افضل مطعم كبده و تقاطيع في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 يوليو 2021 , 10:12

ما هو افضل مطعم كبدة في مكة حسب رأي الجمهور ؟

مطعم كبدة العدل
3
مطعم كبده و تقاطيع
2
مطعم الفارس للأكلات الشعبية
2
مطعم القبوري الكبده الجملي
1
مطعم المعلم أبو فيصل
1
مطعم كبدة حاشي
1
مطعم السلامة للشربة و التقاطيع
1
مطعم القناعة العصرية الشوربة و التقاطيع
1
مطعم ابو فهد للأكلات الشعبية
1
مطعم المعلم
0
مطعم كبدة بلدي
0
مطعم ركن الكبده
0
مطعم الرياض للتقاطيع و الكبدة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مطعم كبدة العدل

يصنف أيضا على أنه واحدا من أقدم المطاعم الشعبية على الرغم من صغر حجمه و عدم توافر منطقة للعوائل به و يمكنك أن تصل منه على كبدة الغنم بسعر 9 ريال و كبدة جملي بسعر 10 ريال والقلوب بسعر 9 ريال و التقاطيع بسعر 7 ريال و المشكل بسعر 9 ريال و الشوربة التي تحتوي على حب اماراتي بسعر 2 ريال .
المطعم يقع في حي الخنساء من مكة المكرمة ويعمل يوميا على مدار الساعة من السادسة صباحا .

مطعم كبده و تقاطيع

المطعم يقدم كل من الكبدة والتقاطيع و الشوربة و المشكل و كبده الغنم و و القلوب و الكبدة الجملي و و الكلاوي و الكرشة حيث سعر التقاطيع الطازجة هو 6 ريال و كبدة الغنم الطازجة هو 8 ريال و مشكل طازج بسعر 8 ريال و مكتبة جمل بسعر 9 ريال و قلوب غنم طازجة بسعر 8 ريال .
يقع المطعم في مسجد الامير احمد من حي الرصيفة في مكة و يعمل يوميا من الساعة السادسة والنصف الى الحادية عشر و النصف و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966504512017 .

مطعم الفارس للأكلات الشعبية

على الرغم ان الكبدة والتقاطيع لديه ممتازة الا ان سعره مرتفع و ذلك لا يقدم جميع الأطعمة طازجة وليست مجمدة أو مستوردة و يقع المطعم في طريق الأعناب من حي الشوقية في مكة و يعمل يوميا من الساعة السادسة إلى الحادية عشر و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966501871335 .

مطعم القبوري الكبده الجملي

واحدا من أقدم مطاعم الكبدة في المنطقة للمأكولات الشعبية و سعره مميز حيث يمكنك ان تحصل على مطعم كبدة بسعر 8 ريالات و صحن الدبل بسعر 16 ريال و يوفر لك شاهي و كذلك العصائر و يعمل طوال اليوم الى ان تنتهي كمية الكبدة المتوفر لديه .
المطعم يقع في حي الخنساء من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا والى الساعة الحادية عشر حتى في يوم الجمعة .

مطعم المعلم أبو فيصل

سعر التقاطيع لديه تبدأ من 10 ريال و سعر الشوربة 2 ريال يقدم المطعم كل من الكبدة والتقاطيع و القلوب و الكلاوي و اللسان و مقدام و شوربة و مطبق و سعر الكبدة لديه هو 9 ريال و الكبدة الجملي يصل سعرها الى 12 ريال و أما السندويشات فان الكبدة بسعر 7 ريال .
يقع المطعم في طريق عبدالله بن العباس في حي الشوقية في مكة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا إلى الحادية عشر و النصف و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966555512218 .

مطعم كبدة حاشي

المطعم متخصص في المأكولات الشعبية وهو نظيف من الداخل و مرتب بعض الشيء و أشهر ما يقدمه هو كبدة حاشي و كبدة غنم و قلوب و تقاطيع و الشوربة حيث جميع الإنتاج لديهم بدلي بالكامل و سعر كبدة الحاشي هو 10 ريال و كبدة غنم هو 10 ريال و المشكل بسعر 10 ريال و تقاطيع بسعر 8 ريال و الشوربة بسعر 2 ريال .
يقع المطعم في طريق الدائري الثالث من حي كدة طريف في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الحادية عشر و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966555512037 .

مطعم السلامة للشربة و التقاطيع

واحدا من أطيب المطاعم في مكة كما انه سعر منخفض و يقدم لك الاطعمة بسعر منخفض بالاضافة الى توفير المشروبات الغازية و الشاهي و العصائر .
يقدم المطعم الشوربة و التقاطيع و كبده و مشكل و عصبان و كرشة .
يقع المطعم في طريق الحج في جبل النور من مكة و يعمل يوميا من الساعة السادسة الى العاشرة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي .

مطعم القناعة العصرية الشوربة و التقاطيع

لا يقدم هذا المطعم فقط الشوربة و التقاطيع و الكبدة و المأكولات الشعبية وإنما يقدم أيضا مأكولات الشرق الاوسط ايضا .
يقع المطعم في طريق مكة المدينة المنورة في حي الشهداء و يعمل يوميا من الساعة الخامسة الى الحادية عشر و النصف و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966561678798 .

مطعم ابو فهد للأكلات الشعبية

المطعم متواجد في طريق الملك فيصل من جبل النور و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966500605647 .

مطعم المعلم

مطعم متخصص في المأكولات الشعبية في طريق الشمالية من حي الجامعة من مكة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966577715538 .

مطعم كبدة بلدي

يطل على هذا المطعم اسم السمرقندي و يقدم كبدة فقط و يعتبر طعامه جيد و سعره رخيص و هو مطعم للمأكولات الشعبية يتوفر لديه الكبدة والتقاطيع و كبده الغنم و بحسب اراء بعض العملاء فإن المطعم يقدم الكبدة المستوردة المجمدة و ليس الكبدة البلدي .
المطعم يقع في شارع ابراهيم الجفالي في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من السابعة والنصف الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966545803676 .

مطعم ركن الكبده

يمكن اعتباره مطعم للوجبات الخفيفة و هو عبارة عن كافتيريا صغيرة فيها ساندويتشات كبدة الغنم و سعر ساندويتش الكبدة يبدأ من 3 ريال و مع الجبة بسعر 4 ريال و صحن الكبدة الصغير بسعر 10 ريال و الكبير بسعر 15 ريال كما يوجد قسم التونة بسعر يبدأ من 2 ريال و قسم الشكشوكة و قسم الشاهي .

مطعم الرياض للتقاطيع و الكبدة

من شهرة هذا المطعم عليه اقبال شديد و أشهر ما لديه هو البداية و التقاطيع و الشوربة و المشكل و لكن الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء بسعر 10 ريال .
المطعم يقع في طريق المدينة المنورة في حي التنعيم في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الواحدة و النصف صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي .

افضل مطعم كبده و تقاطيع في مكة

اشهر المطاعم في مكة المكرمة المتخصصة في عالم الكبده هي المطاعم الشعبية فقط و التي تأتي باطعمة رخيصة و جودة جيدة و منها مطعم الكبده الجملي بسعر صحن الكبده 8 ريال و يمكنك ان تحصل على طبق ثنائي دبل بسعر 16 ريال .

يختلف سعر طبق الكبدة في مكة على حسب المطعم و شهرته و خبرته في هذا المجال و لكن بشعر عام فان سعر الكبق يبدأ من 7 ريال ليصل الى 15 ريال اما سعر الساندويتش فانه في حدود 7 ريال .

مطاعم الكبدة في مكة تقدم كبدة حاشي و كبدة غنم و كبدة جمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق