افضل مكواة شعر

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 28 مارس 2014 , 15:25

مكواة الشعر هي أداة من أدوات الإهتمام بجمال الشعر و التي لها دور كبير في إبراز و إظهار جماله ، و لكن من المهم إحسان إختيارها ، حتى لا ترهقنا بدلا من أن تريحنا ، و عند إختيار مكواة الشعر هناك بعض النقاط من المهم مراعتها منها مثلا أن تكون سريعة التسخين و أن يكون لها عدة سرعات للتحكم في درجة حرارتها و أن تكون من مادة قوية صعبة الكسر و من ماركة موثوق بها حتى لا تتلف سريعا ، وقد جمعنا مجموعة من أفضل مكواة الشعر .

أفضل من مكواة الشعر و هي :
مكواة الشعر جي إتش دي ghd ، و تعمل بفاعلية حتى على الشعر الكيرلي الصعب الفرد ، و يتم تسخينها بسرعة ، و بسبب سخونتها و عدم وجود خاصية التحكم في درجات الحرارة فتكون مناسبة جدا للشعر الكيرلي و لا تكون أفضل إختيار بالنسبة للشعر الأحسن .
مكواة الشعر بيبي لييس babyliss ،  و هي الماركة المفضلة للكثيرين و التي تأتي في 3 أحجام مختلفة ، و هي خفيفة و رقيقة تفرد الشعر بدون إتلافه ، و يوجد بها تحكم في درجة الحرارة .
مكواة الشعر سالون تيك سيليكون salon tech silicone ، و بها تكنولوجيا سريعة جدا لفرد الشعر ، و تقوم بإصدار أصوات عندما تكون جاهزة للإستخدام و تغلق أتوماتيكيا إذا لم يتم إستخدامها لمدة 30 دقيقة .
مكواة الشعر تشي chi ، و هي مكواة فرد شعر مدهشة و محببة للكثيرين لعدم تلفها للشعر أبدا ، و لكن مثلها مثل كثير من  مكواة الشعر الأخرى لا يوجد بها تحكم في درجات الحرارة .
مكواة الشعر إن ستايلر in styler ، و هي مكواة ملفوفة تعمل مثل الفرشاة ، تتكون من عدة أجزاء جزء يفصل الشعر عن بعضه و جزء يسير على الشعر و جزء ينعم و يفرد الشعر .
مكواة الشعر إف إتش إي fhi ، و هي من أفضل الأنواع ، و التي تخلق شعر ناعم ، و تعيش لسنين طويلة .
مكواة الشعر هنا ميني hana mini ، وهي سهلة جدا في الحمل أثناء السفر ، ومناسبة لأي نوع شعر ، و تأتي بلونين بينك و أزرق ، و تكون هدية مناسبة للبنات .
مكواة الشعر ريمنجتون   remington ، و هي مناسبة للشعر شديد التجعيد ، و هذه المكواة جعلت فرد الشعر المجعد أفضل ب 65% عن المتوسط في السابق .
مكواة الشعر سيراميك تولز ceramic tools ، و هي مكواة جيدة و سعرها مناسب جدا و هذا أهم ما يميزها إذا كنتي لا تريدين دفع الكثير من المال في مكواة شعر .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل كريم للشعر
افضل زيت لتنعيم الشعر
افضل زيت لتطويل الشعر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق