة القادمة التي تتسوق فيها لشراء البنطال الجينز الخاص بك ، اختر أيًا من هذه الاتجاهات الجميلة في الأناقة التي تشغل ساحات الموضة الآن ، سواء أكان ذلك ذا علامة تجارية أم لا ، فاختر من يناسبك ويناسب نوع وشكل جسمك ، ما عليك سوى اختيار النوع المناسب لك والبدء في تجربة أسلوبك في تنسيق الملابس. [1]

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق