ما هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 07 يونيو 2021 , 18:27

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة

خلق الله الرجل والمرأة ينجذبان لبعضهم بعض، ففي كل منهم ما يجذب الأخر ويشعره بالحاجة لشريكه، وذلك من أجل أن تكتمل الحياة وتعمر الأرض، فتجد الرجال يفضلوا أشياء في جسد المرأة، ويروها ملكة عند امتلاكها بعض من المقومات التي تدل على الأنوثة والاهتمام البالغ بالنفس.

فبشكل عام وما لم يقال كثيراً أو يترف بعد، أن سر جمال المرأة بالنسبة للرجل يكمن في اهتمامها بذاتها، فالمرأة التي تهتم بنفسها حتى وإن كانت مقومات جمالها أقل من غيرها تكون هي الفائزة والتي تستحوذ على نظرات واهتمام وشغف الرجل بها.

ولكن هناك بعض من الأشياء التي تجذب الرجل في جسد المرأة والتي تجعلها تبدوا متوهجة وفي كامل أنوثتها، كما يمدها ذلك بإطلاله لا مثيل لها، وتتمثل تلك الصفات في[1]:

  • الشعر الطويل

شعر المرأة هو تاجها، ومن الأمور التي تجعلها محط إعجاب بالنسبة للرجل، كما أن الشعر الطويل يمنح الناس الشعور بجمال المرأة ومدى أنوثتها، لذلك فأجمل ما يلفت النظر للمرأة ويجعلها جذابة بالنسبة للرجل هو شعرها المنسدل الطويل.

  • عيون المرأة

إن العيون الجذابة للمرأة تجعلها ساحرة وأنيقة ولا مثيل لحضورها، تبقى المرأة متألقة في الظهور حين تكون عيناها ذو سحر وبريق خاص، كما أن لون العين عامل أساسي في جاذبية الرجل للمرأة.

كما أن هناك لغة للعيون، فعندما يحدث تواصل بين الرجل والمرأة من خلال العين يكون الأمر لطيف للغاية، ويعني أن علامات الحب بدأت أن تصل للقلب، لذا يجب أن تهتم المرأة بنظراتها وتوجه من خلالها الرسائل التي تنم عن شخصيتها ورقيها.

البحث عن الطرق التي تساعد على إبراز جمال العين ومدى اتساعها أمر هام للغاية، فهناك أدوات تجميل تساعد على إبراز جمال عين المرأة.

  • الشفاه البارزة

أصبح من المثير جداً شفتين المرأة البارزين، حيث أصبحت هناك عمليات تجميلية في هذا الشأن من أجمل ظهور المرأة بشكل جميل ومثير ومميز للغاية، فالشفاه من علامات الأنوثة التي تجعل المرأة جذابة ومثيرة ولها مظهر مميز وأنيق.

يجب أن تهتم المرأة باختيار لون أحمر الشفاه المناسب لها، فالرجال ينجذبوا للنساء الذين يضعوا أدوات تجميل بسيطة تتناسب مع لون بشرتهم وملامح وجههم.

الرجل يعشق في المرأة أربعة أشياء

هناك مجموعة من الأمور التي يضعف الرجل أمام المرأة فيهم، فالمرأة خلقها الله جذابة أنيقة، هي الجمال في دنيا الجمود، والسعادة في حين لا يوجد شيء يسعد، فالمرأة هي الهدية المقدمة للرجل في الدنيا، ومن أهم ما يميز المرأة في عين الرجل[2]:

  • عظام الترقوة البارزة

من المتعارف عليه أن أحد سمات المرأة الأنيقة والجذابة، بروز عظام الترقوة، فعظمة الترقوة البارزة دليل على الأنوثة المفرطة والجمال الذي لا مثيل له، لذلك يسعى النساء لإبراز عظمة الترقوة من خلال الملابس الكاشفة عن تلك العظمة المميزة.

  • الجسد الممشوق

يهتم الرجال بأن يكون جسد المرأة ممشوق ومتناسق، في حين لا يهم أن يكون الجسد ممتلئ أو نحيف، قدر ما يهم أن يكون متناسق وأنيق.

لا يليق بالمرأة بشكل عام أن يكون قدمها مليء بالجلد الزائد والمتشقق، فقدم المرأة يجب أن يكون أملس وناعم ويدل على الأنوثة الطاغية والجمال والاهتمام الشديد.

  • الحاجبان 

في حين يظن الناس أن الرجال تهتم بالجسد متغاضية عن الأمور البسيطة في الوجه أو الجسد، بينما الواقع عكس ذلك فالحواجب مثلاً برغم أن تبدوا غير هامة في جاذبية المرأة، إلا أن الحاجب له دور كبير في مظهر المرأة، فالحواجب تساهم في التعبير عن الشكل والتعبيرات وتدل على البراءة مثلاً إذا كانت عريضة وكبيرة وعلى الأنوثة إذا كانت مرسومة وهكذا.

ما يحب الرجل في المرأة

للرجال فيما يعشقوا مذاهب، ولكن هناك قواعد عامة للجمال، تتميز بكون المرأة نظيفة وأنيقة، حيث يجب أن تكون المرأة دائماً مهتمة بنفسها وراضية عن مظهرها، فالمرأة ذات الأسنان البيضاء والبسمة العريضة هي التي تحتل قلب الرجل أولاً:

  • الأسنان البيضاء المتناسقة

الأسنان البيضاء الناصعة تدل على أن المرأة نظيفة وتهتم بنفسها وبمدى جمال أسنانها، كما أن هناك المزيد من التقنيات التي تساعد في الحصول على أسنان ناصعة البياض جميلة.

  • الابتسامة اللطيفة

قد يظن الكثير من النساء أن مفاتن المرأة وحدها من تجذب الرجل وتجعله ينجذب للمرأة، في حين أن هناك المزيد من الأمور التي تجعل الرجل ينجذب للمرأة ويشعر معها بالراحة، ومن بينها الابتسامة، فالوجه العابس بشكل عام يعطي شعور منفر للآخرين، فالناس لا تحب العبوس، خاصة الرجال فأهم ما يجذب الرجل للمرأة، ويجعلها مثيرة إنها دائماً تبتسم ولها وجه جميل وبسمة مميزة.

نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته

جسد المرأة أيضاً ذكي مثل عقلها، فالمرأة قادرة على الاستحواذ على عقل الرجل بكلماتها ونظراتها، كما أن هناك مجموعة من الأمور التي تجعلها لامعة في أعين الرجل ومن بينها:

  • نضارة البشرة

من أهم ميزات المرأة أن تكون بشرتها نضرة ولامعة، فالشحوب لا يليق أبداً ببشرة المرأة، لذا فالنساء يهتموا بشكل كبير بنضارة بشرتهم ولونها، ودائماً ما يقوموا بعمل الأقنعة والماسكات التي تجعل مبشرتهن متوهجة ذو نضارة وإشراق.

من علامات جمال المرأة أن تكون بشرتها مميزة وناعمة ولا يشوبها أي شائبة، فالبشرة المجعدة والغير لامعة والتي بها العديد من الندبات وحب الشباب وغيرها، تكون منفرة للرجال.

  • الخصر النحيف

يحب الرجال المرأة ذات الخصر النحيف وهي أهم السمات المتعارف عليها لجمال المرأة، والخصر النحيف من الصفات الجسدية التي يحبها الرجل في المرأة، فالمرأة ذات الخصر النحيف دائماً ما تظهر جذابة وأنيقه، كما أن الملابس تكون أكثر أنوثة وبريق على جسدها الممشوق، مما يدفع النساء لاستخدام الوسائل الرياضية لتنحيف الوزن، كما يلهثن وراء المشروبات والوصفات التي تعمل على تقليل الخصر.

  • ميل العمود الفقري

المرأة ذات العمود الفقري المنحني تجذب الرجال أكثر من غيرها، وذلك وفقاً للعديد من الدراسات التي أقامتها جامعة بيلكنت التركية التي أظهرت نتائجها أن الرجال يميلوا للمرأة ذات العمود الفقري المنحني عن غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق