أفضل منتج لتطويل الأظافر من الصيدلية

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 05 يوليو 2021 , 23:38

أفضل منتج لتطويل الأظافر من الصيدلية

  • Duri Rejuvacote 2

يقوم هذا المنتج بمساعدة الأظافر في نمو في خلال أيام قليلة ، وكل مستخدمي المنتج معجبين جدًا بهذا المنتج لدرجة أن حوالي أكثر من 86٪ قالوا إنهم سيظلوا يقوموا بأستخدامه بعد مرور بعض من الوقت ، لأنهم أختبروا أنه يقوم بحماية الأظافر عن طريق رفع قوتهم ، مما يجعل الأظافر أقل تقشرًا وتشققًا.[1]

  • Nail HQ All in One
إذا كانت السيدة تعاني من كسر دائم للأظافر وبالأخص عند وصلهم لطول معين هذا المنتج سيطون مثالي ، بصورة عامة ، كل مستخدمي هذا المنتج من أصحاب الأظافر الضعيفة والمكسورة أستمروا على أستخدامه ، فهو يجعل الأظافر تبدو أكثر صحة وطول مع نهاية التجربة.
  • Leighton Denny Renovate Intensive Nail Cream
هذا المنتج رائع لمن يحبوا الأستفادة من كريم للترطيب للجلد وتغذية الأظافر ، فهذا المنتج متميز جداً في سرعة امتصاصه من للجلد ، يعطي تغذيته كبيرة التي يتركها في الجلد والأظافر كما أنه غني بسبعة زيوت أساسية ، والنتيجة النهائية للمنتج هو ترطيب كبير جداً للجلد باليدين وبالأظافر.
  • Rimmel London Nail Nurse Base & Top Coat 5 in 1
هذا المنتج يعمل على زيادة نمو  من خلال أعادة صحة الأظافر الهشة والضعيفة والمشققة ، وبعد وضع هذا المنتج لفترة كافية ستظهر نتيجة جميلة ومرضية جداً ، يحتوي المنتج على الفرشاة تسهل من عملية تطبيقه ، وهذا السائل سريع الجفاف ونتائجه ملحوظة جداً في قوة الأظافر وصحتها وطولها وعدم تشققها أو تقشيرها.
  • Sally Hansen Maximum Growth Nail Care
هذا المنتج يعتبر الأفضل لأصحاب البشرة الحساسة ، وهو يمتاز بتركيبة المليئة بالحرير التي تقوم بتقوية الأظافر ووقف تكسرها ، كما أنها لا تسبب أي تهيج أو احمرار حول عند تطبقها على الظفر ، وهو متميز في الجفاف السريع على الظفر.
  • Mavala Switzerland Mavaderma
وهو من المنتجات ذات ترطيب عميق للأظافر ،فهذا المنتج غني بأنواع زيوت مميزة ومختلفة ، كما به فرشاة سهلة الاستخدام مما يوفر تطبيق سهل وسليم ، كما أنه يحقق ترطيب لما حول الأظافر ، نظرًا لأحتوائه على الزيوت ، قد يأخذ وقت في الأمتصاص كون به زيوت ، ولكن بمجرد أن يتم أمتصاصة يظهر الترطيب بشكل كبير.
  • Sally Hansen Nail Treatment Growth Miracle
وهذا المنتج من أكثر المنتجات شهرة هذه الفترة لإطالة الأظافر ، وقد وجد أكثر من نصف المختبرين أنه يقوم بعلاج ضعف الأظافر ويسرع عملية نموها ، كما أن هذا المنتج سريع الجفاف أيضًا ، كما كل من أستخدمه قد شعر بفرقًا واضحًا في مدى نعومة الأظافر ، وبعض الأشخاص من أصحاب الخبرة في كسر الأظافر وبالأخص من النصف بشكل قد وجدوا أنه يساعد في منع التقشير والكسر.
  • China Glaze Nail Strength and Growth
بالطبع تتأثر الأطافر بشكل كبير بعض عمل الأكليرك أو أظافر الجيل والأمر قد يستدعي في بعض الأحيا لإصلاح أي تشققات وتقشر حدث بعد هذا ، لترك الأظافر الطبيعية تشعر بتحسن وتبدأ في الإطالة ، لقد حقق هذا المنتج درجات عالية في جميع هذه الجوانب من تقوية وترطيب الأظافر والحفاظ عليها.
  • Orly Nailtrition Nail Strengthener
يتميز هذا المنتج بقرشته السهلة ذات مقبض سليكون مريح مما يسهل تطبيقه من خلال فردة لمرة واحدة ،كما أنه يعغطي لمعة مميزة للأظافر ، مما يجعل الأظافر تظهر كأنها أكثر صحة وتبدو بأنها أقوى إلى جانب قدرتها على إطالة الأظافر وحمايتها.
  • Nails Inc Overnight Detox Mask
يهدف هذا المنتج لعلاج الأظافر وتجديدها مع إزالة السموم بين عشية وضحاها ليعطي لمسة نهائية لامعة والذين قاموا بتجربته أحبوا نتائجه على الأظافر وتحسن ملمس الأظافر غير المتساوي والقضاء على أي جلد خشن على الرغم من أن البعض لاحظوا أن الفرشاة كانت أكبر  من المطلوب ، مما جعل التطبيق صعبًا في بعض الأوقات.
  • Cutex Brittle Nail Fix
يعتبر هذا المنتج جذاب في أستخدامه كونه يمنح الظفر لون وردي ،  كما من الملحوظ مدى حماية الأظافر التي تظهر بعد التطبيق ، ووجد بعض المستخدمين أنها تحمي في التكسير ، كما يتفرد هذا المنتج بقوامه مما يسهل التطبيق ولا يأخذ وقت في التجفيف.

أفضل علاج منزلي لتقوية الأظافر

  • زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من مصادر فيتامين هـ ، فهو يحمي الأظافر ويرطبها ، كما يعزز زيت الزيتون الدورة الدموية في الأظافر في حالة تدليكه بشكل صحيح وبالتابعية يساهم في نمو الأظافر بشكل طبيعي ، يتم تسخين بعض زيت الزيتون حتى تكون فاترة ويدلك زيت الزيتون فوق الأظافر والجلد المحيط لمدة خمس دقائق ويلبس فقازات للحفاظ على الترطيب.
  • زيت جوز الهند: يعزز زيت جوز الهند الدورة الدموية داخل الأظافر مع التدليك بشكل سليم ، وبالتابعية يساهم في تطويل الأظافر بصورة أسرع وأقوى بصورة طبيعية ، يتم تسخين بعض زيت جوز الهند حتى يكون فاترًا ويتم تدليك زيت جوز الهند على الأظافر والبشرة لمدة خمس دقائق تقريبًا.
  • قشور البيض : بسبب أن قشور البيض مليئة بالبروتينات والحديد والكالسيوم والمعادن الكثيرة مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم ، فإنها تعمل تقوية كبيرة لنمو الأظافر بصورة أسرع بشكل طبيعي ، وتكون تلك المعادن ضرورية جدًا لنمو الأظافر ، يتم وضع قشور البيض مع اللوز والشوفان أو أي بذور مفيدة ويتم تطبيقه على الأظافر بعد خلطها مع الحليب.[3]
  • الطماطم: بما أن الطماطم غنية بكمية وافية من البيوتين ، وهو المسؤول عن قوة الأظافر والشعر ، فهي تعد علاجًا صحيًا ومفيدًا جداً ويرجع ذلك لأن الطماطم غنية جدًا بفيتامينات أ و ج التي تساهم في زيادة نمو الأظافر بشكل طبيعي ، يومكن وضع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع من ثلاث إلى أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون في وعاء ويتم تسخين المحتوى في الميكروويف ثم تنقع الأظافر فيه لحوالي 10 دقائق.

طريقة لتطويل الأظافر بسرعة شديدة

  •  التوقف عن قضم الأظافر: إذا كنت معتاداً على قضم أظافرك بشكل متكرر ، فقد حان الوقت للتوقف ، وذلك لأن هذه العادة تتسبب في الكثير من العدوى البكتيرية كما تؤدي إلى قلة نمو الجلد والأظافر في هذه المنطقة ، لذا يجب المحفاظة على الأظافر مطلية حتى يوجد جهدًا حتى لا تقضمها.
  • وضع طبقة واقية قبل أي طلاء: عند طلاء الأظافر يجب عدم أهمال وضع طبقة أساس للظفر ، فهذه الطبقة تعمل طبقة واقية بين طلاء الأظافر وبين الطبقة العلوية من الظفر.
  • التقليل من طلاء الأظافر بشكل مستمر: الأكثار من وضع طلاء الأظافر وإزالة يؤثر على طبقات الأظافر ممكن يجعلها هشة وضعيفة لذا الأفضل الحد من أستخدامه.
  • عدم الإفراط في استخدام الجل والأكريليك: كثرة وضع الجيل والاكليريك على الأظافر وإضافة المواد الهلامية من حين لآخر ، هذا لا يجعل الأظافر عادة تنمو بصورة سليمة ، لأنها ستؤثر على عملية النمو الطبيعي ، والجيل والاكليريك حل فقط في حالة قضم الأظافر حتى يمكن تجنب هذه العادة.[2]
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق