رابط مباشر لـ تسجيل دخول انستا بلس

رابط الدخول السريع

https://instagram-plus.ar.uptodown.com/android/download

ما هو الانستا بلس

تطبيق الإنستقرام من أكثر التطبيقات تنزيلاً واستخداماً في جميع أنحاء العالم، أصبح استخدام تطبيق الإنستقرام مثل الروتين اليومي لجميع الأشخاص، ونظراً لاستخدامه تم توفير نسخة محسنة منه وهو الإنستقرام بلس.

الانستا بلس أو الإنستقرام بلس هو نسخة محسنة من تطبيق انستقرام الرسمي، وتحمل هذه النسخة العديد من المزايا الغير متوفرة في نسخة الإنستقرام الرسمية، لهذا السبب أصبح الكثير يميل إلى استخدام النسخ محسنة من التطبيقات وترك النسخ الرسمية مثل تطبيق الإنستقرام الرسمي والانستقرام بلس، وتطبيق السناب شات والسناب شات بيتا وغيرها من التطبيقات المحسنة.

ما هي مزايا الانستا بلس

  • يتيح الانستا بلس فرصة معرفة من يشاهد صفحتك الشخصية، وكم عدد المرات التي يزور بها صفحتك الشخصية يومياً.
  • يتيح الانستا بلس فرصة تنزيل القصص (الستوري) من المتابعين دون معرفتهم.
  • يتيح الانستا بلس فرصة تنزيل الصور التي قام متابعيك مشاركتها على صفحتهم الشخصية.
  • يتيح الانستا بلس فرصة تنزيل وحفظ البث المباشر على هاتفك فور انتهائه.
  • يتيح الانستا بلس فرصة تكبير وتوضيح الوصف تحت الصور والفيديوهات التي تمت مشاركتها.
  • يتيح الانستا بلس خاصية النقر المزدوج على الصور والفيديوهات وتحميلها وحفظها مباشرة على جهازك.
  • تطبيق الانستا بلس مجاني.
  • يتيح الانستا بلس حرية اختيار ظهور وضع المنشورات بالوضع المصغر أو الوضع المكبر.
  • يتيح الانستا بلس فرصة فتح جميع الصور التي قام أصدقائك بمشاركتها بشكل كامل دون ظهور أي أيقونة تخص التطبيق.
  • يظهر تطبيق الانستا بلس جميع الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية جداً.
  • يتيح الانستا بلس فرصة معرفة من يتابع جميع منشوراتك.
  • من خلال الانستا بلس يمكنك رؤية القصص (الستوري) بشكل مخفي دون علم من قام بمشاركتها، وذلك من خلال أحد الإعدادات الموجودة في التطبيق.
  • يتيح الانستا بلس فرصة مشاركة رابط صور أو مقاطع فيديو دون وجود رابط الصفحة.
  • يتيح الانستا بلس فرصة نسخ التعليقات أو السيرة الذاتية لمتابعيك أو الوصف الموجود تحت الصور من خلال النقر عليه بشكل مطول.
  •  في تطبيق إنستقرام الرسمي يمكنك فقط ترجمة وصف المنشور أو السيرة الذاتية، ولكن في تطبيق إنستقرام بلس يمكنك ترجمة التعليقات أيضاً.
  • تطبيق انستقرام بلس تطبيق أمن بشكل تام مثل تطبيق إنستقرام الرسمي.
  • يتيح الانستا بلس فرصة تشغيل الصوت فور بدأ الفيديو وهذه الخاصية غير متاحة في تطبيق الإنستقرام الرسمي.

كيفية تسجيل الدخول في الانستا بلس

هناك طريقتين يمكنك تسجيل الدخول من خلالهما والطريقة الأولى والشائعة هو تسجيل الدخول من البريد الإلكتروني والطريقة الثانية هي تسجيل الدخول من خلال حساب ك في الفيس بوك، على الرغم من أن هذه الطريقة أسهل إلا أن البعض يفضل تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني.

في ما يلي طريقة تسجيل دخول انستا بلس:

  • الخطوة الأولى: بعد تحميل تطبيق الانستا بلس ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول وبإمكانك اختيار طريقة تسجيل الدخول التي تفضلها أن كانت من خلال الفيس بوك أو البريد الإلكتروني أو من خلال اسم حسابك على الإنستقرام.
  • الخطوة الثانية: إذا كنت قد اخترت تسجيل الدخول عبر الفيس بوك يتوجب عليك إدخال رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني المسجل في الفيس بوك، ثم كتابة كلمة السر الخاصة بحسابك في الفيس بوك، بعد الانتهاء بإمكانك فوراً تسجيل الدخول.
  • الخطوة الثالثة: إذا كنت قد اخترت تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني فيتوجب عليك كتابة البريد الإلكتروني المسجل في حسابك في الإنستقرام وكتابة كلمة المرور وفور الانتهاء يمكنك تسجيل الدخول.
  • الخطوة الرابعة: إذا كنت قد اخترت تسجيل الدخول عبر اسم حسابك في الانستقرام، فيتوجب عليك كتابة الاسم بشكل صحيح مع كلمة المرور حتى تستطيع تسجيل الدخول.

طريقة تحميل الانستا بلس على هواتف الأندرويد

الأنستقرام بلس هو نسخة غير رسمية ولم تصدر بشكل مباشر من شركة أنستقرام لذلك لن تكون متوفرة في المتجر google play لأجهزة الأندرويد، ولكي تتمكن من تنزيله يجب أن تقوم بتحميل التطبيق من مكان آخر غير متجر الأندرويد وبصيغة أخرى تسمى صيغة APK بعدها قم بتثبيته بشكل يدوي.

في ما يلي الخطوات بالتفصيل لتحميل الأنستقرام بلس على هواتف الأندرويد:

  1. الخطوة الأولى: يجب أن تحذف النسخة الأصلية من تطبيق الإنستقرام وذلك لتفادي حدوث أي أخطاء في النسخة المحورة، أو يمكنك تحميل النسخة التي يمكنها العمل بجانب النسخة الرسمية من الإنستقرام.
  2. الخطوة الثانية: قم بتنزيل النسخة الجديدة المحورة من الإنستقرام أي Insta Plus 2021 من خلال رابط التنزيل المتاح.
  3. الخطوة الثالثة: بعد أن ينتهي تنزيل التطبيق على الهاتف يجب أن تتأكد من حجم الملف بعدها أدخل على مدير الملفات وأبحث عن ملف التطبيق الخاص بالانستا بلس لكي تستطيع أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف بعدها اتبع الخطوات المطلوبة لتثبيت أي تطبيق من APK.
  4. الخطوة الرابعة: في بعض الأحيان تظهر مشاكل في إيقاف التثبيت والسبب وراء ذلك هو أن التطبيق لم يتم تنزيله من المتجر، ولكي تقوم بحل هذه المشكلة أذهب إلى الإعدادات ثم أدخل إلى الإعدادات الخصوصية وأنقر على أيقونة تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو يمكنك أن تثبيت التطبيق من المتصفح من خلال مصادر خارجية.
  5. الخطوة الخامسة: بعد أن استطعت أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف قم بتسجيل الدخول بنفس الطريقة المعتادة لتسجيل الدخول في تطبيق الأنستقرام الرسمي.

كيفية إخفاء مشاهدة القصص في الانستا بلس

من أهم مميزات تطبيق الانستا بلس هو تخصيص ميزة مشاهدة القصص وذلك من خلال إعدادات الانستا بلس، حيث تستطيع أن تشاهد القصص التي يقوم أصدقائك بمشاركتها دون معرفتهم بأنك شاهدت القصة أو الستوري، وهذا لا يمنعك من معرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة القصص التي تقوم بمشاركتها.

هذه الميزة تساعد للأشخاص الذين يفضلون مراقبة حساب أصدقائهم بشكل مخفي، ولكي تقوم بتفعيل هذه الميزة يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى: أذهب إلى حسابك الشخصي من القائمة السفلية في الانستا بلس بعدها أفتح الخيارات من خلال النقر على أيقونة الاختيارات.
  2. الخطوة الثانية: سوف تظهر لك عدة اختيارات قم باختيار الخيار الأخير الذي يضيف الإنستقرام الذهبي.
  3. الخطوة الثالثة: بعد النقر على إضافة الإنستقرام الذهبي سوف تظهر لك الكثير من الخيارات، أنزل إلى الأسفل وأنقر على أيقونة الخصوصية.
  4. الخطوة الرابعة: ومن خلال إعدادات الخصوصية تستطيع أن تقوم بتفعيل ميزة إخفاء مشاهدة القصص، بعدها تستطيع أن تشاهد كل قصص أصدقائك من دون معرفتهم بذلك.

نسخ أخرى من تطبيق الانستا بلس

يوجد الكثير من النسخ المطورة لتطبيق لأنستا بلس وأفضل هذه النسخ هي:

  • أوجي أنستا “OGInsta”

هذه النسخة من التطبيق تم إصدارها من نفس الشركة التي قامت بإصدار الانستا بلس، لا يوجد اختلاف كبير بين نسخة الانستا بلس ونسخة الأوجي انستا، حيث توفر نفس المزايا والخدمات التي يوفرها الانستا بلس ماعدا ميزة واحدة وتعتبر من أهم المزايا والإضافات وهي إمكانية فتح حسابين من نفس التطبيق.

ولكن بشرط واحد فقط وهو استخدام هذه النسخة مع النسخة المطورة ولا يمكن استخدامه مع نسخة الأنستقرام الرسمية وذلك لكي لا تواجه أي مشكلة في فتح حسابين.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق