أفلام عالمية جديدة ستعرض في سينما عام 2021

كتابة: Wessam Mohamed آخر تحديث: 21 مايو 2021 , 01:20

بالرغم من إثارة وقوة الأفلام التي تم عرضها على مدار العام الماضي إلا أن القادم يوحي بأنه سيحقق نجاحًا كبيرًا في شاشات السينما، فهناك المزيد والمزيد من الأفلام العالم ية الجديدة التي ستُعرض في سينما 2021 وتتنوع بين الرعب والأكشن والدراما حتى الكوميديا.

أهم الأفلام التي ستصدر في النصف الأخير من سنة 2021

فيلم رايا وآخر تنين Raya and the Last Dragon

فيلم رايا هو واحد من أفلام ديزني المثيرة والذي سيتم عرضه بأصوات كيلي ماري تران وأوكوافينا المتميزة، وتحكي قصته عن رايا المحاربة الشغوفة التي ستتبع رحلتها للسعي في العثور على آخر تنين حتى تستعيد السلام لعالمها الأسطوري، حيث تم التركيز من قبل Walt Disney Animation على بطلة من جنوب شرق آسيا وهي المرة الأولى وسيتم عرض الفيلم لأول مرة في كلاً من Disney Plus وصالات السينما.

Raya and the Last Dragon
Raya and the Last Dragon

فيلم القدوم إلى أمريكا Coming 2 America

عاد إيدي ميرفي من جديد ليكمل الجزء الأول من فيلم Coming to America، وهو فيلم كوميدي أمريكي من إخراج كريج بروير وسيناريو لكينيا باريس، باري دبليو بلوستين وديفيد شيفيلد، وقصة وتأليف Blaustein و Sheffield و Justin Kanew

يستند هذا الجزء إلى شخصيات تم ابتكارها ليقوم إيدي ميرفي بدور الملك أكيم المتوج حديثًا مع صديقه المقرب في مغامرة مرحة جديدة تمامًا تجعلهم يجتازون العالم من دولتهم الأفريقية العظيمة إلى بلدة كوينز في نيويورك.

Coming 2 America
Coming 2 America

فيلم Godzilla vs. Kong

فيلم Godzilla vs. Kong هو فيلم أمريكي لعام 2021 من إخراج آدم وينجارد، نجوم الفيلم ألكسندر سكارسجارد، ميلي بوبي براون، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، شون أوغوري، إيزا غونزاليز، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم حول اصطدام كونغ مع غودزيلا ملك الوحوش حيث يعمل أبطال الفيلم على جذب كونغ إلى مكان بعيد والسعي محاولةً في إيقاف هياج غودزيلا الغامض.

Godzilla vs. Kong
Godzilla vs. Kong

هذا الفيلم مقتبسًا من لعبة الفيديو الشهيرة Mortal Kombat، حيث يسعى المقاتل MMA كول يونغ إلى البحث عن أعظم أبطال Earthrealm للوقوف ضد قوى صعبة في معركة عالية المخاطر لإنقاذ الكون.

Mortal Kombat
Mortal Kombat

تدور أحداث الفيلم حول رحلة يقوم بها الفتى الصغير المحب للكتب على أمل إنقاذ والدته المصابة بسرطان الدم، حيث قرأ هذا الصبي الذي يقضي وقت فراغه في قضاء في الخيال والغموض والسحر عن أسطورة محلية وكائن سحري يدعى Water Man وأنه يتمتع بقدرات علاجية، ليتوجه بعد ذلك هو وصديقته الجديدة Jo (Amiah Miller) إلى الغابة من أجل إيجاده بينما يلعب Oyelowo دور والد الصبي والذي يكافح أيضًا للتأقلم مع مرض زوجته.

The Water Man
The Water Man

فيلم Spiral

Spiral (المعروف أيضًا بإسم Spiral: From the Book of Saw) هو فيلم رعب أمريكي لعام 2021 يعمل بمثابة الفيلم التاسع في سلسلة أفلام Saw، الفيلم من إخراج دارين لين بوسمان،  وكتابة جوش ستولبرغ وبيتر غولدفينجر، وتدور الأحداث حول جهود الشرطة المكثفة في إيجاد القاتل Jigsaw وإيقافه عن جرائمه البشعة مع ضحاياه.

Spiral
Spiral

يسرد الفيلم قصة فتاة عادية تعيش بين عائلتها المصابة بالصم، حيث تركز الفتاة والتي تلعب دورها (إميليا جونز) البالغة من العمر 17 عامًا على أن تكون مترجمة لوالديها (مارلي ماتلين، تروي كوتسور) وتعمل على قارب صيد العائلة يوميًا قبل المدرسة، لينتهي بها الأمر بالانضمام إلى كورال مدرستها ويتم تشجيعها للتقديم في مدرسة الموسيقى عندما تكتشف أن لديها موهبة للغناء ومع ذلك تشعر الفتاة بأنها ممزقة بين التزاماتها تجاه أسرتها والسعي لتحقيق أحلامها.

CODA
CODA

الفيلم من بطولة إيمي آدامز وجوليان مور وغاري أولدمان وأنتوني ماكي، وللمخرج جو رايت الذي يسرد في الفيلم قصة عالمة فيزيائية لديها رهاب من الأماكن المكشوفة ولديها خوف وهوس بجيرانها الجدد عندما ترى لديهم جريمة بشعة من نافذتها لتنهمك في حل الجريمة الوحشية من داخل منزلها.

Woman in the Window
Woman in the Window

فيلم جيش الموتى Army of the Dead

جيش الموتى هو فيلم أمريكي عن سرقة الزومبي لعام 2021 من إخراج زاك سنايدر، وسيناريو شارك في كتابته شاي هاتن، ويحكي عن مجموعة من الجنود الذين يخططون لسرقة كازينو في لاس فيغاس وسط كارثة الزومبي في أحداث ملئية بالأكشن والإثارة، الفيلم من بطولة ديف باوتيستا، وإيلا بورنيل، وعمري هاردويك، وآنا دي لا ريجويرا، وثيو روسي، وماتياس شفايغوفر وغيرهم.

Army of the Dead
Army of the Dead

فيلم A QUIET PLACE PART II

بعد الأحداث المرعبة والمأساوية في فيلم A Quiet Place لعام 2018 وجدت عائلة Abbott نفسها مرة أخرى محاصرة بعالم من الرعب في A Quiet Place Place الجزء الثاني، حيث تدور أحداثه حول إيفلين أبوت التي يجب أن تغامر مع ابنتها ريجان (ميليسنت سيموندز) وابنها ماركوس (نوح جوبي) وطفلها الرضيع بالخروج من منزلهم المعرض للخطر بحثًا عن ملاذ آمن ليتم ملاحقتهم طوال الوقت من الوحوش والبشر على حدٍ سواء.

A QUIET PLACE PART II
A QUIET PLACE PART II

فيلم THE CONJURING: THE DEVIL MADE ME DO IT

يعيد باتريك ويلسون وفيرا فارميجا أداء أدوارهما كمحققين خوارق في The Conjuring: The Devil Made Me Do It الجزء الثالث في سلسلة أفلام Conjuring الرعب الناجح، حيث يخوضان معركة من أجل روح صبي صغير ويتحديان أرواح شريرة في جو غامض مليئ بالإثارة والرعب.

THE CONJURING: THE DEVIL MADE ME DO IT
THE CONJURING: THE DEVIL MADE ME DO IT

فيلم VIVO

يتألق فيلم الرسوم المتحركة المقدم من شركة Sony Pictures Animation لمخرجه هاميلتون لين مانويل ميراندا، ليظهر دب العسل بدور Vivo الذي يقضي أيامه في الغناء والرقص في ساحة هافانا الصاخبة جنبًا إلى جنب مع مالكه المحبوب أندريس لتدور أحداث الفيلم عندما تقع المأساة وسط وصول رسالة من مارتا حب يبة أندريس المفقودة منذ زمن طويل، ليعمل Vivo على إرسال رسالة حب مثيرة في شكل أغنية من أجل جمع العاشقين معاً مرة أخرى.

VIVO
VIVO

فيلم OLD

تدور الأحداث حول سفر عائلة في إجازة لجزر استوائية شاعرية ليتحول الأمر بسرعة إلى كابوس يقظ عندما يدركون بسرعة أنهم بعد النوم لساعات قليلة والاسترخاء تقدموا في السن بسرعة دون علاج، ليبدو الأمر جنونياً.

OLD
OLD

الفارس الأخضر The Green Knight

يلعب Dev Patel (Slumdog Millionaire) دور البطولة في المغامرة الخيالية الملحمية The Green Knight في دور السير جاوين ابن شقيق الملك آرثر الذي يشرع في مهمة محفوفة بالمخاطر لمواجهة تهديد يُعرف بإسم الفارس الأخضر، يتميز الفيلم بأحداث مثيرة مع التصوير السينمائي الرائع الذي يضفي جو كلاسيكي واحترافية للفيلم.

The Green Knight
The Green Knight

فيلم CANDYMAN

يعود قصة هذا الفيلم الكلاسيكي للرعب Candyman لعام 1992، عندما ترتبط سلسلة من جرائم القتل الشنيعة التي لا يمكن تفسيرها بأنتوني ومعرضه ليتعين عليه الكشف عن ماضٍ مظلم يربط تاريخه بالرعب الذي لا تزال أسطورته تثير الخوف في قلوب كل من يتذكره.

CANDYMAN
CANDYMAN

فيلم MONSTER

استنادًا إلى رواية والتر دين مايرز يسرد الفيلم أحداثه ببطولة ستيف هارمون (كيلفن هاريسون جونيور) وهو طالب يبلغ من العمر 17 عامًا تتفكك حياته ومستقبله بسرعة عندما يُتهم بارتكاب جريمة قتل في أحداث مثيرة للإثارة، ويُكمل الفيلم رحلة ستيف الدرامية وهو يخوض معركة قانونية مثيرة للجدل قد تؤدي به إلى السجن مدى الحياة.[1]

والجدير بالذكر أن هناك قائمة ضخمة من الأفلام المنتظرة لعام 2021 يمكن الإطلاع عليها خلال هذا الرابط

MONSTER
MONSTER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: