افضل مقشر للوجه

تعتبر نضارة بشرة الوجه  من أساسيات اهتمام المرأة بجمالها، وتسعى حواء دائما للحفاظ على نظافة بشرتها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة وتلوث الهواء الذي يكون عاملأ أساسيا  لخلق بشرة شاحبة وباهتة ومجهدة ، لذا اتجت الكثير من النساء لاتباع طريقة تقشير الوجه لإعادة بناء جلد البشرة من جديد لتصبح أكثر نضارة وجمالا ونعومة من قبل.

قبل أن نعرض عليكي سيدتي أفضل أنواع كريمات تقشير الوجه، نود أن نعطيكي ولو نبذة قصيرة عن تعريف عملية التقشير ، فهي عملية إزالة خلايا الجلد الميتة للتخلص من الشوائب والأوساخ والبثور العالقة بالوجه التي من شأنها أن تضر بالبشرة ، وهناك أكثر من طريقة يتم استخدام لتقشير الوجه تعتمد على مدى حاجة البشرة للتقشير.

إليكي سيدتي أفضل عشرة أنواع من الكريمات المقشرة للوجه التي تساعدك على وجود بشرة نضرة ونظيفة :-

1.  كريم كلارنس Clarins : لتجديد وإحياء البشرة الباهتة ، يعمل على تقشير البشرة بطريقة سلسة وسهلة مما يؤدي إلى بشرة ناعمة وخالية من العيبوب.

2. كريم كلينك Clinque : لجميع أنواع البشرة ، ينظف المسامات ، يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة ، يساعد على التحكم بدهون البشرة ، يرطب ويمتص بسهولة ، لطيف على البشرة ، ولا يترك أي رواسب على الجلد بعد الشطف ، مثالي لبشركة أكثر إشراقا ونضارة.

3. كريم دارفين Darphin : مثالي للبشرة المتقدمة في السن ، يتحدى شيخوخة الجلد ليعمل على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة ويعالج تغير لون البشرة الناتج عن تقدم السن .

4. لانكوم  إكسفوليانس كلارت   Lancome Exfoliance Clarte: بخلاصة الأناناس والبابايا  للبشرة العادية ، يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ليجعل البشرة مشرقة خالية من العيوب .

5. ديرمالوجيكا Dermalogica : للاستعمال اليومي ، لإصلاح بشرة الجلد المتعبة ، يستخدمه  الكثير من المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام وكاميرون دياز ، فهو يساعد على إصلاح الجلد ومقشر في غاية الدقة يزيل الأوساخ دون تجريد الجلد ، مثالي للبشرة الدهنية ويسد المسامات .

6. ليز ايرل Liz Earle : يحتوي على زبدة الكاكاو وزيت اللوز الحلو ليعطي بشرة أكثر نعومة ونضارة ، مثالي للبشرة في فصل الصيف للبشرة الجافة .

7. كريم Chantecaille : بخلاصة البامبو والكركديه لتجديد خلايا الجلد ، يساعد على تقليل المسام والخطوط الدقيقة ، لا يسبب أي تهيج أو احمرار فهو مثالية للبشرة الحساسة .

8. كريم بوبي براون Bobbi Brown Buffing : يزيل البثور والهالات السوداء ليعطي بشرة نظيفة وصافية خالية من الهالات السوداء

9. كريم رقم 7  No7:  مثالي من البشرة التي تعرضت لأشعة الشمس لفترات طويلة ، يجدد البشرة  ويجعلها ناعمة كالحرير .

10. كريم نيود Nude :  طبيعي 100% مثالي للبشرة الحساسة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(4) Readers Comments

  1. Avatar
    afaf
    2016-10-08 at 23:04

    السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته اود ازالة حب شباب ارتاح منه فترة ثم يعود لا اعرف السبب ومع العلم اني ذهبت الئ كل طباء ما هو حل

  2. Avatar
    sam
    2016-10-24 at 06:35

    لازم طبيب منيح

  3. Avatar
    sam
    2016-10-24 at 06:36

    جربي بيكابونات الصوديوم منيحه

  4. Avatar
    mohammad
    2016-11-24 at 21:39

    سلام طيب ما مكن يأذي البشره انا سمعت انو ممكن يسبب مسام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *