ما هي نقاط ضعف برج الحمل الرجل ؟ ” وأسراره

كتابة: Rahma Ahmed آخر تحديث: 01 يونيو 2021 , 02:12

نقاط ضعف رجل برج الحمل

برج الحمل مندفع وعدواني وحساس، تحت الضغط سوف يتصرفون بدون تفكير، إنهم سيئون في مواجهة الحقيقة، يريدون ضبط النفس ويتشتت انتباههم بسبب الفشل المتكرر، اسوأ شيء في برج الحمل هو أنهم ينفذ صبرهم ومزاجهم بسرعة.

  • برج الحمل لا يحب أن يأخذ نصيحة: الحمل يفتقر إلى الدبلوماسية ولا يحب أخذ المشورة من الآخرين، لا يمكنك تغيير رأيهم إذا اعتقدوا أنهم يعملون بشكل صحيح، يمكن أن يكون متهورًا وأنانيًا، متناسين مشاعر الآخرين.
  • برج الحمل سيء في مواجهة الحقيقة: سوف يقفزون إلى الاستنتاجات متجاوزين عامل الحقيقة.
  • الاندفاع: من نقاط ضعف وهي أيضاً عيب في مواليد برج الحمل الاندفاع والتسرع خاصةً في الرجال، فهم  يقومون باتخاذ القرارات بسرعة ودون تفكير ويتسبب الاندفاع هذا في الندم وخيبة الأمل.
  • العصبية: يمتلك رجال برج الحمل شخصية عصبية وانفعالية أيضاً، وتظهر عصبيتهم في مواقف مثل التعرض للانتقاد أو السخرية من الأخرين.
  • حب السيطرة: رجال برج الحمل يميلون إلى فرض السيطرة والتحكم، لذلك هم يتسمون بالغيرة الشديدة.
  • الغرور: مواليد برج الحمل يتمتعون بثقة بالنفس عالية وقد تصل إلى الغرور أحياناً.

موصفات رجل برج الحمل

برج الحمل عاطفي وشجاع ومستقل وحازم وواثق ومتحمس، يكرهون رجال برج الحمل الخمول والعمل الذي لا يستفيد منه والتأخير، هم عدنانيون ومزاجيون ومندفعون وغير صبورين، القيادة في دمائهم يقبلون التحديات الجسدية ويبذلون كل جهودهم لتحقيق النجاح.

هذا البرج ذكوري ورجولي بشكل خاص: على الجانب الإيجابي يميل إلى أن يكون ممتعًا للغاية ومحبًا ومغامراً، وعلى الجانب السلبي، يمكن أن يكون عابسًا جدًا إذا أو تم تجاهله.

يميل إلى أن يكون تنافسيًا للغاية: فهو دائماً يريد الفوز لنفسه، ليثبت للعالم أنه يستطيع فعل ذلك، وغير مهتم بالخداع أو الغش، يكره أن يتسلط عليه أو يشعر بأنه محاصر.

غير معقد وجريء: يمكن أن يُنظر إلى برج الحمل أحيانًا على أنه أناني وغير حساس ومتسلط وصريح، إنهم لا يخافون أبدًا من المخاطرة.

الطموح والعمل الدؤوب: عادة يريد رجل برج الحمل أن يتميز في العمل ويصل إلى أعلى المستويات، على الرغم من أنه ربما لا يكون الأفضل في توفير المال الذي يكسبه، لأنه يفضل الاستمتاع  بالمال عند وصوله.[1]

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني

ربما تكون قد بدأت في تطوير مشاعر قوية تجاهه، لكن ليس لديك فكرة عما إذا كان يشعر بنفس الشعور، يميل رجال برج الحمل إلى إظهار نفس الدلائل على أنهم يقعون في حب امرأة، ومن أبرز العلامات:

  • سوف يشعر بأنك مسؤلة منه وعن أمانك وحمايتك.  
  •  سيطرح عليكِ أسئلة كثيرة عن حياتك الشخصية والعائلية.
  • رجل برج الحمل يظهر مشاعره من خلال الأفعال ولا يميل إلى الرومانسية. 
  •  يريد أن يقضي كل وقته معكِ.
  • زيادة حبه واهتمامه المفرط بأدق تفاصيلك.
  •  أصدقاؤه وعائلته سيحبونكِ.
  •  سيخبرك رجل برج الحمل بعد فترة بحبه لكيِ.
  • سوف يكون دائماً فخور بكِ وبإنجازاتك.

برج الحمل هو من الأبراج الأقل تعقيدًا، إذا كان في حالة حب، فمن الواضح عادة أن تريِ هذا الحب ، إذا أصبح حنونًا وطرح عليك الكثير من الأسئلة، فهو مهتم.

نقاط القوة لبرج الحمل

  • من نقاط القوة لبرج الحمل أنه: شجاع و قوي ومباشر و مستقل وحازم لا يعرف الخوف وقوي الرأي.

برج الحمل يحب الناس، طبيعتهم التنافسية تعني أنهم ينجحون عادة بشكل جيد في جميع مجالات حياتهم، إذا كان الأمر يتعلق بالعمل الجاد أو الأكثر ذكاءً، إنهم يحبون أن يتم تحديهم مما يعني أن حياتهم نادراً ما تكون مملة أو متكررة، يمكن أن تعني إيجابياتهم أن شخصياتهم مغناطيسية للأشخاص، لا يفعل برج الحمل أبدًا أي شيء نصف قلب، لذلك إذا كنت تقضي وقتًا مع شخص ما تحت من برج الحمل، إن طبيعتهم الجدلية ورغبتهم في العدالة تعني أنهم يدافعون بشدة عن أصدقائهم وشركائهم، يمكنك دائمًا الاعتماد على برج الحمل للقيام بما هو صواب والدفاع عنه.

رجل الحمل والتجاهل

يُظهر رجال الحمل عاطفتهم بطرق مختلفة، لذلك الأمر كله يتعلق بفعل الأشياء، لإنهم لا يجيدون إخبارك بما يشعرون به، لذلك يمكن أن يكونوا صريحين بشكل لا يصدق، لذلك عندما يتعلق الأمربرجل برج الحمل والاهتمام، قد تطلبي الكثير من الاهتمام من رجل برج الحمل وهذا لا يعني أنه يتجاهلك لا تتوقعي أن يعبر رجل برج الحمل عن شعوره عندما لا يستطيع، فهو سوف يظهر لك الأفعال فقط، ولكن إذا قابلتي هذه الأفعال بتجاهل فإن رجل برج الحمل سوف يقوم بتجاهل الشديد وعدم صدور أي رد فعل تجاهك.[2]

مخاوف برج الحمل

برج الحمل واثق تمامًا وحيوي ومتهور بعض الشيء، لذلك فليس من الغريب أن يكون لهم مخاوف وأكبر مخاوفهم هو الخوف من أن يمرو في الحياة دون أن يلاحظها أحد، لذلك إنهم يريدون ترك بصمة في الحياة، ويحبون أن يكون لديهم العديد من الإنجازات، إن فكرة أنه يمكن نسيانها يومًا ما هي خوف يعاني منه الكثير من الحمل، من مخاوف برج الحمل أيضاً هو الفشل في المشاعر والحب.

شخصية رجل برج الحمل

برج الحمل يمتلك طاقة عالية وعطش للحياة، مما يؤدي بهم إلى البحث عن تجارب صعبة يمكن أن تدفعهم إلى حياة جديدة، برج الحمل النموذجي هو متحمس للغاية وفضولي ولديه إحساس قوي بالعدالة، إنهم يميلون إلى أن يكونوا طموحين للغاية، إنهم أشخاص متفائلون جدًا، ويشعرون براحة شديدة في الأدوار القيادية.

برج الحمل دائماً له موقف إيجابي للغاية وهم أقل ميلًا للشعور بالشفقة على أنفسهم، في بعض الأحيان يمكن أن يكونوا متحمسين للغاية، ونظراً لميلهم إلى السعي وراء العدالة، فقد يجدون أنفسهم في كثير من الأحيان في الكثير من المواقف الصعبة، فهم يحبون أن يكونوا على حق وأن تكون لهم الكلمة الأخيرة، بغض النظر عما إذا كانوا على حق أم لا، وسوف يدفعهم ليصبحوا مدافعين عن أنفسهم والآخرين.

برج الحمل والأصدقاء والعائلة

هم الحياة الاجتماعية لبرج الحمل، إنهم متسامحون مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم ويحترمون الشخصيات المختلفة، دائماً تتكون دائرة أصدقائهم من مجموعة واسعة من الأفراد الغرباء، في الغالب حتى يشعروا أن لديهم وجهات نظر مختلفة كافية حول الأمور الشخصية التي لا يعرفون كيفية حلها. لذلك فإنهم يقيمون عددًا لا يصدق من الاتصالات والمعارف في حياتهم.

  • الأسرة

رجل برج الحمل مستقل وطموح، ينفصلون عن أسرهم مبكرًا حتى عندما يكونون أطفالًا لأنهم يفضلون الخصوصية، من الصعب السيطرة عليهم، وإذا لم يتلقوا ما يكفي من الحب والصبر من والديهم، فقد تتأثر علاقتهما لاحقًا في الحياة.

كيف تجذبين رجل برج الحمل

الاستقلال هو المفتاح لفهم برج الحمل، لأنهم لا يحبون تلقي الأوامر من الآخرين، لجذب انتباهه يجب عليكي أن تبذلي قصارى جهدك للحصول عليه، لذلك يجب السماح له بأن يكون بمفرده من وقت لآخر، ويجب وبناء حدود قوية وكسب احترامه، يمكن أن يكون برج الحمل أنانيًا ومتغطرسًا وعنيدًا، لكنه أيضًا شجاع ومغامر وعاطفي، يمكن أن تكون العلاقة مع هذا الرجل ممتعة ومثيرة، ولكن من السهل أن تتأذى إذا لم يتعرف شريكه على الطاقة اللازمة لاستمرار علاقتهما.[3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق