اهم الاماكن السياحية في هاواي

هاواي هي واحدة من مناطق الجذب السياحي ، لما لها من إمكانات للسياحة البحرية والجمال الطبيعي مما يجهل من هاواي الشهيرة في جميع أنحاء العالم .

الجزيرة هي المنطقة الجاذبة لمحبي الطبيعة والناس الذين يبحثون عن عطلة الاسترخاء . حيث تتميز هاواي بمجموعة متنوعة من البراكين التي تندلع الخصبة ، هاواي تقدم مجموعة متنوعة من الخبرات في الهواء الطلق والثقافة وفقا لمصالح كل رحلة .

خليج Hanauma للحفاظ على الطبيعة
بعد سنوات من جهود الترميم ، كان خليج Hanauma يطل على الموارد الطبيعية الخلابة في هاواي . هنا يمكنك الاستفادة من فرص للغوص والسباحة في هذه الجنة . من خلال زيارة محمية طبيعية خليج Hanauma لتحصل على التعليم والتعلم عن برامج الصيانة وغيرها من الأنشطة التي يمكنك القيام به في المنطقة . يمكنك التحدث مع المتطوعين في كشك الشاطئ لمعرفة المزيدو . التمتع بالجمال الطبيعي من خليج Hanauma المحميات الطبيعية .

النصب التذكاري الماس لرئيس الدولة
نصب الماس لرئيس الدولة هو نصب لمناطق الجذب السياحي الاكثر شعبية في جنوب شرق هاواي . وهناك يمكنك العثور على الماس في منحدرات الفوهة في 1700 ، ولكن قبل البدء في الحفر ، يجب أن نعرف أن الماس يملئه بلورات الكالسيت والتي تسمى بأنها لا تقل قيمة إلى المنجم . هناك يمكنك أيضا الذهاب والمشي من خلال المخابئ العسكرية القديمة ، ويمكنك أيضا الذهاب على الارتفاع إلى القمة ، حتى حوالي 1 .4 ميل .لتصل إلى هناك وسوف تحصل على عرض من منطقة هونولولو و لا تنسى جلب مصباح يدوي كمسار من خلال نفق طويل و مظلم .

مشتل وحدائق ايميا النباتية
في هذا المكان يمكنك مشاهدة المعالم السياحية ويمكنك السباحة في بركة واضحة بوضوح الشمس في ايهي كما أضاءت الشمس الحارقة . ولكنه ليس المكان الوحيد الذي يمكنك القيام به العديد من الأشياء مثل التعرف على 36 من مجموعة نباتية رئيسية . من خلال زيارة مركز أودوبون ايميا الذي ادي إلى الوقوع في أجمل وادي ايميا جنبا إلى جنب مع الأسرة والأصدقاء وسوف يكون بالتأكيد تجربة رائعة .

الغابات المطيرة بحديقة الحيوان
سوف تحصل هناك فرصة للعثور على مجموعة متنوعة من حيوانات الغابات المطيرة والأنواع المهددة بالانقراض – القرود العنكبوت ، الليمور ، الاوز نيني ، وهذا غيض من الفيض . للذهاب لزيارة حديقة الحيوان ومحل لبيع الهدايا .

الحديقة الوطنية التاريخية هوناوناو ، الجزيرة الكبيرة
تقع الحديقة الوطنية التاريخية هوناوناو على جزيرة كبيرة ، وهي حديقة تمتد إلى 182 فدان كامل من المواقع الأثرية مع إعادة البناء من هاواي” كملجأ “قديمة . يمكنك التمتع هناك: بجولة معروفة ، مع التصوير الفوتوغرافي والعديد من السلاحف البحرية الخضراء لحمامات الشمس على الشاطئ ، والتصوير الفوتوغرافي للعديد من السلاحف البحرية الخضراء الموجودة على الشاطئ .

هذه هي بعض من عجائب الجذب السياحي في هاواي التي يجب أن لا تفوت زيارتها عندما تكون في منطقة هاواي لمحبي الطبيعة .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
اهم الاماكن السياحية في باريس
اهم الاماكن السياحية في هامبورغ
اهم الاماكن السياحية في مدريد

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *