كم تساوي نقاط مكافات oomco ؟.. وأين يمكن إستبدالها

كتابة: Nessrin آخر تحديث: 19 يونيو 2021 , 00:23

قيمة نقاط مكافآت oomco 

تعتبر الشركة العمانية oomco هي شركة تعمل في مجال النفط، التي تقوم بعملية تسويق الوقود وهي العملية التي تتبع شركة نفط عمان التابعة بدورها للحكومة العمانية، وتقوم الشركة أومكو بالتسويق، والتوزيع لكل من منتجات الوقود، كما تقوم أيضاً بالتسويق لمواد التشحيم، وهي أيضاً تعمل في قطاع التجارة للتجزئة الخاص بالوقود، والمبيعات.

 أيضاً الخاصة بالوقود، المباشر لحكومة القطاع التجاري، كمت تعمل أيضاً في زيوت التشحيم، كما أنها تعمل على تزويد الطائرة بالوقود للتخزين والتوزيع، كما أنها توسع النموذج الخاص بالأعمال إلى خدمة تجزئة وخدمة العملاء أيضاً.

تقدم شركة oomco أومكو بأساليب كثيرة للعملاء نقاط ولاء، وذلك في الأوقات التي يقوم فيها العملاء بالتزود بالوقود الخاص، وذلك من خلال ما تسمى بسمة بلس، والشركة تتيح أساليب عديدة ومختلفة من أجل استرداد النقاط في مقابل النفط، والحد الأقل هو عشرة ألاف نقطة تقدم لها الشركة المكافأة.

 أما بالنسبة للقسيمة الإلكترونية، فكل قسيمة، لها قدر وقت الاسترداد، يختلف هذا القدر بالقدرة على الحصول على النقاط، أو الحصول على الرصيد المجاني، وكل ذلك يتم عن طريق تقديم ومباشرة مع متابعة المطلوب والخطوات في التطبيق الخاص بعالم أومكو بشكل صحيح، ولكل ذلك يجب أن يتم تحميل التطبيق الخاص حتى تسهل مهمة الاسترداد النقاط والتي تتم من خلاله، في مقابل الوقود ويمكن أيضاً أن تكون في مقابل القسائم الإلكترونية المتاحة للمكافأة.

بداية يرجى العلم أن من يقوم بالاشتراك سوف يحصل على نصف نقطة تحسب له في مقابل لتر وقود، ولا فرق بين الوقود الواحد وتسعون والوقود الخمس وتسعون، أو الوقود الديزل، وفي حالة ما تم استخدام وقود ألتيماكس يمكن الوصول في اللتر الواحد لنقطتين، فيما يساوي الضعف مرات متعددة تصل إلى أربعة أضعاف، لما يتم الحصول عليه من مجموع النقاط، إذا تم مقارنتها بباقي أنواع الوقود.

ويتساءل الكثير من عملاء أومكو oomco عن طريقة استخدام النقاط الخاصة ب oomco وهل يمكن العمل على استبدالها، ولأن oomco هو تطبيق معروف في سلطنة عمان بشكل عام، وباعتباره تطبيق من الشركة العمانية في مجال النفط، وذلك لتقديمه الكثير من النقاط أو المكافأت، لذا قد تم عمل دراسة في الفترات القريبة على ما يخص oomco ومكافأتها لانتشارها، وتقديم التوضيح الكافي للمتعاملين، والعملاء بشكل عام.

والبرنامج يقدم مكافآت ومزايا وكل ما هو جديد من مميزات متميزة، فيما يتعلق بشركة، النفط التابعة لسلطنة عمان، ويقوم العميل بتجميع النقاط من خلال الأماكن التي تتاجر في الوقود، ويتم التعرف على الرصيد من خلال نقاط التطبيق الخاص ب oomco أومكو، كما تقدم الشركة للعملاء أيضا شارة خاصة، مع نقاط للحساب تضاف بشكل مجاني.

 بحيث يتم تحميل الحساب عن طريق استخدام البطاقة الخاصة بالمستخدم، واستبدال النقاط المكتسبة من استخدام الوقود، واستبدال نقاط الولاء الخاصة بـ القسيمة الإلكترونية، ويمكن ان تستخدم مع شركاء الشركة، ويقوم التطبيق الموجود على الهواتف بتوفير المكافآت المتوفرة.

من أين يمكن إستبدال نقاط oomco

ويحصل العملاء على النقاط لكن قد لا يكونوا على علم كافي بطريقة استبدال تلك المكافآت للاستفادة الكافية منها، وهذا ما سوف يتم بيانه هنا، حيث تقدم بسمة بلس من متجر أهلين من كافيه أمازون المكافأة، ومن مراكز العناية بالمركبات، أوبتيمو سويفت، وتعمل الشركة جاهدة إضافة الجديد لها على التوالي.

كما يمكن أيضاً استبدال المكافآت الخاصة بأومكو بطريقة بسيطة عن طريق لولو هايبر ماركت، والسبب في هذا أن لولو هايبر ماركت هي شريك لoomco كما يمكن استخدام القسيمة من البرنامج في المدفوعات الخاصة بلولو.

ولتسهيل طريقة التعامل يمكن تسجيل الدخول للتطبيق الخاص والذي يسمى أومكو وورلد، ثم يتم تسجيل الدخول للحساب الشخصي، والضغط بعدها على برنامج المكافأة داخل التطبيق، ويتم الضغط على لولو هايبر ماركت، مع تحديد لما يريد استبداله من نقاط، ثم النقر على الإرسال، والنقر على الموافقة، وأخيراً النقر على الحفظ، بعد تنفيذ ما سبق من خطوات، سوف يظهر رمز القسيمة لاستخدام المكافأة. [1]

تطبيق OOMCO World ومسابقة حرك واربح

يتطلب الحصول على تطبيق أومكو وورلد والذي يقدم مسابقة أحرك واكسب بأن يتم تحميل هذا التطبيق المتوفر في المتاجر والموجود بها التطبيقات المتنوعة، بحيث يتم تحويل التطبيق واسمه عالم أومكو أو OOMCO World والقيام بإنشاء حساب خاص للمشترك عليه، والتسجيل في التطبيق يتم عن طريق استخدام رقم الهاتف، بعد ذلك يقوم الشخص بعملية تدوير دولاب الحظ الموجود، ثم الضغط على كلمة دولاب الحظ، ومن ثم اختيار المسابقة، باختيار المسابقة المرغوب بالمشاركة فيها، ومن تطبيق عالم أومكو التطبيق الجديد يمكن تحميله للحصول على ما يقدمه من خدمات ومميزات، وإدارة بطاقة بسمة بلس والقيام بتعبئة الرصيد أيضاً بشكى إليكتروني، والحصول كذلك على النقاط كما يمكن الحصول على عروض مميزة باستخدام برنامج مختص بالمكافآت حديث نسبياً، كما يمكن الحصول أيضاً على نقاط مجانية وشارات، والبحث عن المحطة المناسبة للخدمة، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، والحصول على التطبيق أيضاً من آبل.

تحويل نقاط مكاسب عمانتل

مكاسب التابعة لبرنامج شكراً تسمح للمشتركين بالبرنامج بتحويل نقاط مكاسب التي يمتلكونها إلى شكرن، والقيام بعملية التسوق من خلالها من خمسين علامة تجارية وأكثر جميعها تشملها متاجر لاندمارك وهي المجموعة التي تشارك في برنامج شكراً.

ويمكن القيام بعملية الاستبدال من المشتركين في مكاسب باستخدامهم للتعرفة واستبدال النقاط من شكرن عن طريق الخطوات التالية:

أولا يتم التسجيل برقم بطاقة شكراً عن طريق اتصال المشترك على الرقم الخاص بها والقيام بعملية الاستبدال للنقاط للمكاسب في شكرن، واتباع التعليمات، ونقاط مكاسب في شكرنز تساوي ما يلي:

  • الأربعة آلاف نقطة تساوي ألف شكرنز.
  • الستة آلاف نقطة تساوي ألفين شكرنز.
  • تسعة آلاف نقطة تساوي ثلاثة آلاف شكرنز.
  • إثنا عشر ألف نقطة تساوي خمسة آلاف شكرنز.
  • ثمانية عشر ألف نقطة تساوي ثمانية آلاف شكرنز.
  • ثلاثون ألف نقطة تساوي خمسة عشر ألف شكرنز.

ويتم تطبيق الشروط والأحكام، من حيث تحويل النقاط في مكاسب إلى شكرنز، مادام هناك حساب مكاسب وشكراً وهما صالحين، والعضوية في برنامج مكاسب تسمح لمن لم يكن لديه حساب في شكراً أن ينضم إليها بشكل لوري سهل عن طريق استخدام تطبيق شكراً أو الموقع الإلكتروني الخاص به، ويمكن أيضاً زيارة المتاجر التي تشارك في برنامج شكراً للحصول على حساب، وللتأكد من عملة الإيداع الخاصة برقم البطاقة في شكراً يجب التأكد من دخول الرقم بشكل صحيح في وقت عملية الاشتراك.

تتحول النقاط الخاصة بمكاسب لتصبح تابعة لشكرن في خلال يومين على الأقل وأقصى حد هو أسبوع تحسب سبعة أيام عمل، وتتوفر جميع الشروط والأحكام الخاصة بالمشاركين والعلامات التجارية التي يتضمنها برنامج شكراً، كما يمكن زيارة الموقع الإليكتروني الخاص لاندمارك، مع ضرورة العلم أن نقاط مكاسب التي تتحول إلى شكرن لا يمكن بأي حال من الأحوال استرجاعها مرة أخرى، ضمن شروط وأحكام المكافآت. [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: