مميزات وعيوب تطبيق Yacine TV

كتابة: alaa saad آخر تحديث: 15 يونيو 2021 , 13:09

ما هو تطبيق Yacine TV

يقوم العديد من مشاهدي ومتابعي كرة القدم والأحداث الرياضية بتنزيل التطبيق الجديد Iacine TV 2021  بأحدث إصدار يتم استعماله لنظام Android أو iPhone، وذلك لأنّهم لم يعد لديهم القدرة على استخدام مواقع الويب التي تعرض مباريات كرة القدم أو يواجهون مشاكل متكررة على وجه الخصوص فالكثير منهم لا يشترك في الخدمات التي تقدمها القنوات الرياضية التي تبث هذا الجو بثًا مباشرًا مجانيًا وعروضًا رياضية كبرى.

مثل الدوري الاسباني والإيطالي والإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وتصفيات كأس العالم والأمم الأوروبية وجميع البطولات العربية والدولية، والمنتخبات العالمية مثل ليفربول المفضل لدى كل المصريين و الدولي المصري محمد صلاح.

كيفية تحميل تطبيق Yacine TV أحدث إصدار 2021

يتم تحميل تطبيق Yacine TV من خلال زيارة موقع Iassin TV على الويب، وذلك لأنّه غير متوفر في متجر Play لهواتف Android، لذا يمكنك بعد تنزيل apk النقر فوق الملف وسيتم تثبيت التطبيق، لكن تأكد من تشغيل تثبيت مصادر غير معروفة على هاتفك بحيث يتم تثبيته ويمكنك استخدامه مع جميع الميزات التي يحتوي عليها، عليك أيضًأ باختيار أحد المحاكيات من القائمة، حيث تختلف وفقًا للمتطلبات التشغيلية للكمبيوتر ومواصفاته، ويمكن تشغيلها على أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 10 بهندسة 32 بت و 64 بت.

كما يعتبر BlueStacks أقوى محاكي لأجهز الكمبيوتر التي تتمتع بمواصفات جيدة، بينما يعتبر Mumu Play هو محاكي خفيف الوزن للأجهزة المعرضة للخطر ويمكن تثبيته على نظام التشغيل Windows XP، ويعد Knock Player معروفًا جدًا في أجهزة الكمبيوتر من الطبقة المتوسطة، حيث يتميز بسرعته ويعمل بشكل جيد على Windows 7.

بعد تحديد المحاكي المناسب يمكنك فتح المحاكي، والدخول إلى متصفح Google Chrome، والبحث في الموقع الإلكتروني للتطبيق وإدخال الرابط لتنزيل Iacine TV للكمبيوتر الشخصي من Mediafire، وبعد تنزيل الملف، عليك بالنقر فوق فتح لفتحه واتبع خطوات التثبيت وقبول الشروط وسياسة الخصوصية لفتح البرنامج.[1]

مميزات تطبيق Yacine TV أحدث إصدار 2021

  • يتميز Yacine TV بأنّه مجاني تمامًا، حيث يمكن من خلاله مشاهدة القنوات الدولية المفتوحة والمشفرة ومنها القنوات العربية وقنوات كرة القدم.
  • يعتمد Yacine TV على خوادم IPTV القوية المتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ومجانية تمامًا.
  • كما أنّه سهل الاستخدام للغاية فما عليك سوى النقر فوق القناة التي تريد تشغيلها وتحديد الجودة التي تريدها وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.
  • يمكن الاختيار بين (144p – 360p – 480p – 720p) وسيكون هذا مناسبًا لجميع المستخدمين.
  • يمكنك مشاهدة قنوات Bein Sports عبر تطبيق iasin TV في أي وقت، كما يمكن مشاهدة بعض القنوات غير الرياضية الأخرى، مثل قنوات MBC، والعديد من قنوات الكرتون، وقنوات إخبارية أخرى، وقنوات ترفيهية ضخمة.
  • يدعم التطبيق جميع هواتف أندرويد ويعمل على معظم الهواتف القديمة والجديدة وفق أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يتعتبر من أبرز المميزات المهمة في iacine TV أنّه لا يحتوي على تلك الإعلانات المزعجة، بل يحتوي فقط على بعض الإعلانات البسيطة التي لا تؤثر على المشاهدة على الإطلاق على عكس التطبيقات الأخرى، فإن هذا يجعله التطبيق المثالي لمشاهدة الأحداث الرياضية بدون مجهود وبشكل مجاني تمامًا.
  • كما يتيح لمحبي قنوات MBC السعودية مشاهدتها عبره، والتي تضم حاليًا أشهر الأفلام مثل MBC 2، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام العربية مثل MBC 1 و MBC 4 و MBC 5 و MBC Drama وقنوات أخرى غير مقطوعة.
  • كما يتيح كل القنوات العربية الأكثر متابعة وخاصة المصرية لمحبي المسلسلات المصرية مثل النهار والشروق وكذلك القنوات المغربية مثل 2M المغرب والجزائرية والتونسية، بالإضافة إلى القنوات الخليجية والشرقية من سوريا ولبنان وفلسطين.
  • يمكن الاعتماد عليه في معرفة مواعيد المباريات القادمة والحالية، مع شعار الفريق ووقت المباريات والأهداف والإخطارات بمجرد بدء أي مباراة جديدة أو اقتراب موعدها لتذكير المتابعين.
  • يشمل تصميم بسيط وسهل ولا يتعدى حجم البرنامج 6 ميجا بايت، لذا فهو تطبيق خفيف الوزن يستهلك القليل من الذاكرة وتصميمه بسيط للغاية ومعتمد يتضمن قناة مشتركة أساسية في واجهته الرئيسية.
  • يتيح مشاهدة جميع القنوات بين الرياضات المشفرة والرياضات العربية القطرية بدقة كبيرة ومراقبة جميع المباريات الدولية.

عيوب تطبيق Yacine TV أحدث إصدار 2021

تتمثل عيوب تطبيق Yacine TV أحدث إصدار 2021 فيما يلي:

  • غير متوفر في متجر Play، والطريقة الوحيدة لتنزيله هي عبر خلال زيارة موقع Iassin TV على الويب.
  • لا يدعم هواتف iOS، وتم تطويره  خصيصًا لأجهزة Android APK.
  • غير متوفر لأجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكن تشغيله عبر محاكي Android BlueStacks.
  • لا يوجد إصدار رسمي للكمبيوتر لنظام تشغيل iPhone IOS أيضًا.

وصف تطبيق Yacine TV أحدث إصدار 2021

  • التطبيق: Yacine Tv.
  • المطور: ياسين.
  • الترخيص: مجاني.
  • الحجم: 7.2MB.
  • نظام تشغيل: android 4.4.
  • الإصدار: V2.1.
  • صيغة: APK.
  • التصنيف: مشاهدة البث المباشر.

هل يوفر التطبيق Yacine TV البث المباشر للمباريات

تعتبر من أهم سمات التطبيق الرئيسية أنّه يوفر ميزة البث المباشر، وتم تطوير التطبيق عليها، حيث يمكن البث المباشر لجميع المباريات والبطولات العربية والأوروبية والأمريكية والآسيوية، وكذلك كأس العالم 2022 والدوري الأوروبي والكلاسيكو وكل المباريات المهمة، ويتيح أيضًا جميع القنوات الرياضية القطرية المدفوعة للمشاهدة مجانًا عبره،  ويمكن مشاهدتها بدقة عالية + FHD، وتشمل قنوات Bein Sport بالإضافة إلى الأفلام والأفلام الوثائقية وجميع مسلسلات قنوات Bein Sport.

هل يمكن تحميل برنامج Yacine TV للكمبيوتر

يعتبر من بين الأسئلة العديدة التي يطرحها بحث Google، ويتم تنزيل Yacine TV للكمبيوتر الشخصي بعد تثبيت محاكي Android مثل BlueStacks أو LDPlayer أو Memu Play أو Knock Player لتتمكن من تشغيل تطبيقات Android على جهازك الحاسوب.

لماذا يعتبر تطبيق Yacine TV الأفضل لمشاهدة القنوات

يعتبر Yacine TV حاليًا الأفضل في هذا المجال بعد أن تم حظر تطبيقات عديدة وبدأ المستخدمون في البحث عن بدائل، كما أنّه خيار جيد لمن يرغب في مشاهدة المباريات عبر الإنترنت على الهاتف المحمول رغم وجود إعلانات لكنه يشمل جميع القنوات الرياضية، حيث يعمل على تغطيه جميع القنوات العربية والرياضية، مثل قنوات الأطفال والأفلام الوثائقية والأفلام وغيرها من القنوات العربية والأجنبية، بالإضافة إلى جزء من الأفلام والمسلسلات.

يشمل تصميم بسيط وسهل ولا يتعدى حجم البرنامج 6 ميجا بايت، لذا فهو تطبيق خفيف الوزن يستهلك القليل من الذاكرة وتصميمه بسيط للغاية ومعتمد يتضمن قناة مشتركة أساسية في واجهته الرئيسية، ويعتبر من أهم أسباب شعبية تطبيق Yassin TV لبث المباريات، لأنّه يتيح مشاهدة جميع القنوات بين الرياضات المشفرة والرياضات العربية القطرية بدقة كبيرة ومراقبة جميع المباريات الدولية.

يحبذ كثير من الناس سلسلة قنوات ام بي سي السعودية، لأنها متوفرة ضمن البرنامج التلفزيوني، بالإضافة إلى قنوات الأفلام العربية الأخرى من قطر والخليج والمغرب العربي، وقنوات الأفلام المترجمة، ما يميز Yassine TV أنّه يقدم قائمة بالقنوات للأطفال الصغار باللغة العربية على عكس التطبيقات الأخرى، ويتضمن قناة ماجد وقناة جزيرة الأطفال وقناة طائر الجنة وغيرها.[2]

المراجع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق