تعبير عن العمل التطوعي بالانجليزي قصير

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 02 يونيو 2021 , 23:02

تعبير انجليزي للصف التاسع عن العمل التطوعي

Volunteering gives people an opportunity to change the lives of those they do and the lives of those around them, as it gives them the satisfaction of playing some roles in someone else’s life, and helping people who may not be able to help themselves, and it can be said that volunteering is a way to give back to the community in which we live, as well as strengthening important social skills, and gaining experience in a field that is valuable at the same time.

That is, volunteering has many benefits, including that it is a powerful way to gain some references that fit the life path of those who do it, and volunteer work is for some people to do a number of jobs without getting paid for it, but in return for it they gain experience in very competitive fields such as television .

It is possible that some people do not describe them as volunteers because they do not serve the needy, but they do it to serve themselves, and for this we must know what the concept of “volunteering” is exactly? Some may describe it as any unpaid work, which involves spending a period of time doing things that are intended to benefit others, in which case volunteering in a hospital to help those who do not have money, animal hospitals or orphan children centers is a great opportunity to benefit Others, these are the places where you take charge of your life and give a little time and energy in order to help others, but we should all realize that what we gain from those actions will be more than what we put. [1]

ترجمة تعبير انجليزي للصف التاسع عن العمل التطوعي

إن العمل التطوعي يمنح الأشخاص فرصة لتغيير حياة من يقومون به وحياة من حولهم من الناس، إذ يمنحهم الرضا عن لعب بعض الأدوار في حياة شخص آخر، ومساعدة الأشخاص ممن قد لا يستطيعون أن يساعدوا أنفسهم، ويمكن القول بأن العمل التطوعي هو طريقة للقيام برد الجميل للمجتمع الذي نعيش فيه، إلى جانب تعزيز المهارات الاجتماعية الهامة، واكتساب خبرة في مجال عمل ما بحيث يكون لها قيمة في الوقت ذاته.

أي أن التطوع له فوائد عديدة ومنها أنه وسيلة قوية لاكتساب بعض المراجع التي تُناسب مسار حياة القائمين به، والعمل التطوعي هو أن يقوم بعض الأشخاص بعمل عدد من الأعمال دون الحصول على أجر مقابل ذلك، ولكن ذلك يكون مقابله اكتساب الخبرة في مجالات تنافسية للغاية مثل التلفزيون.

ومن الممكن ألا يصفهم بعض الناس بالمتطوعين لأنهم لا يخدمون المحتاجين ولكن يفعلون ذلك لخدمة أنفسهم، ولهذا يجب أن نعلم ما هو مفهوم “التطوع” بالتحديد؟ ققد يصفه البعض بأنه أي عمل غير مدفوع الأجر، والذي ينطوي على قضاء فترة من الوقت في القيام بأشياء تهدف إلى إفادة الآخرين، وفي تلك الحالة سوف يكون  العمل التطوعي في مستشفى لمساعدة من لا يملكون المال، مستشفيات للحيوانات أو مراكز الأطفال الأيتام وهي فرصة عظيمة لإفادة الغير، فهذه هي الأماكن التي تتولى فيها مسؤولية حياتك وتُعطي القليل من الوقت والطاقة من أجل مساعدة الآخرين، ولكن ينبغي أن نُدرك جميعًا أن ما نستفيده من تلك الأعمال سوف يكون أكثر مما نضعه.

تعبير عن الأعمال التطوعية بالانجليزي

It is often said that giving time to others is one of the best gifts anyone can give. Life is short and we are all going to die, so time is of the essence. Many people believe that time is more valuable than anything else, and that idea extends to Volunteering in any organization or anything else without getting paid, and this can be in children’s schools, in houses of worship, nursing homes and retirees, hospitals, community events, as well as in museums and libraries.

Although in our busy lives, it may be difficult to find time to do charity work, yet the benefits of volunteering are many, it provides vital help to people in need, while the benefits may be greater for us as volunteers, it may help us find friends Real people, connecting with the community, gaining new skills, developing a career.

Giving to others can also contribute to the protection of mental and physical health. It has a role in reducing stress, fighting depression, stimulating the mind, and providing a sense of purpose. Despite all these benefits, volunteer work should not include a long-term commitment or take A long time of the busy day, as giving by simple means can also help the needy and improve our health and happiness, and benefit our lives and society as a whole, and our children must be taught to do the same when they grow up, as it is the most important thing that can be given to others. [2]

ترجمة تعبير عن الأعمال التطوعية بالانجليزي

كثيرًا ما يتم القول بإن منح بعض الوقت للآخرين من أفضل الهدايا التي يمكن أن يقدمها أي شخص، فالحياة قصيرة وكلنا سوف نموت، ولذلك فالوقت هو الجوهر الحقيقي، والعديد من الأشخاص يعتقدون بأن الوقت له قيمة أكبر من أي شيء آخر، وتمتد تلك الفكرة لتصل إلى التطوع في أي منظمة أو أي شيء آخر دون الحصول على مقابل، ومن الممكن أن يكون هذا في مدارس الأطفال، في دور العبادة، دور رعاية المسنين والمتقاعدين، المستشفيات، المناسبات المجتمعية، وكذلك في المتاحف والمكتبات.

وعلى الرغم من أنه وفي حياتنا المزدحمة، فقد يكون من العسير أن نجد وقت للقيام بالأعمال الخيرية، ومع ذلك فإن فوائد التطوع كثيرة، فهو يقدم مساعدة حيوية للناس المحتاجين، في حين أن الفوائد قد تكون أكبر بالنسبة لنا كمتطوعين، فقد يساعدنا في العثور على أصدقاء حقيقيين، التواصل مع المجتمع، اكتساب مهارات جديدة، تطوير الحياة المهنية.

ومن الممكن أن يُساهم العطاء للآخرين أيضًا في حماية الصحة العقلية والجسدية، فهو له دور في تقليل التوتر، محاربة الاكتئاب، تحفيز العقل، توفير إحساسًا بالهدف، وعلى الرغم من هذه الفوائد كلها إلا أنه لا ينبغي أن تتضمن الأعمال التطوعية التزامًا طويل الأمد أو أن تستغرق وقتًا طويلاً من اليوم المزدحم، إذ أن العطاء بوسائل بسيطة يمكنه كذلك أن يساعد المحتاجين ويحسن صحتنا وسعادتنا، ويعود بالنفع على حياتنا ومجتمعنا ككل، ويجب تعليم أولادنا بأن يفعلوا المثل حينما يكبرون فهو أهم ما يُمكن تقديمه للآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق