دليل مطاعم وكافيهات الردسي مول

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 07 يونيو 2021 , 14:18

معلومات عن الردسي مول

يعتبر مول الردسي مول هو من أضخم المراكز التجارية داخل جدة وموقعه في الناحية الشمالية ويطل على طريق الملك ، ويمتد المركز التجاري على ما يقرب من 242.200 متر مربع ، كما يوجد بداخل ردسي فندق فخم بمستوى خمسة نجوم ، ويتكون المول من سبع طوابق أولاً المكاتب ويليها مواقف سيارات سواء بالساحات الجاريجية أو بالأسفل ، ولتوفير الوقت ولتوفير زيارة مريحة للزوار فقد تم عمل في مول ردسي مول العديد من المداخل وهم ثمانية عشر مدخل ، يعتبر مول ردسي هو مكان متكامل حيث يشتمل على محلات لجميع الأغراص ولجميع الماركات ، ويتواجد به ساحة للكثير من المطاعم وأيضاً متوفر به أيضاً ملاهي للأطفال ، كما أن يسهل عليهم المواصلات سواءا الذهاب للتسوق والذهاب للكورنيش‬. [2]

دليل كافيهات الردسي مول

كافيه سينما فوكس

يعد هذا المكان في غاية الجمال والتنظيم كما أنه مريح جداً ، كما يصفه الكثيرين بأن الخدمة به ممتازة وذات رقي ،كما يوفر العديد من الأصناف داخل المنيو ويتم توصيل الطلب الى طاولة العميل داخل قاعة السينما ، كما يمكن التطلع للكثير من معلومات عن كافيه سينما فوكس في رد سي مول من خلال موقع المركز التجاري ويكن التواصل معهم عبر الهاتف أو مواقع التواصل الأجتماعي.

لاريكا كافيه

يصف الكثيرين لاريكا كافيه أنه من الكافيهات الرائعة داخل مول رد سي مول  ويوجد به الكثير من الأصناف من المشروبات أو المأكولات مما يجعله مكان مناسب لكل الأذواق.

بتيل كافيه

مكان كافيه بتيل في مول ردسي الذي يقع بمدينة جدة الذي يقع بطريق الملك عبدالعزيز ، وهو مكان جميل جداً ويمتاز بالرقي والهدوء ، ويتوفر به الكثير من أصناف الحلويات والقهوة ، كما يشتهر بالوافل وكعكة التمر الشهية ، كما يقدم به القهوة العربية بكل أنواعها ،  كما أن ديكورات ديكورات امكان بسيطة وهادئة ، قد تكون الأسعار به مرتفعة نوعاً ما ، ويمتاز المكان بوجود أماكن جلوس خاريجية وداخلية ، في فصل الشتاء الأماكن الخاريجية تعتبر مناسبة ودافئة.

كافيه هيف وكيف

يعرف كافية هيف وكيف بأنه مكان هادىء و راقي وهذا بسبب وجوده في جانب هادىء بالمول ، فهو يبتعد عن ساحة التسوق وهو متواجد بجانب البوابة الثامنة من المول ، وللكافية الكثير من الأصناف المميزة ومن أحلى الأطباق لديهم  هي المراصيع ، طبق البسبوسة مع القشطه ، والتمر مع الطحينه.

كافيه جوديفا

يعتبر كافيه جوديفا في جدة من أروع الكافيهات في مدينة جده التي يتم به الأستمتاع به بأفضل وأشهى الأطباق المذهلة وأيضاً لديهم المشروبات الفريش والأستمتاع بأحلى الجلسات مع العائلة ومع الأصدقاء في حالة الرغبة في معرفة المزيد من المعلومات عن المكان يمكن زيارة وسائل التواصل الأجتماعي أو من خلال الهاتف.

كافيه رِد مانجو

في الفترة الأخيرة تم إفتتاح فرع رد مانجو برد سي مول ومكانه بجانب مطعم فايف قايز ، يمتاز المكان بالديكور بسيط ولكنه نوعاً ما ضيق ، لكن الخدمه به سريعه والندلاء محترمين و سريعين ويحضروا الطلبات سريعاً ، المنيو به متنوع جداً كما أن الأسعار ملائمة و به الكثير من الأصناف الجديدة والتي يأتي الزائرين لتجربتها منها الوافيل بأشكال وأطعمة مختلفة.

فينكي كافيه

أن فينكي كافية يوجد له فرعين الفرع الأول داخل مول ردسي مول والفرع الثاني شارع التحلية ، ويمتاز المكان بالحلويات الغربية اللذيذة وذلك لوجود أنواع كثيرة من الشوكولاته لديهم وأيضاً لديهم الأيس كريم والمشروبات الطازجة.

مودو كافيه

يشتهر مودو كافيه في مول ردسي أنه من الكافيهات الجميلة والأفضل في المول ، المكان رائع ويتسم بالهدوء والرقي الباهر ويقدم المكان خدمة متميزة جداً ودوماً بنصح بتجربته.

كافيه حلويات سعد الدين

داخل هذا الكافية الكثير والكثير من أنواع الحلويات وأنواع الشيكولاته التي تصلح لجميع المناسبات ولكل الأحتفالات ، في حالة الرغبة في معرفة المزيد من المعلومات عن المكان يمكن زيارة وسائل التواصل الأجتماعي أو من خلال الهاتف.

كافية كريللو

يوجد كريللو داخل مول الرد سي بمدينة جدة ، وهذا المكان يوفر الكثير من أنواع الحلويات وأجود أنواع القهوة والتي يتم إعدادها بطرق مميزة وعالية والكثيرين ينصحوا بتجربته ، والكافية لا يوجد به فقط مشروبات فقط بل به الكثير من أنواع الكوكيز وأيضاً الكريب والكعكات اللذيذة ويقدم القهوة العربية وقهوة الكابتشينو كما أن أسعاره مناسبة للجميع.

دليل مطاعم الردسي مول

Yemeni Delights

هذا المطعم متخصص في الأطباق الشعبيه التقليديه اليمنيه ، ويتم تقديم المأكولات بوصفات عصريه ، المطعم طعامه رائع بالأخص لمن يفضلوا الأطباق اليمنية ، فيقدم وصفات يمنية لها مذاق شهي وجميل وذو رائحة تثير الجوع ، والأطباق تقدم ساخنة ، ومن أفضل الأطباق المقدمة بالمطعم العريكة والمعصوب والفحسة ، دائماً يعبر الزائرين عن جمال أكلهم حتى أن البعض يقولوا أنه أفضل مطعم يمني في جدة ، ويوصي جداً بتجربة يمنية فريدة.

 Piatto Restaurant

هو واحداً من أكثر المطاعم الإيطالية شهرة بجدة ، كما يمتاز المطعم بتقديم عروض على المأكولات مما يشجع الزائرين للذهاب إليه ، يعطي المطعم تجربة إيطالية فريدة ويتم تقديم الأطباق ساخنة مع تميزها بالمكونات الطازجة ، وهو مثالي للخروجات مع العائلة أو مع الأصدقاء ، كما يوفر مقبلات إيطالية التي تطهى بالطرق الإيطالية  ، فيقدم به البيتزا الإيطالية المعد بالفرن المخصص الذي يطهي بحطب ، كما يقدم أصنا كثيرة من المكرونة الإيطالية ،كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق بالدجاج المشوي أو شرائح اللحم والتي يتم إحضارها من وزارة الزراعة الأمريكية ، كما يوجد أيضاً المأكولات البحرية الطازجة ، بمطعم Piatto ، يبدأ الأمر بطبق من سلطة مجاني وإسمه Fresh Garden ومعه وسلة من الخبز مصنوعة يدويًا ، وأروع طبق حلى هو الأيس كريم الإيطالي.

Shake Shack Restaurant

سلسلة مطاعم عالمية فشيك شاك للمأكولات السريعة الجميلة ذو طعم لذيذ وأهم منتج هو البرقر اللحم ولكن الأسعار لحد ما مرتفعة ، كما يعرف بموقعه المتميز والخدمة به مذهلة والاستقبال راقي ومنظم ، أما الأكل مذاقه طيب كذلك الجلوس به بسيطة ومريح.

Steak house Restaurant

فرع مطعم ستيك هاوس هذا يوجد داخل الردسي مول وهو يشتهر بأطباق أمريكية شهيرة ، والمطعم له ديكورات رائعة ، وبه خدمات مميزة وفاخرة ، والمطعم يمتاز بالجودة التامة في جميع الفروع والأهتمام بأمكان العائلات لرفع رضا العملاء وتحقيق اقبال اكثر.

SushiArt Restaurant

يعرف ويشتهر المطعم بأجواء بسيطة وبها أضواء ساطعة ، وهو يشتهر بالمأكولات الشهية ، ويعرف بالمقبلات كالسلطة الخضراء بالأعشاب البحرية ، وأطباق سمك السلمون مع الأرز المقلي ذو المذاق المميز ، كما تشتمل منيو المطعم على مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة ، قد تكون الكميات غير كبيرة بالمقارنة مع سعره ولكن في المجمل يعتبر من المطاعم الجميلة والمميزة.

Wagamama Restaurant

مطعم وجاماما هو مطعم للوصفات اليابانية الرائعة ، المطعم ذو جلسات مريحة وواسعه والخدمة سريعه والاكل ساخن وطازج وشهي ولكن الأسعار نوعاً ما مرتفعة ، ومن أشهر المقبلات طبق جيوزا جمبري prawn gyoza وأيضاً وجبة دجاج الباتي pad thi chicken ، مكان هذا المطعم على طريق الملك عبدالعزيز داخل مول الرد سي ، كما له أطباق شهيرة وسلطات وعصائر طازجة.

مطعم بول

بول هو من المطاعم الفرنسية ، ويعتبر فيه كل أمر مثالي ، والطعام شهي ، فريق الندلاء محترفين ، بول من إحدى الأماكن التي ينصح أن تجرب لجودة وروعة مأكولاته ، فالأسعار نوعاً ما مرتفعة ولكن بالمقارنة مع جودة الأكل فهي تعتبر ملائمة ومناسبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق