مميزات وعيوب باقات وي We Space الجديده

كتابة: Kholoud Hassan آخر تحديث: 06 يونيو 2021 , 11:22

باقات We Space

أعلنت شركة WE عن أنظمة باقات جديدة لخدمة الأنترنت المنزلي تُعرف بـ باقات WE Space وهي باقات حصرية مقدمة من شركة المصرية للإتصالات وسعة وسرعة الباقات مختلفة عن الباقات القديمة ويمكن تفعيلها بالإتصال بالشركة عن طريق الهاتف الأرضي، ورغبة من الشركة بتغطية جميع أحتياجات عملائها جعلت الباقات مختلفة تبدأ بباقات السوبر والميجا والألترا.

تُمكنك شركة WE تفعيل الإشتراك في باقات WE Space عن طريق الإتصال بالأرقام التالية (111 أو 19777 أو 01555000111) وتلك أرقام عامة خاصة بكل مجالات التي تقدمها شركة المصرية للإتصالات، أو يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع WE.

وإذا كنت من عملاء شركة WE ومشترك بباقة وقررت تحويلها لباقات WE Space فإن التحويل سهل، فببساطة يمكنك التحويل في أى وقت ولكن ضع بإعتبارك أن إذا قمت بالتحويل قبل موعد إنتهاء الباقة الحالية سوف تضيع عليك الجيجا بايتس المتبقية في الباقة الأصلية ولن تضاف لك بعد التحويل لباقات WE Space.

وإذا لم تكن مشترك في خدمة الهاتف الأرضي وقرر الإشتراك في خدمة الإنترنت من WE  يمكنك الإشتراك في خدمة الإنترنت الهوائي المسماة  Air 4G والتي تمكنك من الإشتراك في خدمة الإنترنت من WE بدون الحاجة للخط الأرضي وبسرعة وجودة كبيرة.

مميزات باقات We Space للإنترنت المنزلي 2021

  • أضافت شركة WE سرعة عالية للباقات الحديدة We Space حتي تغطي أحتياجات كل عملاءها وهذا تماشياً مع المشروعات لخاصة بتطوير الشبكات لرفع الجودة الخاصة بشبكة الإنترنت.
  • قامت شركة WE برفع السرعة من 5 ميجا بايت إلى سرعة 30 جيجا بايت في الثانية وبذلك يقدر عملاء we space من التمتع بإستخدام مريح للإنترنت دون الإحتياج للإشتراك في باقات أكبر.
  • وكذلك رفع السعة الخاصة بالباقات وتلك ميزة مهمة فقد عانى العملاء من سوء خدمة الأنترنت وكذلك البطئ الكبير في السنة الماضية.
  • باقات WE Space تتمتع بالمرونة في الإختيار فهي باقات تتمثل في باقة السوبر Super وباقة الميجا Mega وباقة الألترا  Ultra وباقة ماكس Max وتعتبر هي اكبر باقة إنترنت في مصر.
  • سعر الباقة رخيص مقارنة بكم الميجا بايتس والسرعة الكبيرة وهذا بالمقارنة مع سعر الباقات الحالية، فالباقات مختلفة في السعر وقدر الميجا وهذا يعطي لعملاء WE حرية الإختيار وفقاً لإحتياجهم.

عروض أسعار باقات النت السوبر Super من WE

  1. باقة السوبر بسعة 140 جيجا بايت والسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت/ثانية وسعرها 120 جنية مصري شهريًا.
  2.  باقة السوبر بسعة 250 جيجا بايت، وسرعتها تصل إلى 30 ميجا بايت/ الثانية وسعرها 210 جنيه مصري شهريًا.
  3. باقة السوبر سعتها 600 جيجا بايت وسرعتها تصل إلى 30 ميجا بايت/ الثانية وسعرها 500 جنيه مصري شهريًا.

عروض وأسعار باقات النت الميجا Mega من WE

توفر باقات ميجا باقة سعرها 310 شهريًا وسعة الباقة 250 جيجا بايت، وسرعتها تصل إلى 70 ميجا بايت/ الثانية.

عروض وأسعار باقات النت ألترا Ultra من WE

  1. باقة ألترا سعتها 250 جيجا بايت، وسرعتها تصل إلى 100 ميجا بايت/ الثانية وسعرها 410 جنيه مصري شهريًا.
  2. باقة ألترا سعتها 600 جيجا بايت،  وسرعتها تصل إلى 100 ميجا بايت/ الثانية وسعرها 700 جنيه مصري شهريًا.

عروض وأسعار باقة النت ماكس ألترا MAX Ultra من WE Space

تعتبر أكبر باقة للإنترنت الأرضي والتي سعتها TB  أكبر باقة إلى الآن في مصر.

  • باقة ماكس ألترا سعتها 1 تيرا بايت وسرعتها تصل إلى 200 ميجا بايت/ الثانية وسعرها 1000 جنيه مصري شهريًا.

أسعار باقات We للإنترنت الإضافي

تقدم شركة We خدمة باقات إضافية يمكنك شحنها إذا أنتهت السعة الخاصة بباقتك قبل حين موعد التجديد، وتتميز بتعدد الباقات حسب حاجتك، ولكن ومن الجدير بك معرفته أن الباقات الإضافية  تكون سرعتها منخفضة حيث تصل إلى 256 كيلو بايت تقريباً.

وهذا قد يكون قليل مقارنة بسرعة باقتك ولكن في حالة إذا لم يناسبك هذا وتريد أسخدام سرعتك الخاصة بباقتك فيما تبقى من أيام الشهر يمكنك أن تقوم بشحن أي من السعات الإضافية التالي:

  1. باقة إضافية سعرها 30 جنيه مصري وسعتها 20 جيجا بايت.
  2. باقة إضافية سعرها 60 جنيه مصري وسعتها 50 جيجا بايت.
  3. باقة إضافية سعرها 100 جنيه مصري وسعتها 100 جيجا بايت.

ملحوظة: صرح موقع شركة WE أن الباقات الإضافية تكون صالحة لمدة شهر ومن موعد شرائها ولا يتم التجديد تلقائيًا، ملاحظة جميع أسعار الباقات لا تشمل سعر الضريبة المضافة (14%)على جميع الأسعار المعلنة.

عيوب نظام WE Space

أهم عيوب نظام  We Space الجديد هو نظام يسمى الأستخدام العادل حيث يسبب أنخفاض سرعة الإنترنت إلى 256 كيلو بايت في الثانية عند قيامك باستهلاك سعة التحميل.

وتلك السرعة تكون تقريبا غير قابلة للاستخدام بشكل تام وبالتالي سوف تضطر تلقائيًا إذا انتهت سعة الباقة الخاصة بك قبل أن يأتي موعد التجديد الشهري أن تقوم بشراء الباقة الأضافية، ولكن في النظام القديم كانت السرعة تنخفض إلى 1Mb/s وتكون قابلة للأستخدام إلى حد ما.

دفع فاتورة We Space عن طريق محفظة WE Pay

سهلت شركة We على عملائها طريقة دفع الفواتير الخاصة بالإنترنت، بتوفير خدمة we pay والتي تساعد العميل على تسديد فواتيره من منزله دون الذهاب لفرع الشركة فأختصرت طوابير الإنتظار.

خدمة we pay هي خدمة للدفع المباشر والإشتراك بسهولة عن طريق الموقع الإلكتروني عملية الدفع والاشتراك من خلال الموقع الالكتروني وللتسهيل أكثر للمواطنين قامت شركة WE بتوفير تطبيق إلكتروني سهل الإستخدام لنظام الأندرويد والآب ستور للأيفون ويتوفر التطبيق بدون آي رسوم وما يميزه سهولة التعامل مما يجعله مناسبًا للأشخاص كبار السن الغير مقبلين على أستخدام الأنترنت.

وتتميز الخدمة بالتالي:

  • يمكن بسهولة التمكن من إضافة رصيد وكذلك السحب.
  • يمكنك تحويل الرصيد بسهولة من خلال التطبيق.
  • يمكنك سحب الرصيد المضاف بسهولة عن طريق أي فرع من فروع الشركة الموجودة في كل أنحاء مصر.
  • يمكنك كذلك سحب الرصيد وإضافته بسهولة من ماكينات الصرف الآلي ATM كمكينات بنك مصر والبنك الأهلي وبنوك أخرى مختلفة.
  •  يمكنك أيضًا أستغلال الميزة المهمة وهي التحويل من المحفظات الإلكترونية الأخري داخل مصر.
  • يمكنك أن تسدد اي فاتورة حكومية ايضاً بكل سهولة دون الذهاب لفرع المقر ولا تحتاج أن تقف تنتظر طويلًا.

هناك شروط يجب توافرها لتتمكن من الإشتراك في هذه الخدمة تتضح في التالي:

  • قم بالتقديم عن طريق الرقم القومي ورقم تليفون خاص بشركة WE.
  • توجه إلي فرع من فروع الشركة ويفضل الأقرب لك وبحد أقصي سوف تفعل الخدمة خلال 90 يوم تنتهي كل الإجراءات الخاصة بالخدمة.
  • ضع بإعتبارك أن إذا لم تذهب للفرع خلال فترة ال90 يوم ينتج عن ذلك توقف الخدمة بشكل تلقائي، وايضا تكون معرض أن يسحب المبلغ المالي الذي قمت بإضافته للمحفظة وقت البداية.

ملاحظة: العام الماضي حدث تطور  في شبكات الإنترنت في مصر، وكذلك تم  دعم البينية التحتية عن طريق القيام بتحويل الأسلاك النحاسية للألياف الضوئية الفايبر الخاصة بالتليفون الارضي في محافظات كثيرة، ونتج عن ذلك تطور بسرعات الأنترنت تتحطي 200 ميجا بايت في الثانية ومن المتوقع أن تصل إلى 1 جيجا بايت في السنين القادمة.[1]

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق