كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 31 مايو 2021 , 21:08

لغة الجسد في الإعجاب عند المرأة

قد تكون سلوكيات المرأة الجسدية من الأشياء التي تساعد في قراءة لغة جسد المرأة فعلى سبيل المثال عندما تكون المرأة خجولة فيجب عدم الاقتراب منها بشكل مفاجيء لكي لا يزيد لديها الشعور بالخجل وعدم الثقة في النفس، ولغة الجسد في الإعجاب عند المرأة قد تضمن كيفية التفاعل معك بشكل مريح لذا انتبه دومًا لسلوكيات المرأة، وهناك العديد من الطرق التي تساعد في قراءة لغة جسد المرأة المعجبة. [1]

كيف تعرف أنها معجبة بك من لغة الجسد

ليس من الصعب معرفة ما إذا كانت هناك فتاة معجبة بك أم لا، ولغة الجسد جعلت الأمور سهلة للغاية، فالكثير من السلوكيات قد تنعكس على الفتاة بوضوح شديد وتخبرك لغة الجسد الخاصة بها ماهية شعورها نحوك بكل صدق وهنا بعض الاشارات الواضحة للغاية ومنها:

  • تلعب الفتاة بشعرها وتقوم بتدويره ولمسه وهذه إشارة هامة على إعجاب الفتاة بشخص ما وانجذابها له.
  • الضحك كثيرا دليل على الإعجاب أيضًا، حتى وإن كان الشخص سخيف او لديه سوء تصرف.
  • بالإضافة إلى ذلك نجد أن العيون هي بوابة الروح لذا عند النظر بعناية في عين الفتاة سوف تعرف على الفور ما إذا كانت معجبة بك أم لا، فالعيون لديها مفردات خاصة بها.
  • عندما تقوم الفتاة بمغازلة شخص ما فعادة ما تكون منجذبة له، وإذا كانت تحاول دومًا أن تبدو انيقة وذو مظهر جيد فمن الواضح أنها تريد جذب انتباه الشخص الذي تشعر تجاهه بالانجذاب.
  • لن تمتنع الفتاة عن الجلوس بالقرب من الشخص الذي تشعر بالإعجاب اتجاهه، وتفعل ذلك عن قصد لكي تحظى منه باهتمام كبير.
  • عندما تتغير الطريقة والنبرة التي تتحدث بها الفتاة ويصبح صوتها أكثر ليونة وجاذبية فهذا يشير حتما بأنها تشعر بالإعجاب تجاه شخص ما. [2]

6 علامات لا يلاحظها الرجل تدل على أن الفتاة معجبة به

هناك الكثير من العلامات التي قد لا يلاحظها الرجل وقد تدل على أن الفتاة معجبة به، لذا من الجيد أن يفهم الرجل في لغة الجسد الأنثوية وما هي علامات الجاذبية الموجودة بها، فعلى سبيل المثال يعتبر اللعب في الشعر من علامات الجاذبية اللاإرادية لدى الفتاة للفت الانتباه إليها لكي تبدو أكثر جاذبية.

 وفيما يلي 6 علامات تدل على إعجاب الفتاة ولا يلاحظها الكثير من الرجال مثل:

  1. القيام بالاتصال بالعين لكي تُظهر الفتاة اهتمامها بالطرف الآخر مع النظر إلى الشفتين.
  2. قد تكون الابتسامة العريضة لغة جسد إيجابية للإناث، وإذا كانت معجبة بك فلن تتلاشى الابتسامة أبدًا وستكون لا إرادية، وستنعكس هذه الابتسامة على العينين أيضًا.
  3. الشعور بالسعادة عندما ترى الشخص الذي تنجذب إليه، وهذا يجعلها تريد أن تظهر بدون أي عيوب وتقوم بارتداء أفضل الثياب ووضع مكياج لتبدو جميلة طوال الوقت.
  4. سماع تنفسها وذلك لأنها سوف تبدأ بالتنفس بشكل سريع عندما تكون قريبة من الشخص الذي تنجذب إليه مما يزيد من توتر الفتاة وينبض قلبها بشكل أسرع.
  5. عندما يصبح الثدي والمؤخرة أكثر وضوحًا فقد يكون هذا علامة لا إرادية على إنجذاب الفتاة لشخص ما مما يجعلها تبدو أكثر حسية.
  6. عندما ترمش الفتاة كثيرًا أثناء التحدث إلى شخص ما، فغالبًا ما تكون منجذبة ناحيته، حيث أنها تفعل ذلك محاولة أن تفتنه بالإثارة من خلال عيونها وتوصيل المشاعر بداخلها. [3]

كيف تعرف أنها تحبك سراً

إذا حاول شخص ما على الانجذاب لشخص آخر في السر فقد يكون هناك بعض الدلائل التي توضح انجذاب هذا الشخص وكل هذه الدلائل قد تتعلق بلغة الجسد، وقد يكون من المستحيل التحكم بها، وقد تكون العيون من مؤشرات لغة الجسد الرئيسية التي تدل على أن شخصًا ما ينجذب إليك، فعندما يقوم الشخص باتصال العين المتكرر والمطول فهذه تكون علامة على الانجذاب.

وعندما تكون المرأة ذو لغة جسد مرتاحة ومنفتحة أثناء التفاعل مع شخص ما مع ابتسامة فهذا يكون مؤشر أخر من مؤشرات لغة الجسد التي تدل على أن هذه المرأة قد تحبك سرًا، لذا قد يكون احمرار الوجه مع الابتسامة العريضة علامة من علامات الانجذاب. [1]

كيف تعرف أن الفتاة تريدك

عندما تقوم الفتاة بإمالة جسدها نحوك فقد يكون هذا مؤشر على أنها تريدك وتشعر بالراحة معك لا شعوريًا، والقرب الجسدي يعني ثقة الفتاة بالشخص وشعورها بالارتياح له لذا تقوم بإرسال إشارة توضح فيها أنها تحبه بدون شك لذا يجب أن تبحث عن عدد المرات التي تميل فيها نحوك أثناء التحدث معك، وإذا كانت تفعل ذلك دومًا، فهي بدون شك تريدك أن تشعر بما تشعر به نحوك.

وإذا انجذبت الفتاة لشخص ما سوف تحب لمسه بصورة كبيرة وسيكون هناك الكثير من الاتصالات الجسدية وستعبر بطريقة ما عن انجذابها نحو ذلك الشخص، وبجانب ذلك سوف تبدأ الفتاة في النظر للشخص بإغراء لكي تُعطي وتعلن تلميحات محددة وإذا كانت خجولة سوف يظهر احمرار خديها أما إذا كانت جريئة سوف تخبر الشخص الذي تنجذب إليه بكل صراحة بما تشعر به تجاهه. [3]

أمثلة على لغة الجسد السلبية

قد يكون من المهم أيضًا التفكير في لغة الجسد السلبية حتى تميز بوضوح بين لغة الجسد الايجابية والسلبية وفيما يلي أمثلة على لغة الجسد السلبية ومنها:

  • ضعف التواصل البصري، وهذا يتم عن طريق إخفاء اي تعبيرات للوجه ورفض التواصل البصري مع الاخرين لعدم الشعور بالارتياح.
  • استخدام الحد الأدنى من تعابير الوجه، وعدم المواجهة مع شخص أخر في اي محادثة مما قد يؤدي للشعور بالملل وعدم الاهتمام.
  • لمس الأنف، وقد يكون لمس او فرك الانف من العلامات التي تشير للرفض او عدم الصدق بخصوص شيء ما.
  • حدوث وميض سريع، قد تعبر العين عن ما نشعر به تجاه الاشخاص الاخرين، لذا يجب الانتباه لحركات العين عند التعامل مع شخص اخر، حيث أن الوميض السريع يشير في الغالب إلى الشعور بالضيق أو عدم الراحة.
  • عض الشفاه، قد يشير إلى أن الشخص يشعر بالقل اتجاه شيء ما من حوله.
  • العبوس، قد يكون العبوس من تعبيرات الوجه السلبية التي تشير إلى الحزن.
  • وضع الرأس بين اليدين، قد تشير لغة الجسد هذه إلى أن الشخص يشعر بالاستياء او الخجل ناحية شيء ما أو أنه غير مهتم على الاطلاق. [4]

وفي النهاية، الكثير قد يقول أنه لا يمكن لأي رجل فهم النساء ولكن قد تكون الحقيقة هي عكس ذلك، ففي الواقع يعتبر فهم المرأة من الأمور السهلة والتي يمكن القيام بها بشكل خاص إذا كان هناك حب متبادل، وقد توفر لغة الجسد الكثير من العلامات التي يمكن لأي رجل الاستعانة بها ولن يكون هناك حاجة أن تقوم المرأة بالتعبير عن مشاعرها بشكل لفظي بل سيقوم جسدها بعمل ذلك، حيث أن لغة جسد المرأة يكشف الكثير من أسرار الحب بشكل أفضل من لسانها في الكثير من الأحيان، لذا يجب على كل رجل البحث عن هذه العلامات وقراءة لغة جسد المرأة لكي يفهمها بشكل أفضل. [2]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق