علاج حب الشباب بالمضادات الحيوية

كتابة: سهام أحمد آخر تحديث: 07 أغسطس 2016 , 23:52

يظهر حب الشباب عادة على جميع جلد الإنسان ، ونادرا ما يتم الكشف على الجلد قبل سن البلوغ . أنه يعيش على الأحماض الدهنية التي يفرزها الزيوت للغدد الدهنية . فإن البكتيريا هي المسؤولة عن الأغلبية الكبيرة من حالات حب الشباب ، فمن الضروري أن نفهم طرق التخلص منها .

أسباب حب الشباب
يمكن أن نفهم ما الذي يسبب حب الشباب ، فمن الضروري لفهم بنية الجلد . كل وحدة الجلد يحتوي على الغدد الدهنية ، وبصيلات الشعر ، والزهم . الشعر وبصيلات الشعر لها كتلة من الكميات الاضافية من الزيوت .مع الانسداد الذي لا يسمح للزيوت لخروج مسام الجلد . كما توجه انسداد حب الشباب للبكتيريا لتنمو في البصيلات . كما تنتج البكتيريا والمواد الكيميائية ، ليتم رسمها خلايا الدم البيضاء لمكافحة العدوى مما يؤدي إلى الالتهاب والتورم . بصيلات الكسر في نهاية المطاف مفتوحة وتمتد في الجلد المحيطة . والنتيجة هي اندلاع حب الشباب .
ليس هناك سبب واحد لعلاج حب الشباب . ومع ذلك ، تساهم العديد من العوامل في حالة:

الوراثة
حب الشباب يميل للتوريث مابين الأسر ، وذلك عندما يكون الزواج من الأقارب ، لذلك يصاب العديد من أفراد الأسرة الآخرين .

• الهرمونات
تتغير الهرمونات خلال كل فترة في الحياة حيث تصبح الهرمونات غير متوازنة ، مما يسبب لحدوث حب الشباب اثناء سن البلوغ ، و الحمل ، وانقطاع الطمث وغالبا ما تكون مرة في الحياة مما يزيد حب الشباب . خلال هذه الأوقات ، فإن هرمون الاندروجين يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الزيوت الذي يسبب حب الشباب .

الطب
من المعروف لوصفة الدواء الذي يسبب التخلص من حب الشباب . الأدوية الأكثر شيوعا بما في ذلك الليثيوم ، والاندروجين ، barbituates ، أو الأمفيتامينات يمكن أن يسبب تكوين حب الشباب .

• تراكم البكتيريا
عندما تتراكم البكتيريا في مسام الجلد ، وسوف يحدث حب الشباب .

علاجات فعالة لحب الشباب
يتم التعامل مع معظم حب الشباب بالمضادات الحيوية الموضعية .
• الكليندامايسين
هذا هو المضادات الحيوية الموضعية الأكثر شيوعا مع وصفه لمحاربة حب الشباب . كان متوفرا في قوة 1٪ ويجب أن تطبق مرتين كل يوم . والتسامح من قبل معظم الناس ، ولكن في بعض الأحيان قد يسبب قليلا من الاحمرار .

• الاريثروميسين
وهذا أيضا هو علاج موضعي لعلاج حب الشباب الشائع . وعادة ما يشرع في قوة 2٪ ويجب أن يطبق مرتين يوميا . أنه يتحمل جيدا ويمكن حتى أن تستخدم من قبل النساء الحوامل .

• التتراسيكلين
هذا هو العلاج الموضعي البديلة التي تتوفر في نقاط مختلفة . ويشمل بيسلفيت الصوديوم الذي يعرف أن يسبب رد فعل تحسسي أو اصفرار الجلد .

• ميترونيدازول
هذا هو العلاج الموضعي وصفه الأكثر شيوعا للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب والوردية . كان متوفرا في قوة .75٪ ويمكن تطبيق واحدة أو مرتين كل يوم . وجيد التحمل ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد الطري .

العلاج عن طريق الفم لحب الشباب
يتم استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب أيضا .
• التتراسيكلين
هذا هو المضادات الحيوية عن طريق الفم لعلاج حب الشباب الأكثر شعبية . يجب أن يؤخذ دون طعام ، وينبغي ألا يتم استخدامها من قبل النساء الحوامل .

الاريثروميسين
هذا المضاد الحيوي له فوائد عديدة على مر التتراسيكلين . أنه يقلل الاحمرار مع خصائص مضادة للالتهابات ويقتل حب الشباب P . أيضا . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى الغثيان . فإنه لا يمكن أن يؤخذ من قبل النساء الحوامل .

• المينوسكلين
مشتق من التتراسيكلين ، يتم استخدامه الأكثر شيوعا لعلاج حب الشباب البثري . مع استخدامها على المدى الطويل ، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية تغيرات في الأسنان والجلد .

• دوكسي
يستخدم هذا الدواء للأشخاص الذين لا يستجيبوا للمضادات الحيوية الأخرى لحب الشباب . ينبغي أن تؤخذ مع الطعام ويمكن أن يسبب حساسية لأشعة الشمس .

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان حب الشباب يمكن أن يكون ذو شكل قبيح ومحرج . بينما هناك العديد من المنتجات ، سواء وصفة طبية وأكثر من العلاجات المضادة ، التي تعالج حب الشباب . ومع ذلك ، فإن إيجاد الحل الذي يتخلص من حب الشباب اكنيس هي الخطوة الأولى في التخفيف من حدة المشكلة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق