افضل سيروم للوجه

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 15 فبراير 2021 , 13:11

يعمل السيروم كماسك للوجه ، و هو غني بالمواد الأساسية المفيدة للبشرة ، و تأتي أهميتة من كونه يعيد إلى البشرة بعد إستخدامه نضارتها و حيويتها و التي تفقدها بسبب المؤثرات الخارجية اليومية المختلفة ، و هو يتكون من تركيبة خفيفة تجعل الجلد يمتصها بسهولة ، و إستخدام القليل منه يصنع فرقا ملحوظا بعد فترة من الإستخدام ، فهو يقوم بإعادة تجديد خلايا البشرة و إصلاحها و ترطيبها و يمنع ظهور التجاعيد و يشد الوجه و يوحد لونه ، و يتم إستخدامه قبل وضع كريم الليل و بعد أن تمتصه البشرة يتم وضع كريم الليل ، و فيما يلي أفضل أنواع سيروم الوجه .

من أفضل أنواع سيروم الوجه :
سيروم من إسكين أيسلاند skyn iceland arctic elixir ، و يقوم بإزالة علامات التعب و الإرهاق و التوتر ، يعيد تجديد الخلايا التالفة ، يقلل التجاعيد بنسبة 50 % ، يهدئ الجلد و ينعشه .
سيروم من يو إس إل فوريفر ysl forever light creator serum ، يقلل الندبات و البقع الداكنة ، و هو علاج فعال للبشرة تظهر نتائجه بمجرد إستخدامه .
سيروم من بوبي براون bobbi brown extra repair serum ، و هو طريقة مثالية للحفاظ على الجلد خاصة في الشتاء حيث أنه يجعل الجلد ناعم للغاية ، و يقلل من خطوط الوجه ، و من المفضل أن يصبح جزء من الروتين اليومي .
سيروم من إيستي لاودر estee lauder night repair ، و هو مطور خصيصا ليعمل مع خلايا الجلد التي تحتاج إلى مساعدة ، و هو يحتوي على مكونات جديدة تساعده على إعادة تجديد التالف و الذي يحدث بسبب التلوث و العوامل الخارجية الأخرى .
سيروم من كلينكيو clinique dark spot corrector ، و هو غني بالمكونات المفيدة للبشرة و يترك البشرة ناعمة و ملساء ، و يقوم بتقليل البقع الداكنة .
سيروم من كلارينس clarins skin renewal serum ، من المعروف أن إستخدام مضادات التجاعيد يكون بعد سن الثلاثين ، و لكن إذا شعرتي ببعض العلامات يفضل إستخدام كلارينس للتقليل من هذه العلامات و منع ظهور المزيد .
سيروم من تيري terry serum de rose ، و هو عبارة عن سيروم على شكل جل يعمل كمانع ضد المؤثرات اليومية الضارة و يجعل الجلد أصغر و مشرق دائما .
سيروم من رين ren night serum ، و يساعد على معالجة و منع حبوب الشباب ، و يقوم بمعالجة الوجه دون فقد الزيوت الطبيعية به .
سيروم من دارفين darphin serum ، البشرة مع الوقت يحدث لها بعض التغيرات و قد تفقد نضارتها و تتغير ، و الحل هنا هو إستخدام منتج مثل سيروم دارفين ليقلل هذه الآثار و يعيد للجلد نضارته و حيويته .
سيروم من لانكوم  lancome serum ، و له تركيبة رائعة تدخل إلى الجلد في الداخل بعد أن يمتصها سريعا ، و مكوناته من البروتين تساعد على تجديد خلايا البشرة و إعادة حيويتها .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل كريم نهار للبشرة
افضل كريم ليلي للبشرة
افضل مضاد للتجاعيد

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. شكرا جدا ع المقالة الحلوة.. طيب بالنسبة لسيروم اورانح ديلي ايه هي مميزاته
    انا سني قريب للاربعين ولكن الحمد لله معنديش تجاعيد
    بستعمل السيروم كنوع من المحافظة علي البشرة
    ياتري ايه افضل طريقة لاستعماله
    وافضل توقيت؟

  2. كيف استطيع الحصول على السيرم الخاص بالبشرة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق