افضل مركز مساج في مكة للبيت و النساء

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 20 يونيو 2021 , 14:08

ما هو افضل مركز مساج في مكة حسب رأي الجمهور ؟

مركز لافا ستون
4
مركز مساج غروب الشمس
3
مركز لافندر سبا
3
مركز سما روز للخدمات النسائية
3
مركز بسمة الراحة للمساج و الحمام المغربي
2
مركز ساعة نقاء
1
مركز أنامل الراحة
0
مركز الشعلة للمساج
0
مساج وقت الاسترخاء
0
مساج لمسة الراحة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز لافا ستون

المركز يوفر قسم خاص للسيدات بمواعيد مختلفة عن الرجال من التاسعة صباحا إلى الحادية عشر ليلا حيث الدور الثالث للرجال و الدور الاول للسيدات في نفس المبنى .
المركز يقع في منطقة الشوقية من شارع الدكتور عبدالقادر كوشك من مكة المكرمة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0125334433 .

مركز مساج غروب الشمس

يمتلك هذا المركز فريق عمل متكامل في تقديم جميع انواع المساج مع الحمام المغربي مع توفير الكثير من العروض خاصة في فترة عروض العيد الوطني مع توفير جاكوزي بأملاح البحر الميت وهو يعتبر أكبر مركز مساج في مكة المكرمة .
يقع مركز مساج غروب الشمس في طريق محمد صالح ابراهيم خزامي من حي الخضراء في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الواحدة صباحا و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0125277776 .

مركز لافندر سبا

المركز لديه استقبال جيد و تعامل احترافي مع العملاء و هو مركز مخصص فقط للرجال يوفر جلسات المساج و الحمام المغربي مع توفير انوار مميزة بدرجة منفضخة للشعور بالراحة و الاستجمام و يوفر المركز في الوقت الحالي خطوات التباعد الاجتماعي و قياس درجة الحرارة .
المركز يقع في حي ولي العهد في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وكذلك فإنه عمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0559799131 .

مركز سما روز للخدمات النسائية

هذا المركز يوفر امكانية الحصول على مركز سباق متكامل في منزل كل ما عليك الاتصال بالمركز والإبلاغ ع رغبت في ذلك ليتم زيارتك في المنزل من التاسعه صباحا الى الواحدة ظهرا .
يقع المركز في شارع عبدالله بن العباس من حي الشوقية في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء ويوم الجمعة يعمل نفس المواعيد و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0559150104 .

مركز بسمة الراحة للمساج و الحمام المغربي

من مميزات التعامل مع هذا المركز هو النظافة و الادوات المستخدمة مل الشورت و المناديل و المناشف كلها من استخدام واحد فقط و يور مساد رلاكس و حمام مغربي فقط بسعر 160 ريال وهو سعر يعتبر الارخص في مكة مع الاخ احمد المصري .
المركز يقع بجوار التموينات في مكة المكرمة ويعمل المركز يوميا من الساعة الثانية ظهرا الى الثانية صباحا في حين أن العمل يوم الجمعة فهو من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0546625169 .

مركز ساعة نقاء

المركز يوفر حجوزات للرجال وأخرى للسيدات مساج تاي و الاحجار الساخنة و الحمام الغربي و كاسات الهواء و أنواع أخرى من المساج الميوعة و الاسعار تبدأ من 120 ريال في الساعة الى 150 ريال في الساعة الواحدة .
يقع المركز في حي العزيزية في مكة المكرمة من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية صباحا بينما يوم الجمعة و السبت فإنه يبدأ العمل من الرابعة والنصف عصرا و حتى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0502066051 .

مركز أنامل الراحة

هذا المركز مخصص لعمل المساج و الحمام المغربي و يوفر كذلك حمام البخر و تدريب الكاراتيه و التايكوندو و ويوفر كذلك مساج للرجال في مخطط الشرائع مع جلسات المساج ، المركز يتوفر له فروع في والشرائع و النوارية و النزهة و الكعيكة .
أحد فروع المركز يقع في طريق النوارية من كوبري النوارية الجديدة في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا بينما يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة عصرا و حتى اخر اليوم و يمكن الاتصال بهذا المركز على الرقم التالي 0556688924 .

مركز الشعلة للمساج

يوجد في هذا المركز عدد من انواع المساج منها المساج العادي و المساج التايلندي و المساج بالحجر و المساج بالاكواب و كذلك الحمام المغربي و البدي كير ، حيث يوفر المركز روض مثل المساج و البدكير بسعر 200 ريال و عرض المساج و حمام مغربي بسعر 220 ريال و عرض المساج والحمام المغربي و البديكير فقط بسعر 300 ريال .
يعمل المركز يوميا من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الثانية صباحا و كلك حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0566009538 .

مساج وقت الاسترخاء

هو اخصائي متخصص في نوع المساج الرياضي و والحمام المغربي حيث يتوفر لديه مسا استرخاء بسعر 100 ريال و مساج سويدي بسعر 100 ريال و مساج تايلاندي بسعر 100 ريال و بدكير 70 ريال و حمام مغربي بسعر 100 ريال و حمام ملكي بسعر 150 ريال .
يقع المركز في طريق ولي العهد في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة الثانية عشر صباحا بينما في يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الثالثة عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بهذا المركز عبر الرقم التالي 0553224221 .

مساج لمسة الراحة

بدأ المركز عمله في مكة المكرمة في شهر ديسمبر من عام 2020 وهو متخصص في المساج و الحمام المغربي و البدكير مع توفير خصومات تصل الى 30% لمدة ثلاثة أيام ، المركز لانه جديد فهو نظيف بالكامل من الداخل .
يقع المركز في طريق زيد بن حارثة من حي الشوقية في مكة المكرمة ويعمل يوميت المركز من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية صباحا أما يوم الجمعة فإنه يبدأ من الساعة الثانية ظهرا الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0501058833 .

افضل مركز مساج للبيت في مكة

الان بسبب انتشار فايروس كورونا فان العديد من العملاء يرغبون في عمل جلسات المساج في المنزل و ابرز المراكز التي توفر هذه الخدمة مركز سما روز للخدمات النسائية الذي يعمل من التاسعة صباحا الى الواحدة ظهرا و يجب حجز موعد قبلها .

افضل مركز مساج للنساء في مكة

ينتشرايضا في مكة مراكز المساج المخصصة للرجال و لذلك فانه يسعى العملاء للوصول الى مراكز المساج التي توفر اماكن مخصصة للنساء مثا مركز لافا ستون الذي يمتلك عيادتين الاولى للرجال و الثانية للنساء و ايضا مركز ساعة نقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق