افضل كريم لمنطقة الحفاضات للاطفال

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 25 مارس 2014 , 00:52

على الرغم من أن إستخدام الحفاضات قد وفر على الأمهات كثير من الجهد و الوقت و جعل عملية تنظيف الطفل أسهل من ذي قبل ، إلا أن إرتداء الأطفال للحفاضات طوال الوقت يسبب بعض الإلتهابات و التهيجات لجلد الطفل ، لذلك فمن الروتين اليومي الأساسي و الضروروي وضع كريم للطفل في منطقة الحفاض بعد عملية تغيير الحفاض في وقت الولادة و تقل لمرة واحدة قبل النوم بعد عدة أشهر من عمر الطفل ، و وقت ما قبل النوم هذا ضروروي للغاية لا يمكن تركه ، و عند إختيار الكريم لابد أن نراعي أن يكون الكريم خفيفا على بشرة الطفل و أن تحتوي مكوناتة على العناصر و المكونات اللازمة لحماية بشرة الطفل من الإلتهابات و ترطيبها ،

من أفضل كريمات منطقة الحفاضات :
كريم لمنطقة الحفاضات من ديستن desitin ، و هو يحتوي على الزنك و يحمي من إلتهابات الحفاضات و يعالجها إن كانت موجودة من قبل .
كريم لمنطقة الحفاضات من تريبل بست triple paste ، و هو سريع المفعول يهدئ من الجلد المتهيج و لا يوجد به روائح و ينصح به الأطباء .
كريم لمنطقة الحفاضات من دكتور سميثdr.smith ، و يعطي نتائج سريعة و مناسب للجلد الحساس و سهل تنظيفه و ينصح به الأطباء .
كريم لمنطقة الحفاضات من ماجيك ستيك magic stick ، و هو آمن جدا و يستخدم في صورة طبقة خفيفة و يحافظ على الجلد رطب و يحمي من الإلتهابات .
كريم لمنطقة الحفاضات من إى دي a+d ، يهدئ الإلتهابات و يعيد الجلد إلى طبيعته و هو سهل الإستخدام و التنظيف .
كريم لمنطقة الحفاضات من جران ما إي إل grandma el’s ، و يعالج الإلتهابات في فترة من يومين إلى أربعة ، و يبدأ في العمل سريعا بمجرد وضعه و مكوناته تجعل الجلد يتنفس بسهولة .
كريم لمنطقة الحفاضات من افينو aveeno ، لا يحتوي على روائح و يقلل من الإلتهابات بمجرد وضعه .
كريم لمنطقة الحفاضات من كاموميل تشب chamomile chub ، و يحتوي على كل المكونات الطبيعية المفيدة و منها الكاموميل و اللافندر و الزنك و العبوة تستمر في الإستخدام 5 شهور .
كريم لمنطقة الحفاضات من سفينس جينيرشن seventh generation ، و هو مهدئ لطيف على البشرة و خال من الروائح .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل كريم حماية من الشمس للأطفال
افضل ماركات ملابس اطفال
افضل شامبو للاطفال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق