افضل مكنسة غسيل السجاد و الموكيت

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 07 سبتمبر 2022 , 07:33

يعتبر تنظيف السجاد لدى الكثير من النساء مهمة شاقة ، خاصة إذا كان المنزل كبير ، ولكن المهم جدا تنظيف السجاد بصفة مستمرة لمنع تراكم الغبار والبكتيريا وآثار الأقدام على السجاد ، لكي يبقى نظيفا كالجديد ، وإذا كنت تهتمين سيدتي بنظافة منزلك وصحة عائلتك ، عليك أن تختاري أجهزة التنظيف المناسبة التي تعطي لك أفضل النتائج بأقل جهد ووقت ، ففي هذه المقال سوف تجدين قائمة بأفضل مكانس غسيل السجاد من أجود الماركات العالمية .

قائمة بأفضل مكانس غسيل السجاد :-

1. هوفر ماكس اكستراكت Hoover MaxExtract : نظافة فائقة ، تتوفر بمحرك 12 أمبير ، وتعمل بقوة 120 فولت ، تعمل على نظام التنظيف الساخن ، وخلط المنظفات تلقائيا ، تحتوي على عجلان لينة لسهولة الحركة .

2. بيسل هوم كير انترناشيونال 9595 Bissell Homecare International 9595 : خفيفة الوزن ، تنظيف سريع وسهل ، مع قوة شفط كبيرة ، وتصميم مبتكر لفرشاة التنظيف من أول مرة وتدور بشكل يتعمق داخل السجاد للحصول على نظافة أكبر ، تتوفر بنظام عصر قوي ،  سهولة إفراغ الخزان المتسخ  وتنظيفه بسهولة ، متوفرة بمستويات متعددة ، يمكن استخدامها للأثاث والسلالم والمفروشات .

3. هوفر كويك اند لايت FH50005 Hoover Quick and Light FH50005  : خفيفة الوزن ، سهلة الاستخدام ، تتميز بتنظيف البقع الصعبة ، سعة خزان المياة يصل إلى 1 جالون من الماء .

4. رغ دكتور مايتي برو Rug Doctor Mighty Pro : تتميز بخاصية انفصال المياه النظيفة عن القذرة ، تتوفر بأداة للتنجيد ، والسلالم والمساحات الضيقة ، بها رذاذ مزيل للبول الذي يخرج من الحيوانات فهي مثالية للمنازل التي تربي حيوانات أليفة فهي تزيل كل الروائع المزعجة العالقة بالسجاد من وراء الحيوانات .

5. بيسل هوم كير25A3 Bissell Homecare 25A3 : تحتوي على 12 أمبير ، تنظيف عميق للسجاد والسلالم والمفروشات ، تتوفر بخاصية الضبط الذاتي لجميع ارتفاعات السجاد ، يمكن استخدام  خزان المياه 2 في 1 حيث يوجد سخان للمياه اختياري .

6. شارك سونيك ديو ZZ550 Shark Sonic Duo ZZ550  : مثالية للأرضيات الصلبة ، تتوفر ب1000 دعكة في الدقيقة الواحدة ، آمنة للعائلة والحيوانات الأليفة ، سهولة في الاستخدام .

7. ديرت ديفل فيثرلايت Dirt Devil Featherlite : مزودة بمحرك 12 أمبير ، تصميم مدمج ، خفيفة الوزن ، خزان المياه 1 جالون ، سهولة في الاستخدام .

8. هوفر ماكس اكستراكت FH50240  Hoover MaxExtract FH50240 : تتميز بقوة تكنولوجيا تصل إلى الأرضيات المتسخة كثيرا بسرعة وسهولة ، تتميز بنظام الخزان الذي يفصل المياه النظيفة عن القذرة .

9. بيسل سبوت بوت 33n8  Bissell SpotBot 33n8 : مثالية للسلالم والمفروشات والمركبات ، مزودة بمحرك 3 أمبير .

10. بيسل 3624 بروفيشنال Bissell 3624 Professional : قادرة على إزالة أصعب البقع من السجاد والسلالم والمفروشات ، الوصول إلى المناطق صعبة الوصول إليها .

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ارغب بشراء ماكنة التنظيف هذه مع العلم انا ساكن في تركيا محافظة بورصا. كيف الحصول على واحده وشكرا

  2. السلام عليكم اني من بغداد ابحث عن مكنسة منزلية لغسل السجاد والموكيت وفي نفس الوقت تنشيفها وين الكاها وبيش السعر وشكرا

    1. عايز اعرف سعر هذه الماكينة بيسل هوم كير انترناشيونال 9595

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى