فتح اكثر من حساب انستقرام في وقت واحد

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 أبريل 2021 , 09:55

نحتاج في كثير من الاحيان فتح اكثر من حساب على انستقرام في وقت واحد بحيث تكون قادر على استخدام حسابين او ثلاثة حسابات للانستقرام على نفس التطبيق و كذلك على نفس الجوال دون ان تكون في حاجه الى امتلاك جوالين او ثلاثة لفتح اكثر من حساب .

اضافة حساب انستقرام جديد

ان كنت تمتلك حساب جديد و ترغب في اضافته الى تطبيق انستقرام بحسي يصبح لديك حسابين على نفس التطبيق اتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالـ دخول انستقرام .
  • من خلال الثلاث نقاط في القائمة الجانبية قم بالضغط عليها .
  • تظهر لك القائمة الجانبية اختر منها ” الاعدادات ” .
  • بعد ذلك قم باختيار ” اضف حساب جديد ” .
  • الان سيظهر لك خانتين ” البريد الالكتروني او رقم الهاتف ، كلمة المرور ” .
  • قم بادخال هذه البيانات ثم اضافة على زر ” الموافقة ” .

بناء على هذه الخطوات فقد تمكنت بالفعل من اضافة حساب جديد على الانستقرام و سيعمل الحساب الجديد بشكل مباشر ، المميز هنا ان تطبيق انستقرام يسمح لك بتكرار الامر و اضافة حتى خمس حسابات جديدة بنفس الطريقة التي sfr و شرحناها في الخطوات السابقة .

خطوات تشغيل حسابين انستقرام في وقت واحد

في الحقيقية لن يكون الحسابين يعملان في وقت واحد و انما ستكون قادر على الانتقال من حساب الى اخر فقط من خلال ضغطة زر واحدة ، حتى وان كان لديك خمس حسابات انستقرام فمن خلال ضغطة زر واحدة ايضا ستكون قادر على الانتقال بنيهم بحيث يصحب الحساب الذي تختاره هو الفعال و الاونلاين في وقت اختياره في حين ان باقي الحسابات تظل في الخلفية اوف لاين في انتظار الانتقال اليها .

  • من خلال تطبيق الانستقرام قم بالضغط على صورتك من اجل الانتقال الى حسابك .
  • داخل الحساب قم بالضغط على اسم المستخدم .
  • سيظهر لك قائمة تحتوي على اسماء الحسابات التي قمت باضافتها الى التطبيق .
  • اختر الحساب الذي تريده من خلال ضغطة زر وفقط ستجد انه اصبح الحساب الاساسي لك .

فتح حساب انستقرام على جوجل

هناك طريقة اخرى يمكن الاعتماد عليها في فتح اكثر من حساب انستقرام في وقت واحد و هي ان تقوم بفتح احد الحسابات على تطبيق انستقرام بالطريقة العادية ثم القيام بفتح الحساب الثاني على متصفح جوجل كروم المتوفر لديك .

على الرغم من ان هذه الطريقة بها صعوبة في الوصول كل مرة الى موقع انستقرام على المتصفح الا ان الميزة هنا ان الحسابان سيعملان في وقت واحد بالطريقة الفعلية بحيث يصبح الحسابين اون لاين .

  • قم بالذهاب الى جوجل كروم المتوفر على الجوال او اي متصفح اخر .
  • قم بالبحث عن موقع انستقرام ، سيظهر لك في النتيحة الاولى قم بالدخول اليه .
  • الصفحة الرئيسية من الموقع ستطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك من خلال ادخال البريد الالكتروني و رقم الهاتف ثم ادخال كلمة المرور ثم القيام بعمل تسجيل الدخول .

فتح حساب انستقرام جديد

توفر منصة انستقرام امكانية انشاء اكثر من حساب عليه حتى و ان كنت ترغب في مائة حساب اما عن اضافة الحسابات الى تطبيق الانستقرام فان التطبيق الواحد لن يكون قادر سوى على تشغيل خمس حسابات فقط ، و يمكنك ان تقوم بانشاء حسابات على انستقرام بعدد من الوسائل من خلال حسابك على فيسبوك او من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الجوال .

فتح حساب انستقرام عبر فيسبوك

تعتبر هذه الطريقة هي الاسهل و هي من خلال استيراد بياناتك من فيسبوك الى انستقرام مباشرة و يتم انشاء الحساب بنفس الاسم المتوفر في فيسبوك من خلال الخطوات التالية :

  • فم بتفح تطبيق انستقرام من خلال الصفحة الرئيسية قم بالضغط على زر ” تسجيل الدخول Login ” .
  • في الصفحة التالية ستجد اكثر من خيار من اجل تسجيل الدخول و التي منها ” الاستمرار بحساب فيسبوك Login With Facebook ” قم بالضغط عليه .
  • سينتقل بك الى صفحة جديد و يتم اضافة يانات الاساسية بها و يمكنك الان ان تقوم باضافة العناصر الاساسية مثل اسم المستخدم الجديد و الصورة الشخصية .

فتح حساب انستقرام عبر البريد الالكتروني

في حالة ان كان لديك حساب قمت بانشائه من خلال البريد الالكتروني يمكنك ان تقوم الان باتباع الخطوات السابقة و لكن هذه المرة من خلال اضافة بيانات الحساب ” البريد الالكتروني ، كلمة المرور ” اما ان كنت ترغب في انشاء حساب جديد عبر البريد الالكتروني فاتبع الخطوات التالية :

  • قم بفتح تطبيق انستقرام .
  • في الصفحة الرئيسية نقوم بالضغط على انشاء حساب جديد Sign up .
  • سينتقل بك الى صفحة جديدة يوجد بها خيارين الاول ” البريد الالكتروني ” و الثاني هو ” رقم الجوال ” .
  • قم بالضغط على الخيار الاول ” البريد الالكتروني ” قم باضافة البريد الالكتروني و كلمة المرور ثم اضغط على زر الموافقة على انشاء الحساب .

بعد ذلك سيصل الى بريدك الالكتروني المسجل رسالة تحتوي على رابط لتفعيل الحساب قم بالضغط عليه من اجل تأكيد حسابك و تفعيله .

فتح حساب انستقرام عبر رقم الجوال

يمكنك تكرار الخطوات السابقة سواء ان كنت ترغب في فتح حساب انستقرام من خلال رقم الهاتف بمنعى ان الحساب مسجل مسبقا او انشاء الحساب انستقرام جديد عبر رقم الهاتف و ذلك من خلال اختيار صفحة ” رقم الهاتف ” قم باضافة رقم الجوال بها و كلمة المرور .

سيصل الى رقم الجوال المسجل رسالة تحتوي على مجموعة من ارقام التفعيل و التي ستقوم بادخالها في الصفحة التالية من التطبيق و ذلك من اجل تفعيل الحساب و تأكيد رقم الهاتف المسجل به .

فتح حساب انستقرام بدون رقم الجوال

في حالة اذا كنت بالفعل قد انشأت حساب من خلال البريد الالكتروني و حساب اخر من خلال الفيسبوك فانت الان ليس امامك سوى ان تقوم بانشاء حساب سوى من خلال رقم الجوال و اذا لم تكن ترغب في اضافة رقمك الشخصي في الانستقرام فيمكنك ان تقوم بعمل ذلك من خلال الارقام الوهمية .

على متجر جوجل بلاي يمكنك ان تحصل على احد التطبيقات التي تقدم لك ارقام مجانية وهمية تقوم من خلالها بنسخها و استحدامها في انشاء حساب الانستقرام و ستصل رسالة التفعيل اليك على هذا الرقم و بالتالي ستصل الى جوالك و تتمكن من اتمام عملية انشاء الحساب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق