فوائد إعادة التدوير بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 29 يونيو 2021 , 17:23

ما هو إعادة التدوير

إن كلمة إعادة التدوير بالانجليزي هي (Recycling) ويتم تدريسها في المدارس إلى الأطفال في بلاد العالم المختلفة على أنها عبارة عن عملية (تقليل، إعادة الاستخدام، إعادة التدوير) للنفايات، وهذا على أمل أن نصنع بيئة نظيفة، فهي طريقة سهلة يمكن لكل شخص من خلالها المساعدة في خلق عالم أفضل.

ونظرًا لأهمية تلك العملية وزيادة الاهتمام بها، أصبحت صناديق القمامة مرسوم عليها رموز إعادة التدوير، وفي بعض المناطق تم تقسيم الصناديق وتصنيفها حتى يلقي الأشخاص كل نوع من النفايات في الصندوق المُخصص له، بحيث إن الأوراق تكون في صندوق خاص بها، والمعلبات، الزجاج، البلاستيك، المعادن، وهكذا.

أهمية إعادة التدوير بالانجليزي

Manufacturing new materials requires a lot of raw materials, cutting down trees, refining and processing raw materials, all of which pollutes the air and water, but recycling does not need all of this.

إن صناعة المواد الجديدة تتطلب الكثير من المواد الخام، تقطيع الأشجار، وتكرير ومعالجة المواد الخام، وكل ذلك يُلوث الهواء والماء، أما إعادة التدوير فلا تحتاج لكل هذا.

Pollution is one of the biggest global problems that arise from a lot of waste, such as chemicals and plastics. Recycling these materials has preserved the environment a lot. Instead of improper disposal of waste, it is used in another way after being recycled.

إن التلوث من أكبر المشاكل العالمية التي تنشأ عن كثرة النفايات، مثل المواد الكيميائية والبلاستيك، أما إعادة تدوير تلك المواد حافظت على البيئة كثيرًا، فبدلًا من التخلص من النفايات بطريقة غير سليمة، يتم استخدامها بشكل آخر بعد إعادة تدويرها.

إيجابيات إعادة التدوير بالانجليزي

  • Environmentally friendly recycling, إعادة التدوير صديقة للبيئة

Trees have a huge role in preserving nature, and despite this, people still cut them every day to make paper, and therefore paper recycling helps not cut down forests, which entails protecting the environment, and increasing the production of oxygen that many living creatures breathe.

الأشجار لها دور هائل في المحفاظة على الطبيعة، وعلى الرغم من هذا ما زال الناس يقطعونها كل يوم لصناعة الأوراق، وبالتالي فإن إعادة تدوير الورق تُساعد في عدم تقطيع الغابات، مما يترتب عليه حماية البيئة، وزيادة إنتاج الأكسجين الذي يتنفسه الكثير من الكائنات الحية.

  • Reduce global warming, تقليل الاحتباس الحراري

Global warming has become an important global issue today, as the continuous emissions of greenhouse gases into the air increase the problem of global warming, which leads to climate change, and recycling waste positively affects global warming. Improper disposal of waste leads to the emission of various gases such as carbon dioxide. Carbon dioxide, nitrogen and sulfur, thus increasing global warming.

As a result of the fact that recycling operations are based on the principle of achieving a minimum disposal of waste, burning a small amount of fuel, as well as reusing the majority of chemicals again, less gases are emitted, and thus global warming is less.

أصبح الاحتباس الحراري في هذا اليوم قضية عالمية هامة، إذ تعمل الانبعاثات المستمرة للغازات الدفيئة في الهواء على زيادة مشكلة الاحتباس الحراري مما يؤدي إلى تغير المناخ، وإعادة تدوير النفايات تؤثر بالإيجاب على الاحتباس الحراري، فالتخلص الغير السليم من النفايات يؤدي إلى انبعاث غازات متنوعة مثل ثاني أكسيد الكربون، النيتروجين والكبريت، وبالتالي زيادة الاحتباس الحراري.

ونتيجة لأن عمليات إعادة التدوير تقوم على مبدأ الوصول للحد الأدنى من التخلص من النفايات، وحرق كمية قليلة من الوقود، وكذلك إعادة استخدام غالبية المواد الكيميائية مرة أخرى، فتنبعث الغازات بشكل أقل، وبالتالي الاحتباس الحراري يكون أقل.

  • Protecting ecosystems and wildlife, حماية النظم الإيكولوجية والحياة البرية

Waste has a negative impact on animals, and therefore the impact extends to humans due to the food chain, and climate change and global warming can destroy the natural habitats of animals, and thus die, so recycling is a solution to that problem.

النفايات لها تأثير سلبي على الحيوانات، وبالتالي يمتد التأثير إلى الإنسان بسبب السلسلة الغذائية، كما أن تغير المناخ والاحتباس الحراري يمكن أن يدمر الموائل الطبيعية للحيوانات، وبالتالي تموت، ولذلك يُعتير إعادة التدوير حل لتلك المشكلة.

فوائد تدوير النفايات بالانجليزي

  • Reducing the volume of landfills, تقليل حجم مدافن النفايات

When waste is used in a proper way, the size of landfills is reduced, and with the increase in population, it will be difficult for landfills to absorb a lot of waste, and therefore cities and beautiful landscapes will be polluted, along with the resulting health problems, but recycling helps keep Pollution is under control.

عندما يتم استخدام النفايات بطريقة سليمة، فيتم تقليل حجم مدافن النفايات، ومع زيادة أعداد السكان سوف يكون من الصعب أن تستوعب مدافن القمامة الكثير من النفايات، وبالتالي سوف تكون المدن والمناظر الطبيعية الجميلة ملوثة، إلى جانب المشاكل الصحية الناتجة، ولكن إعادة التدوير تساعد في إبقاء التلوث تحت السيطرة.

  • Providing more job opportunities, توفير المزيد من فرص العمل

Recycling creates more jobs in all countries, and provides stability in the whole society, as the disposal of garbage in remote places provides about six to seven jobs only if not less than that, while recycling can help In providing nearly thirty jobs or more.

إن إعادة التدوير تعمل على توفير المزيد من الوظائف في كافة البلاد، كما أنها توفر الاستقرار في المجتمع كله، إذ أن التخلص من القمامة في أماكن بعيدة يوفر حوالي ست إلى سبع وظائف فقط إذا لم يكن أقل من ذاك، أما إعادة التدوير فمن الممكن أن تساعد في توفير ما يقرب من ثلاثين وظيفة أو أكثر.

  • Recycling saves energy, إعادة التدوير تحفظ الطاقة

When aluminum cans are recycled, approximately 95% of the energy used to produce those new cans can be saved from raw materials, and the energy saved from recycling a single glass bottle is enough to light a light bulb for four hours.

حينما يتم إعادة تدوير العلب الألمنيوم، فمن الممكن توفير ما يقرب من 95٪ من الطاقة التي يتم استخدامها في إنتاج تلك العلب الجديدة من المواد الخام، والطاقة التي يتم توفيرها من إعادة تدوير عبوة زجاجية واحدة تكون كافية لإضاءة المصباح الكهربائي لمدة أربع ساعات. [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى