افضل لاعب في الدوري الايطالي 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 26 أبريل 2021 , 17:23

من هو افضل لاعب في الدوري الايطالي 2021 حسب رأي الجمهور ؟

كريستيانو رونالدو
82
روميلو لوكاكو
21
الفا موراتا
6
لويس مورييل
4
لورينزو اينسيني
2
خوان كوادرادو
2
سيمون نوانكو
1
تشيرو ايموبيلي
1
سيرجي ميلينكوفيتش
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كريستيانو رونالدو

يقدم كرسيتانو رونالدو هذا الموسم اداء جيد مع فريقة على الرغم من عدم تصديه يوفنتوس للدوري بعد ما يقرب من عشر سنوات ممتالية من الحصول على اللقب .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 28 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 25 هدف حتى الان جعلته في صدارة ترتيب الهدافين و صنع هدفين اخرين .
و يذكر ان رونالدو انتقل الى يوفنتوس في مقابل 117 مليون يورو في عام 2018 و حتى الان يسعى لتحقيق لقب دوري الابطال من جدد

روميلو لوكاكو

كانت صفقة انتقال لوكاكو من نادي مانشستر يونايتد الى انتر ميلان هي الاغرب و ذلك لتألقه الشديد مع الشياطين الحمر في عام 2019 في مقابل 74 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع فريقة في 31 مباراة و هذا يعني انه عنصر اساسي ضمن صفوف الفريق احرز خلالهم 21 هدف جعلته في المركز الثاني من رصيد هدافين الدوري و خلال هذه المباريات تتمكن من صناعة 8 اهداف كما ان فرقه متصدر الدوري بالوقت الحالي

الفا موراتا

على الرغم من ان اللاعب معار الى نادي يوفنتوس الى نهاية الموسم قادما من نادي اتليتكو مدريد الاسباني في مقابل 10 مليون يورو الا انه يؤدي بشكل ممتا حتى الان على المستوى المحلي و الدولي .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي حتى الان في 27 مباراة سجل خلالهم 8 اهداف و صنع 10 اهداف اخرين مما جعله في صدارة صانعي الالعاب هذا الموسم .
و على المستوى الدولي شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات سجل خلالهم 6 اهداف .

لويس مورييل

كانت صفقة انتقال اللاهب مورييل من نادي اشبيلية الى نادي اتلانتا في الدوري الايطالي عام 2019 في مقابل 20 مليون يورو و الان يبلغ اللاب من العمر 30 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و كذكل مركز الجناح و خط الوسط المهاجم .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 30 مباراة حتى الان و هذا يعني انه يشارك بشكل اساسي مع الفريق و خلال هذه المباريات سجل اللاهب 18 هدف و صنع 7 اهداف اخرين بالاضافة الى مشاركاته الجيدة في دوري ابطال اوروبا و بطولة كأس ايطاليا .

لورينزو اينسيني

لاعب مركز الجناح الايسر من نادي نابولي و احد العناصر الاساسية فيه منذ اخر اعارة له في عام 2012 الى نادي بيسكارا ، و لكن اللاعب في الاساس من ناشئين نابولي تحت 19 عام و يبلغ حاليا من العمر 29 عام .
في الموسم الحالي شارك اللاعب حتى الان 29 مباراة من مباريات الدوري الايطالي سجل خلالهم 17 هدف و صنع 5 اهداف اخرين .

خوان كوادرادو

ربما يتعجب الكثير من المتابعين الى دخول لاعب في مركز الظهير الايمن الى قائمة افضل لاعب في الدوري الايطالي 2021 ، الا ان خوان هذا الموسم عتبر استثنائي له فقد تمكن حتى الان من المشاركة في جميع مباريات نادي يوفنتوس في الدوري الايطالي حتى الان برصد 32 مباراة و تمكن خلالهم من صناعة 10 اهداف جعلته في صدارة صانعي الالعاب هذا الموسم .
و على المستوى الدولي فقد شارك مع فريقه في 6 مباريات في دوري ابطال اوروبا و سجل خلالها 6 اهداف .
يذكر انه انتقل من نادي تشيلسي الى النادي الايطالي في مقابل 20 مليون يورو .

سيمون نوانكو

هو اللاعب النجيزي المخضرم في صفوف فريق كروتوني الايطالي و الذي يشارك في مركز رأس الحربة منذ عام 2016 حين انتقل اليه قادما من الدوري الايطالي .
في الموسم الحالي و حتى الان شارك اللاعب في جميع مباريات الفريق بالدوري و هي 33 مباراة سجل خلالهم 19 هدف جعلته في المركز الثالث من ترتيب صدارة هدافين الدوري كما انه صنع هدفين اخرين و هذا التألق الكبير على الرغم من ضعف مستوى فريقه .

تشيرو ايموبيلي

اللاعب الايطالي الجنسية البالغ من العمر 31 عام و المنضم الى نادي لاسيو في الدوري الايطالي منذ عام 2016 حي كانتقل اليه من نادي اشبيلية في مقابل 9.4 مليون يورو .
مركز اللاعب الاساسي هو رأس الحربة و خلال الموسم الحالي حيث شارك في 29 مباراة من مباريات الدوري الايطالي و سجل خلالهم 17 هدف و صنع 5 اهداف اخرى .
و على المستوى الدوري ففي دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات و سجل خلالهم 5 اهداف ايضا .

سيرجي ميلينكوفيتش

هو لاعب نادي لاتسيو منذ ان انتقل اليه من الدوري الالماني في عام 2015 في مقابل 18 مليون يورو و هو لاعب في مركز خط الوسط الميداني و الدفاعي ايضا و قيمته السوقيه حاليا تبلغ 70 مليون يورو .
في الموسم الحالي من الدوري الايطالي شارك اللاعب مع فريقه في 28 مباراة حتى الان سجل خلالهم 8 اهداف و صنع 10 اهداف اخرين .

افضل لاعب في الدوري الايطالي 2021

تمكن كرستياو رونالدو من الحصول على لقب افضل لاعب في الدوري الايطالي خلال العام الماضي 2020 و خلال العام الاسبق 2019 منذ ان انتقل الى الدوري الايطالي حيث نادي يوفنتوس الايطالي .

و ذلك على الرغم من عدم تصدره لقائمة هدافي الدوري في العامي حيث الموسم الماضي 2019/2020 فقد تمكن تشيرو ايموبيلي من الحصول على لقب الهداف برصيد 36 هدف و في الموسم الاسابق 2018/2019 فد تمكن فابيو كوالياريلا من الحصول على لقب الهداف برصيد 26 هدف .

ولكن رونالدو حصل على هذا اللاقب لان نادي يوفنتوس تمكن من الحصول على لقب الدوري في هذه المواسم و لكن في الموسم الحالي فان المتصدر حتى الان هو نادي انتر ميلان برصيد 76 نقطة و في المركز الثاني نادي اسي ميلان برصيد 66 نقطة فيما يأتي نادي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 65 نقطة و يتعادل معه اتلانتا في نفس عدد النقاط .

و مع ذلك في الموسم الحالي يتصدر رونالدو لقب الهداف حتى الان برصيد 25 هدف حتى الان فهل يتمكن من الحصول على اللقب مجددا هذا الموسم ؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق