افضل مركز مساج في جدة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 يونيو 2021 , 11:01

ما هو افضل مركز مساج في جدة حسب رأي الجمهور ؟

مركز بالي طلاسو
1
مركز مساج نايس سبورت
1
مركز التدليك العلاجي
0
مركز مساج ماجد الرياضي
0
مركز مساج درة العروس
0
مركز اورنس
0
مركز اميقو ريلاكس
0
مركز مساج ريلاكس ستيشن
0
مساج فلبيني الرست
0
مركز مساج فلبيني فينا
0
مركز سكاي سبا للمساج
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز بالي طلاسو

أشهر خدمات المركز هي المساج و التدليك و الحمام المغربي و حمام البخار و حمام الطين و حمام الزيت و تنظيف كامل للوجه ، مع توفير العديد من العروض للرجال بالاضافة الى التباعد بين الزبائن داخل المركز و هذا امر مميز .
يقع المركز في طريق الأمير ماجد من حي الصفا في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة و النصف صباحا إلى الثانية و النصف صباحا و يوم الجمعة فإنه يبدأ عمل من الساعة الواحدة ظهرا إلى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0560550030 .

مركز مساج نايس سبورت

يقدم مركز نايس سبورت خدمات المساج و الحمام المغربي و البدكير و سعر جلسات المساج لديه بمناسبة اليوم الوطني في المملكة هي 89 ريال مع توافر أدوات الاسترخاء المركز ذو تصميم أنيق و مناسب و الاضائة فية مميزة .
يقع المركز في حي الثغر من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الرابعة عصرا و يوم السبت مغلق بالكامل كما يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0533008700 .

مركز التدليك العلاجي

يقدم المركز عدد من انواع المساج و التي منها الساج بالقدم و التدليك الرياضي و و قسم العلاج و الاهتمام بالبشرة و الشعر ، و يتملك هذا المركز أكثر من 310 عميل دائم و 82 عميل يتم خدمتهم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم .
المركز يقع في شارع فلسطين من حي مشرفة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0561009933 .

مركز مساج ماجد الرياضي

يمتلك المركز تصميم خارجي مميز ومنطقة للانتظار وغرف المساج تعمل بالشموع لكي يشعر الزبون بالراحة و الانسجام و يساعد المركز في تنشيط الدورة الدموية و تخفيف آلام العضلات و تعزيز جهاز المناعة والتخلص من القلق و الاكتئاب و المساعدة على الاسترخاء والنوم العميق .
يقع المركز في حي ابحر الجنوبية من مدينة جدة ويعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ عمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0500665112 .

مركز مساج درة العروس

الموقع ممتاز للعرائس و يمكنهم الحصول على خدمات المساج وحمام مغربي و الساونا و البخار و السبا و يمتلك المركز صالة رياضية تحتوي على المشايات و العاب للياقة البدنية وغرف لعمل المساج مع عدد من الخدمات الأخرى .
المركز في حي فلسطين في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يبدأ العمل من الثانية ظهرا الى منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0551213994 .

مركز اورنس

الخدمات الاساسية في المركز هي التدليك الطبيعي و قيمة أخصائي العلاج الطبيعي هي 50 ريال و جلسة لعلاج بسعر 100 ريال و المساج مع الاشعة الحرارية بسعر 200 ريال في الساعة و المساج مع سحب الهواء بسعر 200 ريال كما أن العاملين في المركز خبراء في هذا المجال .
يقع المركز في شارع حراء من حي النزهة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الواحدة و النصف صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0500602120 .

مركز اميقو ريلاكس

المركز يتوفر لديه العديد من الخدمات المميزة و التي منها الحمام المغربي و الحمام بالبخار وتنظيف البشرة و و مساج طبيعي و تدليك و تجهيز عرسان و قسم خاص للعناية بالرجل ، الاستقبال في المركز جيد من حيث المعاملة و المقاعد .
يقع المركز في طريق عين أبو فهر من حي النزهة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0567766024 .

مركز مساج ريلاكس ستيشن

المركز يقدم خدمات المساج والحمام المغربي مع القدرة على الحجز عن طريق الاتصال على الهاتف او عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي .
يقع المركز في حي البواطي من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ عمل من الرابعة عصرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0554033020 .

مساج فلبيني الرست

هذا المركز يقدم خدمات تدليك التايلاندي في مدينة جدة و و يتوفر لديه خبراء في عالم المساج الفليين و الحمام المغربي سواء في المركز أو في المركز .
يقع المركز في طريق التضامن العربي من حي الرحاب في جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 0577307894 .

مركز مساج فلبيني فينا

تعاملهم مع الزبائن بشكل جيد و الاسعار لديهم رخيصة مقارنة بالمنافسين و يتوفر لديهم عدد كبير من اشكال المزاج .
المركز يقع في شارع حراء من حي المروة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الخامسة مساء و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0577307894 .
مركز ساعة تدليك للعناية بالرجال
يقع المركز في طريق شارع الاجاويد من حي الامير فواز الجنوبي من مدينة جدة و يعل يوميا من الساعة العاشر صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يبدأ عمل من الثانية ظهرا و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0503810722 .

مركز سكاي سبا للمساج

المكان في هذا المركز صغير ومع ذلك فإنه محترم و معقم و الادوات به مميزة و جلسات المساج بسعر 100 ريال و هو منافس بشكل كبير .
يقع المركز في حي الصفا من مدينة جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0531353558 .

افضل مركز مساج في جدة

اغلب مراكز المساج في مدينة جدة مقدمة للرجال فقط و اكثر انواع المساج انتشارا في المدينة هو التدليك الرياضي و المساج بالبخار بالاضافة الى الحمام المغربي و عدد من خدمات العناية بالبشرة و الوجه .

اما عن اسعار المساج فهي مختلفة بشكل كبير على حسب المركز و تصميمه و الخدمة التي يقدمها و الخبرة في هذا المجال ، يمكنك ان تحصل على جلسة مساج تبدأ من 100 ريال لتصل الى 200 ريال في بعض المراكز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق