10 صفات تجعلك محبوباً بين الناس

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 17 مايو 2021 , 21:22

أشياء تجعلك محبوباً عند الناس

  • أن تكون شخص حقيقي

الأشخاص المحبوبين للغاية حقيقيون ، إنهم لا يختبئون وراء شخصية سطحية ، إنهم يعيشون بشكل أصيل كما هم في الحقيقة  لا تضيع أي وقت أو طاقة في الاضطرار إلى التظاهر بأنهم شخص ليسوا كذلك ، بالنسبة للأشخاص المرغوب فيهم للغاية ، لا يتعلق الأمر بترك انطباع ، بل يتعلق بالإعجاب ، ليس لديهم الرغبة في التلاعب بصورة مثالية لأنفسهم على أمل ألا يرى أحد في صراعاتهم الداخلية الحقيقية أو مخاوفهم ، الأشخاص المحبوبين يقبلون إنسانيتهم ​​وانعدام الأمن لديهم ولا يعيشون في محاولة لإخفائهم.

  • التعامل باحترام

أولاً وقبل كل شيء ، الأشخاص المحبوبين يحترمون أنفسهم بعمق ، لديهم معايير العلاج التي يتوقعونها من الآخرين ويطبقون نفس المعايير في معاملتهم للآخرين ، يعتبر كونك لطيفًا مع جارك مفهومًا مهمًا بالنسبة لهم ، حيث يكونون منفتحين ومستعدين دائمًا لمعرفتك ، يفهم الأشخاص المرغوب فيهم بشدة مدى سهولة الحياة عندما يعاملون الناس باحترام. وبسبب هذه الصفة الجيدة ، فإنهم يجتذبون الحب بدلاً من الكراهية ، والنجاح وليس الفشل والحفاظ على الوظائف بدلاً من الوظائف المؤقتة.

  • حب الناس

الأشخاص المحبوبين بشدة لا يرون الآخرين على أنهم أعداء ، حتى عندما يكون هؤلاء الأشخاص منافسين لهم ، في عقلية الشخص المرغوب فيه ، تكون المنافسة ودية وملهمة ، من المؤكد أن الصراع يحدث في الحياة وبين الناس ، ولكن الأشخاص المحبوبين قادرون على العمل بشعور من الحزم مدعوم بالنعمة في الغالبية العظمى من المواقف الشديدة التوتر.

إنهم قادرون على القيام بذلك لأنهم بشكل عام ، يحبون الناس ويقدرون العلاقات هذه هي السمة الشخصية التي تجذب علاقات صحية في حياتهم ، مما يجعلها أكثر نجاحًا.

  • العمل لإحداث فرق

الأشخاص المحبوبين لا يبقون في وظائف لا يحبونها أو في شركات لا يهتم فيها أحد بما يقدمونه أو بما يساهمون به ، فهم لديهم رغبة شديدة في بناء أعمالهم وتأسيسها وتنميتها لتصبح شيئًا مهمًا في العالم ، يفعلون ما يحبون ويحبون ما يفعلونه. يمنحهم عملهم إحساسًا بالهدف

الأشخاص المحبوبين مجبرون على الرغبة في ترك بصماتهم في العالم مع العلم أنهم أحدثوا تأثيرًا إيجابيًا ملموسًا وقابل للقياس ، يشعر الأشخاص المرغوب فيهم بشدة بالفراغ دون هذا التأثير في حياتهم من المستحيل عليهم أن يكتفوا بما لا معنى له.

  • تقدير دعم الناس

يعرف الأشخاص المرغوب فيهم بشدة أن جودة حياتهم تكمن في الشبكة الداعمة من الحب والصداقة والصداقات التي تربطهم علاقة وثيقة ، الحياة بدون حب ودعم لن تكون حياة على الإطلاق لهذه الأنواع من الناس ، بالنسبة لهم الحب والتواصل يأتي أولاً ، هذا الفكر هو الأساس الذي ينبع منه كل عملهم الشاق ونجاحهم ، الأشخاص المرغوب فيهم للغاية يتبنون الالتزام والاحترام الإيجابي غير المشروط ودعم الآخرين ودعمهم من قبل الآخرين ، إنهم يتمتعون بتقدير كبير للوقت الذي يقضونه في علاقاتهم ولا ينشغلون أبدًا بإعطاء الوقت لمن يحبونه.

  • القيادة

يختار الأشخاص المحبوبين بشدة مسارهم الخاص في الحياة والوظيفة ، إنهم يتجاهلون الإلهاءات سريعة الإصلاح ويلتزمون برحلتهم ورؤيتهم الفريدة ، لا يعني ذلك أنهم لا يستمعون إلى نصائح الآخرين ، لأنهم يرون ذلك مفيدًا وقيِّمًا للغاية ، لكنهم في نهاية اليوم يتبعون قلوبهم ، ويستمعون إلى غرائزهم الغريزية ، وهم يعلمون أنهم سيصلون في النهاية إلى ما كانوا يقودون نحو.

  • المجازفة

بالنسبة للشخص المحبوبين ، هناك اعتقاد أساسي بأنه إذا لم يكن هناك خطر ، يمكن أن يكون هناك القليل جدًا من المكافأة ، لتحقيق مستويات النجاح التي تكمن في تطلعاتهم ، فإنهم يعلمون أن ذلك سيتطلب مخاطرة كبيرة ، ويتوقعون تجربة المشقة على طول الطريق ، يأخذ الأشخاص المرغوب فيهم للغاية الوقت الكافي لتحليل إخفاقاتهم من أجل تحويلها إلى أعظم نجاحاتهم.

ينجذب الناس إلى الأشخاص ليس بسبب الأموال التي يكسبونها أو المكانة التي يكتسبونها ، ولكن لأنهم أشخاص طيبون.

  • التحلي باستراتيجية الحياة

الشخص المحبوب لديه خطة حياة ، إنهم يفكرون بعمق فيما يريدون من الحياة ولا يعيشون عشوائياً ، لديهم رؤى واضحة لما يريدون أن يكونوا في غضون عشر سنوات ، إنهم واضحون بينما يظلون منفتحين على الأفكار الجديدة التي يمكن أن تعزز وربما تغير اتجاه خطتهم ، ولكن بغض النظر ، فإن الأشخاص المرغوب فيهم للغاية لديهم اتجاه ، لأنهم يعرفون إلى أين ستأخذهم رحلتهم ، سيرغب الناس في متابعتهم.

  • المرونة

الأشخاص المحبوبين لا يخرجون عن المسار الصحيح عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها ، إنهم مرنون ويتوقعون أن تجلب الأشياء قدرًا معينًا من التوتر وعدم القدرة على التنبؤ والتحدي ، يستيقظون ويتأنقون بدلاً من النزول عندما يكون لديهم فشل ، يزيد الأشخاص المرغوب فيهم للغاية من مستويات المرونة لديهم من خلال تحليل سبب عدم نجاح الأمور كما توقعوا ، إنهم ملتزمون بالتعلم وتغيير ما يحتاجون إلى تغييره للوصول إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب ، الاستسلام غير موجود في مفرداتهم ، لكن المضي قدمًا موجود ، الأشخاص المرغوب فيهم للغاية يجذبون الآخرين لأنهم ناجون.

  • التأثير في الحياة

المحبوبين لديهم رغبة عميقة في أن يكون لهم تأثير إيجابي على العالم بأسره ، هذه الأنواع من الناس ليست أنانية ، فقط التفكير في “امتلاك” أو “الرغبة” لأنفسهم ، وحدهم. الأشخاص المحبوبين يريدون أن يكونوا جزءًا من تغيير حياة الآخرين للأفضل ، يعمل الكثير في وظائف تدعم القضايا أو الأعمال الخيرية ، حيث يمكنهم مشاركة ثرواتهم ومواردهم ومعرفتهم. يصبح آخرون مدربين أو معالجين محترفين ، والآخرون يقدمون بشكل أكثر خصوصية.

بغض النظر عن المسار الذي يتم اختياره ، يرى الأشخاص المحبوبين قدرتهم على مساعدة الآخرين على أنها أعظم هبة لهم ، وهم أيضاً ناجحون لأنهم يبنون حياتهم من الداخل إلى الخارج ، يبدأون بشغفهم ، وعزمهم على العمل الجاد والصبر على البقاء هناك عندما تكون الأمور صعبة ، إنهم يعملون انطلاقا من الرغبة في إحداث تأثير وإحداث فرق.[1]

كيف تصبح شخص محبوب

هناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها لتصبح شخص محبوب:

  • الأشخاص المحبوبين لا يحكمون ، يعرف الأشخاص المحبوبون أنك عندما تحكم على الأشخاص فإنك تنفر الناس لذلك هم فقط لا يفعلون ذلك.
  • لا يحتاج الأشخاص الجيدين إلى أن يكونوا مركز الاهتمام ، ويحتاج بعض الأشخاص إلى أن يكونوا مركز الاهتمام ، فالشخص المحبوب يعرف أنه يبرز ليس عليك دائمًا أن تكون الشخص الذي يتحدث ،
  • الأشخاص المتميزين لديهم موقف إيجابي ، السلبية موجودة في كل مكان ، والطريقة التي يبرز بها الأشخاص المحبوبون هي طاقتهم الإيجابية ، وموقفهم وعقليتهم.[2]
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق